التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم انهيار البناء
انهيار البناء

تفسير حلم انهيار البناء عبر موقع محتوى, قدم علماء تفسير الأحلام مثل: إبن سيرين، النابلسي، ابن شاهين العديد من التفسيرات المختلفة لرؤية إنهيار بناء في المنام، وتناول المفسرين والخبراء تفسير رؤية إنهيار بناء في المنام بطرق متعددة ومختلفة التي تحمل بين طياتها معاني ودلائل كثيرة تشير في الغالب إلى بعض الرموز الإيجابية والشروحات السلبية وفقا لما يحتويه الحلم من تفاصيل تدل على الخير وسكان أهل المبنى وقد تدل على الشر والموت والخراب.

انهيار البناء

إنهيار بناء في المنام

إذا رأى أحد الأشخاص في منامه إنهيار بناء خاص به فهذا يدل على حصوله على مال مفقود، وإذا رأى أن منزله إنهار نتيجة رياح شديدة دل ذلك على موت الرائي على يد أحد الأشخاص ذو نفوذ وسلطة، حيث يشير إنهيار البناء في المنام تدل في بعض الأحيان على حدوث الأمور السيئة والتعرض للواقع الأليم للشخص الحالم.

وفي حالة رأى الحالم في منامه إنهيار البناء أمام عينيه فهذا يشير إلى الفشل في حياته العملية وإنهيار بعض الخطط المستقبلية في حياة الرائي، وإذا رأى الحالم خلال نومه أنه تمكن من النجاة عند إنهيار بناء فذلك يدل على تخطي العديد من المشكلات والأزمات في حياته الشخصية والعملية.

رؤية إنهيار منزل القديم بالمنام

من رأى في المنام إنهيار منزله القديم فذلك يدل على عودة المال المفقود الخاص به، ومن رأى إنهيار بيت أو جدار عليه في المنام دل ذلك على الخير والرزق بالمال الكثير، أما من رأى إنهيار منزل غيره فذلك يشير إلى الحصول على المال من الغير، وإذا رأت المتزوجة في منامها إنهيار منزلها أو سقوط جزء منه فذلك يدل على وفاة زوجها في المستقبل.

سقوط البناء في المنام

  • عندما يرى الحالم إنهيار بناء بالكامل أو جزء منه في المنام فذلك يدل على الهم والغم والحزن والكرب الذي يعود على الحالم لفترة طويلة.
  • وعندما يرى إنهيار منزله أو سوط جزء منه دل ذلك على شعور الرائي بالوحدة والعزلة والكآبة.
  • رؤية الشخص الحالم أن منزله إنهار أو سقط جزء منه فهذا يدل على موت أحد الأشخاص المقربين له ومروره بحالة نفسية سيئة لفترة طويلة وشعوره باليأس والحزن.
  • وقد تدل رؤية إنهيار مبنى بالكامل أو سقوط جزء منه في المنام فذلك يدل على وقوع الحالم في مصائب ومتاعب كبيرة أو تعرضه لمشكلات مادية ونقص المال أو موت صاحب المنزل.

الهدم في المنام

رؤية الحالم أنه يقوم بهدم أحد المباني في المنام فهذا يدل على قيامه بإيذاء أحد أفراد منزله، وعند رؤية إنهيار بناء أو سقوط جزء منه في المنام فهذا يشير إلى تعرضه للعديد لسوء الحالة النفسية والمشكلات المادية والفشل في حياته العملية.

نرحب بأي استفسار عن أحلامك فقط قوموا بترك تعليق متضمن الحلم وسوف نقوم بالرد عليه على الفور.

65
اترك تعليق

28 Comment threads
37 Thread replies
21 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
28 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
Shahd asharf

حلمت ان ببني بيت كبير وكان بالتوب وكان ف ناس فالبيت وانا حسيت ان البيت هيقع فصرخت وبدء البيت يقع وانا بقع معه بس انا كنت ف القمه ولم يحدث اي اذي ليا وانا كنت بخير

الحلم رساله لك بالحذر من قرار تتخذه ،أو رساله لك بأن ليس كل خسارة أو فشل يتبعها اليأس ،وعليك بالصبر ومواصله عملك

Abdo_elzorkani

ايوه انا والله حلمت نفس الحلم ان البيت كان بيقع وأنا بقع لان كنت جوا والبيت بقا مقلوب في العرض

الحلم ينذر بمتاعب وتحديات تقع بالأسرة خلافات أسرية وإجتماعية أو مشاكل مادية أكثر الدعاء والاستغفار

eman

حلمت بأنى ف بيت امي وانظر من البلكونة انا وهي و رأيت العمارة اللي ف الشارع اللي قصادها وهي عمارة طويلة .. الناس فيها مفزوعين لان فيه عمارة أخرى خلفهم انهارت و ده ظاهر من التراب اللي ظاهر حوالين العمارة دي .. و فجأة العمارة دي انهارت بطريقة مرعبة لدرجة ان الناس طارت منها وهي بتنهار.. ف نزلنا بسرعه خوفا من انهيار عمارتنا لكن الناس اللي ف شارعنا عادي مش بيجروا زيينا.. والناس اللي معانا ف العمارة بيلموا حاجتهم ..

الحلم ينذر بضيق ومتاعب ،ورساله تنبيه لك عليك توخي الحذر في قراراتك وامورك وفقك الله

احمد

حلمت بأني فى العماره ومع والدتي وبدأت العماره تنهار بينا لغايه مانزلنا علي التراب ووطلعنا منه والعمارات اللي حواليه بتنهار والاشخاص بتطلع من الهدم

الحلم ينذر بمتاعب وظروف ماليه واقتصادية صعبة وبإذن الله تنتهي على خير

عبد الكريم عبد العزيز

حلمت بان البيوت التي في الشارع بدأت بالانهيار وانا احدق فيها واصابنا حالة من الهرج واذكر ان معي ابي وجيراني امام منزل جيراني والانهيار ياخذ بيتا تلو الاخر ويتقدم نحونا حتي وصلنا في شكل شق بالارض امامنا مباشرة والتف نحو بيت جارنا ثم تحول الشق الي مرة اخري بالشارع الي امام بيتنا وتوقف
بعدها ركضت الي ناحية البيوت المنهارة استفسر عما جري ووجدت الجيران اصحاب تلك البيوت في حالة هرج ويقومون بانقاذ من هم تحت الانقاض وقد اخبرني احدهم اعرفه ان هنالك حالتا وفيات حتي الان وانهم ارسلو الي خبير لمعرفة ما حصل وفور وصول الخبير صحوت علي صوت صلاة الفجر

الحلم رساله تنبيه لك بمراجعه أمور حياتك ،وشئونك جيدا قبل أن تخسري أشياء هامة بحياتك وفقك الله

خديجة يونس

حلمت اني في بناء غريب من ثم شعرت ب انه سيسقط وكان معي امرأى لا اذكر من هي
ومن ثم غار البناء الى الاسفل ابن خالتي في الطابق الاول بقي على قيد الحياة وفي الطابق الاعلى زوجة خالي وطفلتها ايضا على قيد الحياة فقط الطابق العلوي سقط وسقطت جدرانه وانا كنت خارج المنزل لم اصب ب اذى وبعد ذلك عدتل اتطمئن عليهن واخذت ابكي
مع العلم في المنام المرأى التي في جواري قالت لي ان البناء سيهدم وان اخرج منه وقالت ان اصحاب الشقق جميهن غير صالحين

خير وتجنب لكيد وشر واذي من حاسدين وحاقدين والله أعلم

اشرف

حلمت باني كنت داخل مبخى قديم وفجأه احسست بان المبنى سوف يتهدم خرجت سريعا واخبرت من معي بان يخرجوا وان المبنى سوف يتهدم…والحمدلله خرجنا وبعد خروجنا تهدم المبنى…واذكر ان المبنى كان فيه عياده لدكتور اسنان..

ريم

يشير إلى الفشل في حياته العملية وإنهيار بعض الخطط المستقبلية في حياة الرائي، وإذا رأى الحالم خلال نومه أنه تمكن من النجاة عند إنهيار بناء فذلك يدل على تخطي العديد من المشكلات والأزمات في حياته الشخصية والعملية. والله أعلم

موده

الرجاء تفسير حلمي

جاري مراجعه التعليقات ونعتذر عن التأخير

موده

حلمت اني بعمارة طويلة جدا وكنت ب احد الطوابق فجأة امرأة عجوز لا اعرفها توقف جسدها عن الحركه وكأنها حصلها شلل فذهبت اجري للاستقبال وانا ابكي ووجدت رجل بالاستقبال وسألته هل انت طبيب قال نعم واخذته لعند المرأه العجوز وكان اهلي يقولولي هذا سيكرتير مش طبيب قلتلهم هو قال انه طبيب وبعده شاف المرأه وقال هذي يحصل معاها دائما نفس الحاله واخرج كريمات وبدأ يدلك اطرافه المتيبسه وقال هي بتتحسن بعد التدليك وبعدها مشيت انا من عندهم وكان في واحد يسأل عن الي بنا هذي العمارة ويتصل لعندي يسألني ويعطيني اسم شخص لا اعرفه فقلتله لا الي بنا العمارة مش… قراءة المزيد ..

خير بإذن الله الحلم مجرد دلاله على متاعب وهموم قد تتعرض لها ،بسبب كيد من آخرين ،وبإذن الله تتخطاها ،وتتجنب شرها والله أعلم