كلمات أغنية الله راشد الماجد

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية الله راشد الماجد هو مغنى سعودي نشأ في دولة البحرين من أم بحرينية وأب سعودي، ولد يوم 27 من شهر يوليو عام 1969، اسمه كاملا “راشد عبد الرحمن عبد العزيز الماجد”، يعتبر من أشهر مطربين الخليج فى الوقت الحالى، بدأ مشواره الفنى منذ اكثر من 28 عاما كاملا، تمكن من العزف على آلة العود ، أتقن فن التلحين، حصل على الجنسية البحرينية مؤخرا.

كلمات أغنية الله كاملة

لله كريم الله كريم يهون الجرح الاليم لاصار ماطاع الزمان خلك على الدنيا حليم

هونها بالصبر وتهون ماهو غريبه من يخون صار الوفا في هالزمان محد اذا قاله يصون

ياما في هالدنيا قلوب تخدع ولا يمكن تتوب ان جيتهم انت الحبيب وان رحت حطوبك عيوب

مادامت الدنبا تدور خلك على الشده صبور اصبر وقول الله كريم يبدل الحزن بسرور

كلمات أغنية الله

شاهد المزيد من اغاني راشد: كلمات اغنية ام الوطن راشد الماجد

مشوار راشد الماجد الفنى

بدأ مشواره الفنى وهو لا يتجاوز سن الخامسة عشر من عمره لكنه انفرد إلى الغناء بعد ان حصل على الشهادة الثانوية من مدرسة الدمام بالمملكة العربية السعودية، تنبأ له مدرسة “حامد الحامد” بمستقبل مبهر فى الموسيقى العربية والخليجية، أصدر أول أغنية له بعنوان “حلوة يا بحرينية” وقام التليفزيون البحرينى بعرضها لأول مرة على الشاشات من خلال البرنامج التليفزيوني “باب السندباد”.

أعلن عن أول البوم غنائي كامل عام 1984 بعنوان “آه يا قلبى” وحصل من خلالها على شهرة كبيرة فى بعض البلاد العربية، وفى عام 1987 أختير كأول فنان يشارك في مهرجان ” الجنادرية ”.

وقع عقود مع أربعة شركات للإنتاج الفنى والغنائى وهم “تسجيلات صنعاء”والتي استمرت لمدة عام واحد من 1988 إلى 1989 و “مؤسسة التوكيلات” من عام 1989 إلى 1990 و “فنوان الجزيرة” من عام 1999 إلى 2007 وأخيرا شركة “بلاتينيوم ريكوردز”من عام 2008 حتى الان.

قام بطرح ألبوم بعنوان “مشكلنى” وانتشر فى العالم العربى وأحدث ثورة فى مجال الفن، شارك فى بعض المناسبات الخليجية الكبيرة، حقق إنجازات هائلة طوال مسيرته الفنية.

كانت أخر الأعمال التي ظهر بها حتى الان عام 2015 ألبوم بعنوان “حب فى حب”، ظهر في فيديوهات كليب مثل “ابشر من عيوني وويلى والرجاوى والقمر وسرك معى”، اشترك فى دويتو مع النجمة الكبيرة “آمال ماهر”بعنوان “لو كان بخاطرى”.

تم تصويره فيديو كليب وهو من إخراج “بسام الترك”وتم طرحه لأول مرة فى الاسواق فى عام 2016، شارك فى العديد من المهرجانات الدولية والمحلية مثل “مهرجان جنيف ولندن وباريس ودبى وهلا فبراير ورأس السنة ومسقط واوربيت”، تعاون مع كبار الملحنين والموسيقيين في إنتاج اعماله.