التخطي إلى المحتوى

موديلات فساتين 2020 عبر موقع muhtwa.com , نقدم لكم الان من خلال هذة المقالة مجموعة مختلفة وأنيقة من أجمل واحدث موديلات الفساتين الرائعة التى تواكب موضة صيف 2020.

فساتين سواريه حديثة 2020

فستان سواريه 2020 رقيق جدا وهو فستان طويل باللون الفوشيا الداكن وكما أنه فستان بأكمام اوف شولدر طويلة طويل وواسع ومصنوع من القماش الليكرا الناعم وبه فتحة من الأمام طويلة ومزين من عند الصدر بالريش باللون الفوشيا الداكن أيضا.

فساتين سواريه

فستان للمناسبات أنيق جدا وهو فستان كت طويل ومصنوع من القماش الشيفون الناعم وهو واسع وبه فتحة طويلة من الجانب باللون الرمادى الفاتح ومزين من الأعلى بشراشيب باللون الأبيض وأيضا مزين بنقشات باللون الفوشيا فى الاخضر والرمادي.

فساتين سواريه

فستان سهرة رائع وأنيق جدا وهو فستان مميز ويليق باطلالتك الجذابة وكما أنه أوف شولدر طويل مجسم على الجسم وضيق من الأسفل أيضا وكما أنه مصنوع من القماش الستان باللون الكشمير الفاتح وعليه طبقة من التل منقوش عليها دانتيل بارز باللون النبيتى فى البيج والزيتى.

فساتين سواريه

فستان سهرة رائع وأنيق وهو فستان قصير وكت وكما أنه فستان برقبة مصنوع من القماش الستان الناعم ومنفوش من الأسفل باللون الأحمر وعليه نقشات من عند الصدر والخصر من الدانتيل باللون الأحمر الداكن.

فساتين سواريه

فساتين سهرة فخمة

فستان سهرة غاية فى الجمال ومميز وهو فستان طويل بأكمام طويلة وبه فتحة من على الصدر على شكل حرف V وكما أنه مصنوع من القماش الدانتيل المنقوش البارز باللون البيج الفاتح ومنسدل بطبقة من الستان باللون الأبيض وبه فتحة طويلة من الجانب.

فساتين سواريه

فستان سهرة طويل أنيق جدا وهو فستان أوف شولدر به فتحة من عند الصدر على شكل حرف V وبه فتحة من الجانب طويلة وكما أنه فستان مصنوع من القماش القطيفة فى الدانتيل الناعم باللون الكحلي الداكن وهو منسدل على الأرض.

فساتين سواريه

فستان سهرة أنيق وهو فستان طويل بنصف أكمام وبه فتحة طويلة من الجانب وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم والمنسدل على الأرض باللون البستاج الفاتح ومن الاعلى مزين بطبقة من الدانتيل والتل المطرز بنفس اللون أيضا.

فساتين سواريه

فستان سهرة مميز وهو فستان طويل بأكمام طويلة كما أنه به فتحة من عند الصدر على شكل حرف V وبه أيضا فتحة طويلة من الامام وحيث انه مصنوع من القماش الكريب الناعم فى الدانتيل المنقوش باللون الاسود.

فساتين سواريه

فساتين سواريه جديدة

فستان ناعم جدا للمناسبات وهو فستان طويل مفتوح من عند الصدر وواسع مصنوع من الستان باللون الأحمر.

فساتين سواريه

فستان طويل بأكمام طويلة ومجسم على الجسم وهو فستان مصنوع من القماش الدانتيل باللون الأزرق الفاتح وبه فتحة من على الصدر على شكل حرف V.

فساتين سواريه

فستان رقيق جدا وهو فستان كت طويل ومنفوش وواسع ومصنوع من القماش الستان السميك باللون الموف الفاتح.

فساتين سواريه

فستان أنيق باللون البنفسجى وهو طويل بأكمام طويلة مزين بالريش باللون الرمادى.

فساتين سواريه

فساتين سهرة لبنانية انيقة 2020

فستان سهرة 2020 طويل مصنوع من القماش الدانتيل فى الشيفون باللون الرمادى الفاتح وبه فتحة من عند الصدر على شكل حرف V ومزين بالريش الناعم أيضا.

فساتين سواريه

فستان كت طويل ومنفوش مصنوع من القماش الشيفون فى التل باللون الاسود وعليه نقشات باللون الذهبى.

فساتين سواريه

فستان سهرة برقبة طويل به فتحة من عند الصدر وبه فتحة أيضا من الأمام طويلة ومصنوع من القماش الشيفون باللون التركواز.

فساتين سواريه

وبعد أن شاهدت هذه الفساتين الأنيقة أخبرينا عبر التعليقات ما الذى يعجبك بهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *