التخطي إلى المحتوى

رسائل ومسجات حب واشتياق 2021 عبر موقع محتوي, هناك الكثير من علاقات الحب التي يتسرع طرفيها ويحكمان عليها بالفشل ويبادران بإنهائها بدون تفكير في عواقب ذلك القرار وبدون تفكير جاد في إمكانية البدء في علاقة حب جديدة تحمل نفس المعاني الطيبة وتستمر لنفس عدد السنوات التي أمضاها في العلاقة السابقة.

الأمر ليس سهلا على الإطلاق ويحتاج إلي تفكير جدي قبل إتخاذ القرار فهناك الكثير من الناس من يتصفون بالعصبية الزائدة و يبادرون بأخذ قرارات مصيرية في وقت الانفعال ثم يندمون بعد ذلك على ما فعلوه كما إن إنهاء العلاقة ليس أمر صعب وشاق على طرف واحد فقط ولكن يدخل الطرفان في حالة صدمة غير مستوعبين ما حدث ويفكرون كيف سيبدأون يومهم التالي دون وجود الطرف الأخر فيه.

ويعقب ذلك فقدان الثقة في كل من حولهم كما سينتابهم الخوف من الدخول في علاقة حب جديدة ،ثم يبدأن الخروج من الصدمة تدريجيا وتصديق الأمر والتفكير في العودة لتلك العلاقة من جديد ولكن كيف سيخبر حبيبته بذلك القرار وهل ستتقبله أم لا ،سوف نعرض لكم الأن في هذا المقال من خلال موقع محتوى نصائح وخطوات لإستعادة حبيبتك مرة أخري وسوف نقدم أيضا رسائل ومسجات حب و اشتياق جديدة 2021 .

تأكد أنك الغالي وما يسوى العمر لولاك ولو طالت مسافاتي تأكد لحظة ما أنساك

مهما طال الغياب فسيجمعُنا لهيب الشوق غيابك يجرحني أجرحني فجرحي أهون من غيابك ياحبيبي الغالي

الحب لغيرك حرام ..والبسمة لغيرك أجرام ..كتبت أبيات الغرام ..حبك في قلبي وسام

المساء حلو بذكر الحبيب الي ما يتنسي، اللي شوفته مثل البدر تراه قريب لكنه بعيد جداً ملمسه.

يلّي قدرك فوق السماء، اقدم لك عمري كله هدية، وبعتذر لأن الهدية رخيصة.

لو الحب تاه عني انت دليله، ولو قلبي مات انت بديله، وأحبك كلمة في حقك قليلة.

أبيض وحنون قلبك يا حبيبي، ولو خيروني فيك أقول انت لي وحدي بس كون.

كيفية إستعادة حبيبتك

لا ينتهي الحب بين ليلة وضحاها فالتخلص من الحب ونسيانه يحتاج إلي وقت طويل لذلك فلا داعي للقلق فالوقت أمامك طويل حتي تستطيع إصلاح ما أفسدته وتحيي علاقة الحب من جديد ،فمن المعروف أن العادات والتقاليد تفرض على المرأة أن تصمت حتى لو رأت حبيبها القديم ولا تبادر بأي تصرف إلا عندما يبدأ هو.

المرأة في مجتمعنا الشرقي لديها عزة نفس تمنعها من المبادرة بأي تصرف مع الرجل ،لذلك فالحمل أصبح ثقيلا عليك عزيزي الرجل ولكن لا داعي للقلق سوف نعرض لك خطوات إسترجاع العلاقة من جديد بشكل رومانسي.

  • عليك أولا أن تبتعد لفترة مناسبة فبداية مرحلة الإنفصال هو من أكثر الأوقات صعوبة وأكثر فترة يشعر فيها كلا الطرفين بالضعف والإنكسار ويكونون بحاجة إلي الإنعزال لفترة لكي يتمكنون من التفكير بهدوء واسترجاع الذكريات واللحظات السعيدة التي مرت عليهم .
  • حاول إستغلال تلك الفترة في بعض الأشياء المفيدة واستكشف الحياة بنظرة جديدة ومارس بعض هواياتك المفضلة وإقرأ بعض الكتب أو إستمع لبعض محاضرات التنمية البشرية ،يمكنك أيضا التحدث مع أصدقائك ولكن لا تحاول التحدث عن الإنفصال أو عن العلاقة معهم .
  • عليك أيضا أن تدرك الأسباب الحقيقية التي حدثت وجعلت الأمور تزداد سوءا يوما بعد يوم وحاول الإستفادة منها قدر الإمكان حتى لا تحدث مرة أخري .

 صور اشتياق 2021

مسجات حب واشتياق 2021

  • أحدهم الآن في عقلي ،أشتقتُ إليه بشكل يُبعثِرني ..
  • وإن كنت شوكا في سبيلي ، لعبرت طريقكك حافيآ .
  • عندما يكون اسمك ، الرقم السري لجميع حسابااتي .. ” عن أي نسيان اتحدث” .
  • – أَحْبَبْتُكِ ؛ بِحَنَّآنْ أُمْ ، وأَمآنْ أَبّ ، بِخَّوفْ حَبِيّب ، وغَيْرَّة طِفْل .
  • ستظل !أنت آلشخص آلوحيد آلذي يكفيني عن كل أحد !و لآ يكفيني عنه أحد .
  • ^_^ يوماً سَ تُصبح “” مُلكاً لـي ؛ لَن أحآدثك سراً وَ لن أحبك سراً .
  • ﻋﺪﻧﻲ ﺂﻥ ﺗﺄﺗﻲ ﻝِ ﻟﻴﻠﻪ ﻭﺁﺣﺪﻩ ﻓﻘﻂ ﻭ ﺂﻋﺪﻙ ﺂﻥ ﺂﺑﻘﻰ ﻣﺴﺘﻴﻘﻆة ﻝِ ﺗﺴﻌﻴﻦ ﻓﺠﺮﺁ ﺑﻌﺪﻙ .
  • تقتلني غصة الغيرة فأنا عاشقة تهوى الامتلاك .
  • إذا انتهى الكلام بيني وبينك، وانقطعت سبل الوصال، وافترقنا وعدنا غرباء.. تعرف على مجدداً.
  • ومازلت احتاجك في اليوم 24 مرة وفي الساعة ستون مرة ومرة .
  • والحضن وقت الضعف ???? ضعف تانى .
  • لا يجوز لك أن تنام وأوردتي تئن اشتياقاً لصوتك .
  • شَعرُكِ الأسود كَلونِ قَهوَتِي .. كِلاهُمَا يُسبّبانِ ليَ الإدمَان ????
  • بإمكانِي أن أَكتُبَ ألفَ سَطرٍ عَنِ الحُبّ ، وبإمكَانِي أيضَاً أن أختَصِر كُلّ ذَلِك بكتَابةِ اسمَكِ .!

يمكنكم الآن مشاركتنا والتعبير عن أرائكم من خلال موقع محتوى وكتابة أكثر رسائل ومسجات الحب والإشتياق الجديدة 2021 ،التي أعجبتكم في صندوق التعليقات أسفل المقال .

خطوات فعلية لاستعادة العلاقة

بعد إنتهاء فترة الإنعزال تأتي الآن الخطوات الجدية والبدء في إستعادة العلاقة تدريجيا عليك الأن أن تحاول الإتصال بها ولا تيأس إن لم تجيب علي هاتفها من أول مرة وحاول أن يكون أسلوبك هادئ وفيه نوع من المرح وابتعد عن العصبية والجمود ولا تخبرها مباشرة برغبتك في استعادة العلاقة.

ويمكنك أن تلمح لها بطريقه أخرى كأن تذهب للمكان الذي كان يجمع بينكم دائما وتأخذ صورا فوتوغرافية فيه وترسلها لها وتكتب معها بعض عبارات الشوق مثل تمنيت أن تكوني معي الأن، وبعد أن تحدثت معها أكثر من مرة يمكنك الأن أن تعرض عليها رغبتك في رؤيتها ولا تدخل معها في نقاش حاد حول أسباب المشكلة التي أدت إلى الانفصال ولكن إجعل الأمر أبسط من ذلك.

أخبرها بأنك تفهمت جميع الأسباب التي أدت إلى انفصال وبأنك سوف تغير من طريقتك وتقلل من عصبيتك ،بعد أن مرت فترة ليست بقليلة من المقابلات والتحدث المستمر عليك أن تأخذ الخطوة الجدية وصارحها برغبتك الشديدة في العودة إليها وأخبرها بمشاعرك بطريقة رومانسية تجعلها تطمئن وتثق بك من جديد.

 صور اشتياق2021

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *