صور فساتين محجبات مودرن 2024 (اجمل فساتين المحجبات)

أ / نسمة أحمد البهنسى

أصبح البحث عن موضة فساتين محجبات مودرن امر هام لِأنّها تتميّز بِالبساطة في التّصميم و التّطريز والمُلقّبة ب ”simple style “ والمُتميِّزة بِالحِشمة و الوَقار كما أنّها تُلائِم جميع المُناسبات الّتي تحضُرها الفتاة مِن “سهرة و خُطوبة و زِفاف”, فاُتُّبِعت كُلّ فتاة مُحجّبة في العالم العربيّ هذِه الموضة لِأنّها الأحدث بيْن جميع موديلات الفساتين , فتُضيف لِلفتاة الأناقة و الشّياكة فتجعل مِنها ”ملِكة “.

فساتين للمحجبات انيقة فساتين للمحجبات مودرن فساتين محجبات جديدة

الفستان الستان 2023

هو موضة الفساتين التُّركيّة , وهو فُستان ”الفرحة “ , حيْث تميُّل قمّاشتِه إلى اللّمعان وقد كوِّن قمّاشتُه خفيفة أو ثقيلة , ويَكون مُطرّز مِن على مِنطقة الصّدر فقطّ وباقي الفُستان بِدون تطريز , ويَتوَفّر بِجميع ألوانِه , كما أنّه المُلائِم لِلعروس في خُطوبتِها أو لِفتاة ترتديه في المُناسبة .

الفستان الشيفون الساتان

هو الفستان الذي يجمع بين الستان و الشيفون , عبارة عن طبقتين الداخلية من الستان و الخارجية من الشيفون الخفيف, وهو المعروف ب “الشيفون الكرستان”و قماشته شفافة تميل إلى اللمعان و يكون مناسباً لجميع المناسبات .

فساتين محجبات خروج

فستان أنيق جدا وهو فستان طويل بأكمام طويلة وضيق من أعلى ومنسدل على واسع وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم في القطن باللون الزيتي وعليه نقشات باللون النبيتي في البيج والكافية والجملي.

فساتين محجبات

فساتين محجبات كاجوال وهو فستان طويل بأكمام طويلة وكما أنه ضيق من على الصدر ومنسدل على واسع وهو مصنوع من القماش القطن في الشيفون باللون الأبيض في اللبني والأزرق.

فساتين محجبات

فساتين محجبات خروج رائع ومناسب جدا للصيف وهو فستان طويل وواسع بأكمام طويلة وواسعة أيضا وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون انام في الكريب باللون السيمون وعليه نقشات من عند الصدر والخصر باللون الأخضر في الأزرق والبينك.

فساتين محجبات

فستان للمحجبات رائع جدا حيث انه فستان يعد من أحدث صيحات الفساتين الخروج وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون في القطن الناعم باللون الأبيض و مخطط باللون الأسود وهو بأكمام واسعه ومنسدل على ضيق.

فساتين محجبات

فساتين محجبات كاجوال

فستان محجبات كاجوال أنيق وهو فستان طويل بأكمام طويلة وواسعة كما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم في القطن باللون الأبيض وعليه نقشات من الورود باللون الأزرق في الأخضر والفوشيا والبينك والزيتي.

فساتين محجبات

فستان للمحجبات مرفوع من على الأرض وهو فستان واسع بأكمام واسعة أيضا كما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم في الكريب باللون الأبيض وعليه نقشات من الورود باللون الزيتي في الكافيه والبنى والسيمون.

فساتين محجبات

فستان طويل للمحجبات وهو فستان بسيط وأنيق مصنوع من القماش القطن في الشيفون باللون اللبني الفاتح ومزين بالجبير والدانتيل باللون الأبيض من نهاية الأكمام ونهاية الفستان.

فساتين محجبات

فستان للمحجبات قصير وهو فستان واسع بأكمام طويلة ومنسدل على واسع أيضا وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأبيض منقوش بنقشات باللون الكحلي في الرمادي والأزرق الداكن أيضا.

فساتين محجبات

فستان طويل بأكمام طويلة وواسع أيضا وكما أنه منسدل على واسع ومصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الموف الداكن وبه حزام باللون الذهبي حول الخصر.

فساتين محجبات

فستان رائع جدا وهو فستان مجسم من أعلى ومنسدل على واسع من الأسفل أيضا ومصنوع من القماش القطن في الشيفون السميك باللون الجملي في الرمادي والبيج والأصفر والكافية والأزرق.

فساتين محجبات

فستان أنيق جدا للبنات المحجبات وهو فستان طويل بأكمام طويلة أيضا وهو فستان منسدل على واسع من الأسفل ومصنوع من القماش الشيفون الناعم ومنقوش باللون السيمون في الأبيض والبرتقالي والأزرق والفوشيا واللبني والموف.

فساتين محجبات

فستان محجبات كاجوال واسع أنيق جدا مناسب لجو الصيف الرائع وهو فستان طويل بأكمام طويلة مصنوع من الشيفون باللون البيج الفاتح في النبيتى والبنفسجي والكافية والبرتقالي.

فساتين محجبات

فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم وهو فستان طويل بأكمام طويلة ومنسدل على ضيق وهو باللون الأبيض ومنقوش عليه نقشات من عند الصدر ومن نهاية الفستان باللون الأزرق في الكحلي والأصفر والرمادي.

فساتين محجبات

فستان كاجوال للمحجبات وهو فستان واسع بأكمام واسعة أيضا وهو مصنوع من القماش الكريب باللون الاسود وعليه نقشات باللون الأزرق في البني والرمادي والأصفر.

فساتين محجبات

فستان محجبات واسع بأكمام واسعة أيضا وهو مصنوع من القماش القطن في الشيفون باللون الأبيض في لبنى وعلى الصدر نقشات باللون الأحمر.

فساتين محجبات

الفستان الدانتيل الشيفون الستان

تابع موديلات فساتين محجبات هو الفستان الذي يجمع بين ثلاثة أنواع من أقمشة الفساتين , و يعطيكي أناقة عالية , كما بالصورة الفستان عبارة عن ستان من على منطقة الصدر حتى الوسط ثم دانتيل من باقي الجسم وعلى جانب الساقين طبقة من الشيفون يجعلكي كالفراشة .

الفستان التُل

هو فُستان ”العروس ”في أغلب الأحيان لما يتميّز مِن فخامة في التّصميم و الإكسسوارت ولا بُد أن يكون فُستان العروس هو المُميز وقمّاشتُه مِن التُل المُطرّزة وقد تكون صغيرة لا تُرى بل تُعطي اللّمعان , و قد يكون بِه تطريز بارِز , أو يحتوي على تطريز خيْطي بارِز , يُناسِب جميع المُناسبات لِأنّه يجمع بيْن الفخامة و البساطة ويمنحكي التّألُّق و الجمال .

ما يجب مراعاته عند ارتداء الفستان

  1. اختاري لون الفستان المناسب للون بشرتك .
  2. يجب أن يكون الفستان مناسب لهيئة جسدك , فإن كنتي نحيفة اختاري الفستان التايبست “وهو الفستان المستقيم”, وإن كنتي سمينة اختاري الفستان المنفوش الذي لا يُحدد ملامح جسدك .
  3. كوني حريصة على ارتداء الطرحة بأحدث اللفات , باللفة التركية تُعطيكي الجمال و الرقة وهي المناسبة لجميع الفتيات .
  4. تناسق لون الفستان مع الطرحة و الميك اب حتى تكوني متألقة و جذابة .
  5. كلما زاد اختيارك للفستان البسيط لكما زاد جمالك .

فساتين محجبات خروج

فستان أنيق للمحجبات وهو فستان كت طويل وواسع وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى القطن باللون الأبيض وعليه نقشات من الورود باللون البينك في اللبني والأخضر وتحته قميص مصنوع من القطن باللون اللبنى الداكن.

فساتين محجبات

فستان محجبات كاجوال رائع وهو فستان طويل وواسع بأكمام طويلة كما أنه مصنوع من القماش الشيفون فى القطن الناعم باللون الأبيض وعليه نقشات ملونة باللون البنى فى الكحلي والأزرق والرمادي والكافيه.

فساتين محجبات

فستان رائع للمحجبات وهو فستان طويل بأكمام طويلة وهو مجسم ومنسدل على ضيق وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأوف وايت ومنقوش عليه نقشات من عند الصدر والخصر باللون اللبنى فى البنفسجى والأزرق والأحمر والنبيتى.

فساتين محجبات

فستان كاجوال للمحجبات وهو فستان طويل وواسع ومنسدل على واسع أيضا وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون وعليه نقشات وتطريزات ملونة باللون البنى فى الأسود والبيج والجملى والكافيه.

فساتين محجبات

فستان طويل كاجوال للمحجبات وهو فستان واسع بأكمام واسعة أيضا كما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأبيض ومنقوش عليه نقشات ملونة باللون الكحلى فى الأحمر والبنى.

فساتين محجبات

فستان رائع للمحجبات وهو فستان طويل وواسع بأكمام طويلة أيضا وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى الكريب باللون البترولى الداكن وعليه نقشات باللون السيمون فى البيج والأخضر والزيتي والرمادي.

فساتين محجبات

فستان أنيق جدا للمحجبات وهو فستان واسع بأكمام واسعة ومصنوع من القماش الشيفون باللون الأصفر الداكن وعليه نقشات باللون الأبيض في الأسود والرمادى.

فساتين محجبات

فستان كاجوال رقيق للمحجبات وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأحمر ومنقوش عليه نقشات باللون الأصفر فى البيج فى البرتقالى والاوف وايت والاسود.

فساتين محجبات

فستان للمحجبات كاجوال رقيق وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأزرق الداكن ومنقوش عليه نقشات من الورود باللون الاسود وبه أيضا حزام حول الخصر باللون الأسود من الشيفون.

فساتين محجبات

فستان طويل وواسع بأكمام واسعة أيضا كما أنه مصنوع من القماش الشيفون طبقات فوق بعضها وباللون البينك الداكن ومنقوش عليه نقشات باللون اللبنى فى الموف الداكن.

فساتين محجبات

فستان أنيق جدا ومميز للبنات هذا الصيف وهو فستان طويل وواسع واكمامه طويلة أيضا ومصنوع من القماش الشيفون السميك فى القطن باللون الاسود وعليه نقشات من عند الصدر والأسفل باللون الكافيه فى السيمون والأزرق والبني.

فساتين محجبات

فستان أنيق جدا وهو فستان طويل ومنسدل على واسع وهو مصنوع من القماش الشيفون فى القطن وهو منقوش عليه نقشات من الورود باللون الأحمر الداكن فى البيج والكافية والأزرق والزيتى.

فساتين محجبات

فساتين شيك للمحجبات

فستان طويل بأكمام طويلة وهو منسدل على واسع من الأسفل وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون باللون الأبيض وعليه نقشات باللون السيمون فى الأخضر والأسود والبيج والبنى.

فساتين محجبات

فستان طويل وواسع بأكمام طويلة مصنوع من الشيفون باللون البيج الداكن ومنقوش عليه نقشات باللون الاخضر فى البرتقالى والسيمون والبنى والزيتى.

فساتين محجبات

فستان طويل واكمامه واسعة ومصنوع من القماش القطن فى الشيفون باللون اللبنى فى الموف الفاتح والروز.

فساتين محجبات

فساتين ستان للمحجبات حديثة

فساتين ستان للمحجبات 2020

فساتين ستان للمحجبات 2020

فساتين ستان للمحجبات 2020

فساتين ستان للمحجبات 2020

فساتين ستان للمحجبات 2020

فساتين ستان للمحجبات 2020

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو الفستان الذي يناسب ذوقك وتريدين تفصيله.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *