تحميل تطبيق Clean Master لإزالة الفيروسات

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

تحميل تطبيق Clean Master لإزالة الفيروسات عبر موقع محتوى، يعد تطبيق Clean Master أحد التطبيقات المشهورة لإزالة الفيروسات التي توجد على أجهزة الأندرويد وتعمل على تعطيل وظائف العديد من المهام الضرورية كما يعمل على تسريع الهاتف بشكل كبير وتنظيفه من البرامج الضارة، فقد نال التطبيق اعجاب عدد كبير من المستخدمين في مختلف أنحاء العالم وحقق شعبية كبيرة.

والجدير بالذكر أن التطبيق ضمن التطبيقات المجانية التي لا يتم دفع رسوم أو مبالغ مالية مقابل استخدامه، فكل ما تحتاجه هو تحميله على هاتفك واستخدامه بالطريقة التي سوف نوضحها لكم خلال السطور التالية، فدعونا نوضح لكم بشكل مفصل ما هو تطبيق كلين ماستر، كما دعونا نوضح لكم كيفية استخدامه ومميزاته التي يمكن الاستفادة منها بشكل عملي.

تحميل تطبيق Clean Master

Clean Master 2018

ويعد تطبيق كلين كاستر أو تطبيق التنظيف كما يسميه البعض من أقوى البرامج المسئولة عن التخلص من الفيروسات والملفات الضارة على الهواتف الذكية على مستوى العالم، كما يعمل على الحفاظ على البيانات الشخصية التي تتعلق بك والتي قد تضيع بشكل تلقائي بسبب الفيروسات التي تصيب الجهاز.

ويعتبر كلين ماستر من التطبيقات الموثوق بها عالميا، لذا يستخدمه عدد كبير من الناس وحقق قاعدة جماهيرية كبيرة تصل إلى أكثر من 200 مليون شخص حول العالم، لأنه يحمى الجهاز من البرمجيات الخبيثة والفيروسات ويعمل على تأمين وتسريع الهاتف لاستخدامه بشكل سهل وبسيط بدون تعقيد.

كيفية استخدام clean master

  • يستخدم كلين ماستر بطريقة سهله حيث يمكن وضع رقم سرى على جميع التطبيقات من خلال هذا التطبيق حتى لا يستطيع أحد أن يتطفل أو يصل إلى ما يخص هاتفك وذلك بالدخول على  AppLock وتفعيل هذه الخاصية بالضغط على كلمة حماية أو Protect، ثم تقوم باختيار الملفات التي ترغب في حمايتها.
  • يمكن تفعيل تطبيق كلين ماستر للتخلص من البرامج الخبيثة والفيروسات التي تعمل على تعطيل حركة الهاتف، كما يعمل على التخلص  من الملفات الغير هامة.
  • ويستخدم التطبيق للحفاظ على شحن البطارية والتي تنفذ بسبب ترك بعض الملفات مفتوحة على هاتفك والذى يؤدى ذلك إلى شحنها عدة مرات مما يؤدى إلى اتلافها وذلك عن طريق الضغط على زر تنظيف وعلى الفور يقوم التطبيق بالتخلص من جميع الملفات والتطبيقات الغير هامة.

مميزات تطبيق Clean Master

  • يتميز تطبيق Clean Master بالتصميم الرائع لسهولة استخدامه والتعامل معه ببساطة بدون تعقيد.
  • ويتميز بالسرعة لإزالة الفيروسات التي تعطل أداء المهام والبرامج التي توجد على الجهاز.
  • يعمل على التخلص من الملفات الغير ضرورية والتي تدمر الهاتف نتيجة كثرة الفيروسات التي توجد عليها.
  • يدعم التطبيق العديد من أنظمة التشغيل وخاصة نظام الأندرويد، حيث يمكن تحميله للكمبيوتر والهواتف الذكية.
  • يتوفر بأكثر من لغة حتى يمكن استخدامه في جميع أنحاء العالم بشكل سريع، ومن هنا حقق شعبية كبيرة وأصبح له جمهور كبير.
  • يتميز التطبيق بأنه يمكن استخدامه مجانا بدون دفع أي مبالغ أو رسوم مقابل استخدامه.

تحميل Clean Master 2023 للأندرويد

تحميل Clean Master 2018

وفى نهاية المقالة نود أن نوضح لكم كيفية تحميل تطبيق Clean Master 2023 لإزالة الفيروسات، حيث يمكن الدخول على متجر جوجل بلاي عن طريق الضغط هنا وسوف تظهر لك صفحة جوجل بلاي وبالتحديد رابط تحميل التطبيق، ثم تقوم بتحميله على الفور على هاتفك والاستفادة بكافة المميزات التي يوفرها لك.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم في هذه المقالة، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة شرح مفصل عن تطبيق Clean Master 2018 المسئول عن ازالة الفيروسات.

يهمنا بكل جدية معرفة أراءكم في التطبيق بالتعليق على المقالة.

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *