التخطي إلى المحتوى

موديلات فساتين 2019 للمحجبات عبر موقع محتوى, يوجد الكثير من أشكال فساتين المحجبات لهذا العام ولكن الشكل المنقوش هو الأكثر رواجا لذا سوف نعرض لكم من خلال مقالتنا هذة مجموعة من اجمل فساتين المحجبات.

فساتين محجبات خروج

فستان خروج أنيق جدا للمحجبات وهو فستان طويل وواسع وبأكمام واسعة وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى الكريب وباللون الروز الفاتح فى البينك وهو منقوش عليه نقشات من الورود بالون الفوشيا فى الأحمر والزيتى والأخضر.

فساتين محجبات

فستان محجبات كاجوال واسع واكمامه طويلة وواسعة وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم وباللون السيمون الفاتح وعليه نقشات من الورود باللون البنى فى البيج والاوف وايت والسيمون الداكن.

فساتين محجبات

فستان للمحجبات كاجوال رقيق ومنقوش وهو فستان طويل ومصنوع من القماش الشيفون الناعم فى الكريب باللون اللبنى الفاتح وعليه نقشات من الورود باللون الأزرق فى البينك والأبيض والزيتى والأخضر.

فساتين محجبات

فستان رقيق للمحجبات وأنيق جدا وهو فستان مجسم من أعلى ومنسدل على منفوش وواسع وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون فى الكريب الناعم باللون الكحلى وعليه نقشات باللون اللبنى والرمادى والسيمون والبينك.

فساتين محجبات

فساتين محجبات كاجوال

فستان جديد وأنيق للمحجبات وهو فستان طويل وواسع واكمامه واسعة أيضا وطويلة وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى الكريب باللون اللبنى السادة ولكن عليه نقشات من الخرز باللون الفضى من أول الخصر إلى الأسفل.

فساتين محجبات

فستان محجبات واسع وبأكمام واسعة أيضا وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم ومنقوش باللون اللبنى الداكن وأيضا عليه نقشات ملونة باللون الفوشيا الداكن فى البيج الفاتح والرمادى.

فساتين محجبات

فستان طويل وواسع جدا وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى الكريب أيضا باللون السيمون الداكن ولكن عليه نقشات من الورود ملونة باللون النبيتى فى الاخضر والبيج والبرتقالى الداكن والسيمون.

فساتين محجبات

فستان للمحجبات أنيق جدا وهو فستان طويل وبأكمام طويلة وواسعة وهو منسدل على واسع أيضا ومصنوع من القماش الشيفون الناعم فى الكريب باللون الاسود وعليه نقشات من الورود الصغيرة باللون الأحمر فى البيج والأخضر.

فساتين محجبات

فساتين محجبات جديدة

فستان للمحجبات مناسب جدا للصيف حيث أنه مصنوع من القماش القطن فى الشيفون الناعم وله أكمام واسعة وكما أنه واسع أيضا وباللون الأصفر الداكن.

فساتين محجبات

فستان محجبات أنيق وهو فستان مصنوع من القماش الدانتيل المنقوش باللون الاسود ومبطن من الداخل ببطانة من الستان باللون السيمون الفاتح وهو فستان مجسم وواسع من الأسفل.

فساتين محجبات

فستان مميز جدا للمحجبات وهو فستان واسع واكمامه طويلة وواسعة أيضا وهو مصنوع من القماش الشيفون فى الكريب باللون الأزرق الداكن وعليه نقشات من الورود باللون السيمون الداكن فى الأصفر واللبنى والأبيض.

فساتين محجبات

فستان كاجوال للمحجبات ضيق من أعلى ومنسدل على واسع من الأسفل وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون فى القطن باللون الاسود وعليه نقشات ملونة باللون السيمون فى البيج والأخضر والزيتى.

فساتين محجبات

فساتين خروج للمحجبات 2019

فستان محجبات كاجوال مصنوع من القماش الشيفون الناعم وهو منسدل على واسع من الأسفل باللون الاسود وعليه نقشات باللون الأحمر فى الفوشيا والبنى.

فساتين محجبات

فستان أنيق وكانوا وهو فستان من الشيفون باللون الروز الفاتح وعليه نقشات من الورود باللون الأحمر فى الاخضر والفوشيا.

فساتين محجبات

فستان طويل وواسع وبأكمام طويلة أيضا وهو مصنوع من الشيفون باللون اللبنى الداكن وعليه نقشات باللون الأحمر فى بينك ورمادى.

فساتين محجبات

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو الفستان الكاجوال الذى يليق باطلالتك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *