التخطي إلى المحتوى

اجمل صور فساتين محجبات كاجوال صيف 2020 عبر موقع محتوى, نعرض لكم الان من خلال مقالتنا هذه مجموعة جديدة من أجمل فساتين المحجبات الكاجوال الصيفى للعام الجديد.

فساتين محجبات 2020

فستان محجبات أنيق جدا وكاجوال وهو فستان طويل واكمامه واسعة وهو أيضا منسدل على واسع وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون البيج الفاتح حيث أنه فستان منقوش عليه نقشات ملونة باللون البنى فى الرمادى والكافية الداكن.

فساتين محجبات

فستان كاجوال مناسب جدا لفصل الصيف وهو فستان طويل ومنسدل على واسع بأكمام طويلة أيضا كما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم الشفاف باللون الأبيض ومنقوش عليه نقشات من الورود باللون الأحمر في الأخضر والأصفر والسيمون والأسود.

فساتين محجبات

فستان كاجوال للمحجبات انيق وهو فستان طويل وواسع بأكمام طويلة أيضا كما أنه مصنوع من القماش القطن فى الشيفون باللون الأسود ومنقوش عليه نقشات من الورود الصغيرة باللون الأبيض فى الرمادى الداكن.

فساتين محجبات

فستان كاجوال للبنات المحجبات وهو فستان طويل وواسع ومصنوع من القماش الميلتون فى القطن الناعم وهو أيضا مخطط باللون الأبيض فى الأسود وبه حزام باللون الأحمر الفاتح حول الخصر وعليه بوليرو طويل باللون الأسود.

فساتين محجبات

فساتين محجبات خروج

فستان محجبات رائع وهو فستان طويل وواسع بأكمام طويلة أيضا كما أنه مصنوع من القماش الحرير فى القطن وأيضا باللون اللبنى الداكن وهو فستان مشجر وعليه نقشات باللون الاخضر فى السيمون والبيج والزيتي والأسود والكحلي الداكن.

فساتين محجبات

فستان للمحجبات انيق جدا وهو فستان كاجوال طويل وواسع بأكمام طويلة وواسعة وهو مصنوع من القماش القطن الناعم فى الكريب باللون الجملى الفاتح وعليه نقشات من الورود الصغيرة باللون الكافيه فى البنى والروز وبه حزام حول الخصر باللون الجملي.

فساتين محجبات

فستان رائع للصيف وهو فستان طويل وواسع بأكمام طويلة كما أنه مصنوع من القماش الخفيف من الشيفون فى الكريب باللون الكحلى الداكن ومنقوش عليه نقشات باللون البيج فى الجملي والكافيه.

فساتين محجبات

فستان طويل بأكمام طويلة وهو فستان منسدل على واسع وكما أنه مصنوع من القماش القطن فى الشيفون باللون الاخضر ومنقوش عليه نقشات باللون البيج فى الروز والبينك والسيمون.

فساتين محجبات

فساتين محجبات جديدة

فستان محجبات للصيف أنيق وهو فستان طويل واكمامه طويلة أيضا وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم وهو أيضا منقوش مشجر باللون الموف فى البيج والأسود والبرتقالي والسيمون والرمادي والبنفسجي.

فساتين محجبات

فساتين محجبات كاجوال وهو فستان طويل واكمامه طويلة ومنسدل على واسع وهو مصنوع من القماش القطن فى الشيفون باللون اللبنى الفاتح ومنقوش عليه نقشات من نهاية الفستان ونهاية الأكمام باللون البنفسجى فى البينك والبيج والروز والزيتى.

فساتين محجبات

فستان طويل وواسع واكمامه واسعة أيضا وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الكحلى وعليه نقشات باللون السيمون فى البيج والرمادى والبنى والبيج.

فساتين محجبات

فستان محجبات كاجوال أنيق وهو فستان طويل ومفتوح من الأمام باللون البينك ومنقوش عليه نقشات من الورود باللون الكحلى فى اللبنى والبنفسجى.

فساتين محجبات

أحدث فساتين محجبات 2020

فستان طويل وواسع مصنوع من القماش القطن الناعم وهو باللون الاسود ومنقوش عليه نقشات باللون البيج فى الروز والرمادى.

فساتين محجبات

فستان كاجوال طويل أوف شولدر ومنقوش بنقشات باللون الزيتى فى البيج والأحمر والسيمون واللبنى.

فساتين محجبات

فستان اوف شولدر طويل منقوش باللون الاخضر فى النبيتى والأحمر والأبيض والبيج.

فساتين محجبات

وبعد أن شاهدت هذة الفساتين الكاجوال أخبرينا عبر التعليقات ما هو الفستان الذي يناسب ذوقك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *