كلمات اغنية الناس بتبان فى الشدة

أ / اسراء السيد جبر

طرح الفنان المصري الشاب “رامى صبرى”أحدث وآخر أعماله الفنية والغنائية حتى الآن بعد إنتهاء أزمته الأخيرة أغنية حملت عنوان “الناس بتبان فى الشدة”، وذلك عبر حسابه الشخصي والرسمي على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، حقق من خلالها نسب مشاهدة عالية منذ إصدارها في ساعاتها الأولى، قام بتلحينها بنفسه، وهى من كلمات الشاعر الكبير “تامر حسين”.

كلمات اغنية الناس بتبان فى الشدة

  • غناء: رامى صبرى.
  • كلمات الأغنية: تامر حسين.
  • ألحان الأغنية: رامى صبرى.

الناس بتبان في الشدة وبنعرف هما مين يا بيكبروا في نظرنا يا يعيشوا صغيرين

وانا بمسح من حياتي اللي ما بين البينين، وبشيل من ذكرياتي الناس الكدابين

حقيقة الناس بنعرفها وشوش بقى تانية بنشوفها دى ناس مش عارف أوصفها بأي كلام

وعشرة ايه كلام فاضي كلام بنقوله في العادي، وساعة الجد بنلاقي ده أي كلام

أنا اللي حصلي علمني مابصش ع اللي راح مني، وعزة نفسي قويتني ماكسرتنيش

أنا أبقى ع اللي يستاهل مش اللي يبيعني بالساهل بشوفهم عادي واتجاهل مايلزمونيش.

شاهد المزيد من أغاني رامي صبري:  كلمات دعاء يا ستار رامي صبري

مشوار رامي صبري الفني

رامى صبرى هو مطرب ومغنى وملحن مصرى معروف، يعد واحدا من أشهر وأروع وأجمل الأصوات الصاعدة والشابة التى ظهرت وتواجدت فى وطننا العربى خلال السنوات القليلة الماضية، أحب الغناء والموسيقى منذ الصغر، وبناءا على ذلك التحق بأكاديمية الموسيقى “بالقاهرة”، كان حلمه الأول أن يصل إلى الشهرة والمجد فى وقت قصير.

بدأ مشواره الفنى والمهنى عن طريق تلحين عدد كبير من الأغاني لعمالقة الغناء العربي مثل “عامر منيب وشيرين عبد الوهاب وفضل شاكر”، حقق من خلالهم إنتشارا واسعا على مستوى الشرق الأوسط.

تعرف على المخرج القدير “طارق العريان”عام 2005 الذى أشاد بقوة صوته وإحساسه الرائع، وقرر أن يتبناه فنيا، قام بإنتاج أول ألبوم غنائي خاص به بعنوان “حبيبى الأولانى”، حصل على نسب مبيعات مذهلة، وخاصة أغاني “ألف مشالله عليك وهتبعد يوم ولا يا قلبى وليالى”.

كلمات اغنية الناس بتبان فى الشدة

أعمال وأغاني رامي صبري

استكمالاً للحديث حول كلمات اغنية الناس بتبان فى الشدة لقد قدم عدد كبير من الأغانى السينجل الناجحة التي حققت نسب مشاهدة عالية على موقع “اليوتيوب”، قام بتصوير بعضها فيديو كليب، من بينها بعض الأعمال الدينية، من أشهر هذه الأغاني أغنية بعنوان:

  • مش أنا.
  • بحبك.
  • كلمة.
  • مش فاكر ليك ديو مع “أصالة”.
  • الناس بتبان فى الشدة.
  • أجمل ليالى.
  • تعالى.

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية مشتاق لعينك رامي صبري

تفاصيل أغنية الناس بتبان فى الشدة

وبعد التعرف على كلمات اغنية الناس بتبان فى الشدة لقد أصدر “رامى صبرى”أحدث أغانيه السينجل بعنوان “الناس بتبان فى الشدة”منذ ساعات قليلة عبر قناته الشخصية على “اليوتيوب”، حققت فى ساعاتها الأولى أكثر من مائة ألف مشاهد كامل.

قام بإطلاقها بعد إنتهاء أزمته الأخيرة التي تعرض لها، حيث اتهمه بعض الأشخاص بتزوير شهادة أداء الخدمة العسكرية والتهرب منها، تم القبض عليه فى المعادى، وحبس لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات، إلا أن إثبات براءته بعد ذلك.