التخطي إلى المحتوى

أزياء زياد نكد لربيع وصيف 2021 عبر موقع muhtwa.com , تتميز مجموعة زياد نكد لربيع وصيف 2021 بالأناقة والتميز؛ ولذا سوف نعرض لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة من فساتين زياد نكد.

فساتين زياد نكد 2021

فستان سواريه فخم جدا من زياد نكد وهو فستان طويل بأكمام طويلة وواسعة أيضا وبه فتحة من عند الصدر على شكل حرف V وكما أنه منسدل على واسع ومصنوع من القماش الشيفون باللون البيج الفاتح وعليه نقشات من الاستراس اللامع باللون الفضى وبه حزام حول الخصر مصنوع من الستان باللون البيج أيضا وننصحك باقتناء هذا الفستان.

فساتين سهرة

فستان سهرة كت طويل ومنسدل على منفوش من الأسفل وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى التل الشفاف باللون البيج أيضا وعليه تطريزات من الدانتيل والستراس باللون البنى فى الأبيض والفضى والزيتى وبه حزام أيضا حول الخصر من المعدن باللون البنى.

فساتين سهرة

فستان سهرة رائع جدا وهو فستان طويل ومجسم يأخذ شكل الجسم ومنسدل من الأسفل على واسع وعلى الأرض وبه أكمام طويلة وهو مصنوع من القماش التل البيج فى الدانتيل البارز باللون اللبنى وبه حزام مصنوع من القماش الستان باللون اللبنى فى الفضى أيضا.

فساتين سهرة

فستان سهرة فخم جدا وهو فستان طويل ومنفوش بأكمام طويلة أيضا وهو مصنوع من القماش الشيفون السميك باللون البيج أيضا الداكن ومنقوش عليه تطريزات واستراس باللون البنى فى الفضى اللامع وبه حزام حول الخصر مصنوع من المعدن باللون الكافيه.

فساتين سهرة

أزياء زياد نكد 2021

فستان سهرة أنيق وهو فستان اوف شولدر طويل بأكمام طويلة وبه فتحة من الأمام طويلة وكمل انه مصنوع من القماش الستان الناعم باللون البيج الفاتح فى التل الشفاف وله ذيل طويل من التل البيج من الخلف وعليه تطريزات لامعة باللون الفضى فى البيج.

فساتين سهرة

فستان سهرة فخم وهو فستان طويل بأكمام طويلة وهو أيضا مجسم من أعلى ومنسدل على منفوش ومصنوع من القماش التل فى الشيفون باللون البيج وعليه نقشات وتطريزات لامعة باللون البنى فى الكافيه والذهبى.

فساتين سهرة

فستان طويل اوف شولدر بأكمام طويلة وهو مصنوع من القماش الشيفون فى الدانتيل المطرز بتطريزات باللون الروز فى البينك وله ذيل من الخلف مصنوع من التل باللون الروز.

فساتين سهرة

فستان سهرة مميز جدا وهو فستان طويل بأكمام طويلة ومنسدل على واسع منفوش ومصنوع من القماش الشيفون باللون الأزرق فى لبنى وعليه تطريزات باللون الذهبى فى الازرق واللبنى.

فساتين سهرة

أرقى فساتين السهرة 2021

فستان كت طويل وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون فى التل باللون الموف الفاتح وعليه تطريزات باللون البنفسجى.

فساتين سهرة

فستان سهرة فخم وهو بأكمام أوف شولدر ومجسم من أعلى ومنسدل على منفوش مصنوع من القماش الشيفون المطرز باللون اللبنى فى الفضى.

فساتين سهرة

فستان سهرة طويل ومجسم على الجسم ومنسدل على الأرض وله ذيل من الخلف وهو باللون البستاج.

فساتين سهرة

فستان باللون الموف الساحر وهو فستان طويل بأكمام طويلة أيضا وبه فتحة من على الصدر مصنوع من القماش التل فى الدانتيل المطرز.

فساتين سهرة

كولكشن زياد نكد 2021

فستان سهرة طويل بأكمام طويلة وبه فتحة من الأمام طويلة ومصنوع من القماش الشيفون باللون الرمادى وعليه تطريزات باللون الرمادى اللامع.

فساتين سهرة

فستان سهرة كت طويل مصنوع من القماش الشيفون فى التل باللون البيج الفاتح وعليه تطريزات باللون الأسود ومنسدل على الأرض.

فساتين سهرة

والآن أخبرينا ما هو رأيك فى مجموعة زياد نكد لربيع وصيف 2021 عبر التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *