التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الحافلة في المنام عبر موقع محتوى او تفسير الباص في الحلم , تدل رؤية الحافلة في المنام تدل على الحصول على المال والنجاح والتفوق والربح الوفير الذي يحصل عليه الرائي،وقد تختلف تفسير رؤية الحافلة في المنام للمتزوجة او الحامل والمطلقة والعزباء أو من شخص إلى آخر وتعني في بعض الحالات الراحة النفسية والهدوء والانتقال من حياة اجتماعية إلى حياة أخرى.

تفسير رؤية الحافلة في المنام

• إن رؤية الحافلة في المنام قد يعني الصفات الحميدة وقد يعني الزواج والحصول على المال الوفير الذي يحصل الرائي عليه، وهذا بالإضافة إلى أنها من الرؤى المحمودة التي يراها الرائي حيث تعني الزواج المبكر والصداقة والتمتع بالحياة الكريمة ودليل على الشفاء والتخلص من الأمراض، كما أنها تدل على الشخص المتدين والعاقل والحياة السعيدة.
  • أما بالنسبة إلى رؤية سائق الأتوبيس أو الحافلة فقد يدل على أن الله ينذر هذا الحالم بالتأني في أخذ القرارات الحياتية في الفترة القادمة، ولابد من أن يبتعد عن الأشخاص الموجودين من حوله ويتخذونهم قدوة له.

تفسير رؤية الاتوبيس في المنام

• قال ابن سيرين أن الأتوبيس في المنام يدل على الحكمة ورمز للهدوء والعقل والرزانة، فقد تعد بشرى سارة للسيدات خاصة في حالة وجود العديد من الركاب في هذه الحافلة والحصول على وظيفة جديدة ذو شأن أكبر من الوظيفة السابقة.
  • رقم الأتوبيس في المنام يدل على التغيرات التي تطرأ بالحياة الزوجية.
  • وفي حالة أن الرقم الموجود على الحافلة رقم زوجي فقد يدل على الزواج القريب.
  • وفي حالة رقم الأتوبيس يكون فردي فقد يدل على الخير والمال والبركة التي يحصل عليها الرائي، ودليل على التحولات التي تطرأ على الرائي وتكون السبب في تغيير حاله.

تفسير رؤية الحافلة في المنام للعزباء

العزباء التي ترى في المنام الحافلة قد يدل هذا على أنها تتزوج مبكرا وتقابل حب حياتها الوفي، وتكون علامة من الله على الصداقة والتعارف ودليل على الخير، وتدل على السفر والحصول على الترقيات في الوظيفة التي تعمل بها، أو أنها تتمكن من تغيير السكن الخاص بها.

تفسير الحافلة في منام‏ المتزوجة

• المتزوجة حين ترى الحافلة أو الأتوبيس في المنام قد يدل على الحمل والحصول على الرزق الوفير، ويعد خير للأبناء وبشرى جيدة لها حيث تدل على العيش في حياة مليئة بالهدوء والسعادة والراحة النفسية في الحياة الزوجية وبشارة سارة في الحياة الزوجية وأن حياتها تبدل من حال إلى حال أفضل.
  • وقد تدل على أن زوجها يكون لها المشاعر الجيدة وأنها تتمكن من الترقي في حياتها الزوجية وأن زوجها سيتلقى أعلى المناصب.
  • وفي بعض الأحيان قد يدل رؤية الباص أو الحافلة على المرحلة القادمة التي تعيش فيها الزوجة والتي تكون مليئة بالاستقرار الاجتماعي والمعنوي وتدل على الكسب الحلال والحصول على المال والتمتع بنعمة مميزة والاستقرار والهدوء في الحياة.

تفسير رؤية الحافلة في منام ‏الحامل

المرأة الحامل التي ترى الحافلة قد يدل على ولادة مولود ذكر، ودليل على صلاح الأبناء وسهولة الولادة والربح والمال.

رؤية الباص لمن لم يسبق لها الزواج

• إذا حلمت الفتاة التي لم يسبق لها أن تتزوج أنها تدخل بالباص فهذا ينبئ عن الارتباط الرسمي لها في القريب.
  • إذا حلمت بالركوب ولكن بدا على ملامحها الحزن فيفسر على اعتيادها الترحال وعدم الإقامة بمكان.

تفسير حلم رؤية الباصات

• من حلم بالباص وكان هذا الباص يحمل أناس ليسوا كما يرغب الشخص فهذا يدل على أنهم لا يفارقونه حتى بالواقع.
  • إن حلم الشخص بالباص وكان الباص به أناس كثير ويبدو على وجوههم السعادة فيدل على توافر بواقعه من هم أرقى أخلاقًا.

تفسير حلم رؤية الباص الأبيض

• إن رأى الحالم في منامه الباص وكان رجلًا وكان باللون الأبيض فيدل ذلك على مدى توافر كامل ما يرغب فيه من حياة في قمة الراحة والسكينة.
  • وإن رأت المرأة الباص وكان في غاية نقائه بالأبيض فيدل ذلك على خلو حياتها من كافة المشاكل حتى إن جاءت سرعان ما تزول.

تفسير حلم رؤية باص المدرسة

• إن كان الرائي في حالة قيادة الباص فذلك يدل على أنه ينجح جدًّا في قيادة أمور حياته ويمكنه أن يقود فريق.
  • إن كان الباص يسير على وجه السرعة فيدل على أن الرائي كثيرًا ما يتسرع بقراراته وتكون خاطئة بالأغلب.
  • إن كان من يركب الباص يبد عليهم الفرحة فيدل ذلك على قرب الصحبة التي هي في غاية الأخلاق منك.
  • أما إن رأى الشخص أنهم يبدون عليهم الحزن فيدل ذلك على مدى العسر والمشقة التي يراها بالطريق

تفسير رؤية ركوب الباص في المنام

• الشخص الذي يحلم بالباص وخاصة ركوبه شخص يعيش داخل جو أسري وتجمعه عائلة.
  • إن حلم الشخص بالباص وكان يقتاده أناس لا يعرفهم فهذا دل على أنه في حالة قريبة من الأخبار السارة.
  • أما لو قام الناس المتواجدين بالباص بأفعال تشبه العنف يعتبر إشارة له على اقتراب من يحاول أن يسيء لحياته.
  • أما إن حلم الشخص بأنه واقفٌ بالباص لا يستطيع الجلوس للازدحام فيدل ذلك على صعوبة توافر الفرص بحياته.

تفسير حلم ركوب الباص بالأرقام

• إذا حلم الشخص بأن الأرقام ليست فردية فهذا تفسر على أن الشخص يحالفه الحظ ويعيش في غاية السعادة.
  • أما إذا حلم الشخص بأن الأرقام ليست زوجية فهذا تعني أنه كثيرًا ما يعترض طريقه بعض العقبات مما تساهم في قلة فرصه.

تفسير حلم ركوب الباص مع شخص أعرفه

• إن سافر الرائي عبر باص وكان به شخص سبق له المعرفة به وكان هذا الشخص سعيدًا فيدل ذلك على أن هذا الشخص على يديه الخير.
  • ولكن إن كان الشخص الحالم لديه سيارة ولكن يريد الركوب مع شخص بعينه فيدل على قوة العلاقة بينه وبين ذلك الشخص.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

1. رأيت أنني في أتوبيس ومرت أحداث منها ان اعطاني بعضهم ثمن تذاكرهم (عددهم خمسة او ستة لا أتذكر) وقمت بايصالها للسائق وفي آخر الرؤيا كنت واقف عند باب الاتوبيس وكان فيه شخص يريد أن ينزل فسالته هل دفعت ثمن التذكرة قال نعم مع المجموعة اللي دفعوا فسكت عنه وقلت في نفسي أنني قد دفعت ثمن تذكرتي بالفعل وانتهت الرؤيا مع العلم أن عندي عرض عمل في مكان ثاني ومتحير اذا استقيل من مكاني الحالي أو لا.

2. حلمت اني راكب اتوبيس انا عيلتي ووقعنا ف المايه وماشين وكل حاجه تمام فجاه حصل حاجه الاتوبيس وقع ف المايه واختفي خالص بس انا كنت نطيت منه وبعد شويه بدا افراد عيلتي يظهروا وبدات اطلعهم من المايه واحد واحد لحد ماكله طلع الحمد لله ..
    ايه التفسير لدا بقا …

1. ان كنتى عازبه فهو بشرى لكى بزواج
      اما لو متزوجه فهو بشرى لكى برزق واسع بإذن الله

3. السلام عليكم.. انا عزباء ومتخرجه من الجامعه رأيت في المنام اني في منزلنا القديم وانا اتجهز للجامعه ومستعجله خائفه ان الباص يأتي ويذهب عني وانا لم اجهز. فتحت دولاب ملابسي واخذت ملابس الجامعه ولبستها بسرعه ولبست عبائتي وفتحت باب المنزل وخرجت ولم يأتي الباص او انه اتى وذهب وانا تأخرت في الخروج وصرت انتظره من الساعه ست الى تسع وكانت الباصات والسيارات تأتي وتذهب لكن الباص الذي اريده لم اراه ودخلت المنزل رأيت ابي راكب سيارته بيذهب يوصل ابنة خالي وقال لي تريديني اوصلك للجامعه قلت له الجامعه بعيده وطريقها يختلف عن طريقكم ما اريد اسبب لكم تأخير وذهبوا وانا كنت جائعه واخذت اخي الصغير وذهبنا للبقاله التي جنب منزلنا وصرت ابحث عن فطائر ولم ارى سوى واحده وشريتها والباقي خربانين بحثت في البقاله كلها ولم ارى شي اريده سوى فطيره واحده ع دجاج وشتريتها وكان فيه رجال لا اعرفهم يضايقوني وخرجت بسرعه من البقاله

4. السلام عليكم
    حلمت اني كنت متوجهة مع صديقتي الى المدرسة بعدما اوصلتنا اختها بسيارتها الحمراء الى المحطة وجدنا الحافلة بانتظارنا و لم تنتبه لنا في البداية اذ كانت ستنطلق ..ركبت الحافلة مع انني كنت اتوقع انني سوف اذهب بالسيارة مع ابي و جلست بجانب فتاة صغيرة حزينة و كنت اتحدث اليها محاولة جعلها سعيدة لكنها ظلت حزينة ..سائق الحافلة كان امرأة و كانت تقود بسرعة اذ كدنا نصطدم بشاحنة لكننا نجونا ثم توقفنا و اكملنا السير على اقدامنا و لاحظت على الرصيف ان ابي جاء بسيارة كانت بيضاء جديدة و كبيرة ليقلني الى المدرسة

5. السلام عليكم انا عزباء رأيت اني في باص كبير ممتلئ بالركاب وانا راكبه في المقعد الامامي جهة الباب جنب السائق ومعي صديقتي واختها وكنا مستانسين ونغني بدون موسيقى والسائق الذي جنبي سمين واسمر وبشوش وسألتني صديقتي عنه وقلت لها ان هذا والدي (لكن في الحقيقه والدي اسمر وضعيف ليس بسمين ولا يسوق باص كبير)

6. حلمت انني ركبت في حافلة وطلبو منا ان نظع قطعة قماش بيضاء على روسنا جميعا قطعة واحدة نتشارك فيها ، حتى لا نستطيع الرؤيا الى اين نحن داهبون ، وعندما وصلنا كان المكان جميلا جدا حتى اني استطعت ان التقط بعض الصور من هاتفي لاكن عندما عدت لؤريها ااى احد اصدقاي احسبه والله حسيبه من التقاة لم استطع ان اريه جميع الصور خاصة الجميلة منها راى بعضها فقط وقلت له ما رأيك في خزائن الارض فقد زرتها وكنت هناك ، وهنا شيء اخر ان لحاف الابواب يمكن اكله واخبر احد ان لا نكثر منه

1. يبشر الحلم بخير ستناليه في حياتك ان شاء الله ورزق وفير سيأتيك والله أعلم.

7. السلام عليكم
    امي حلمت بأن أبي الميت قاد جاء للمنزل وجلب معه سيارة جميلة و سلمها لي تم قدتها وخرجت منها متعب.

هدا حلم أمي

8. السلام عليكم وفقكم الله،
    أنا إمرأة أرملة رأيت زوجي الميت حضر للمنزل وجلب سيارة لإبني وقادها إبني وخرج منها متعب

1. خير ستنالوه ان شاء الله وان كان مظهر زوجك حسن ومرتب فيبشر بحسن منزلته وان كان العكس ادعي له بالرحمة وتصدقي عنه.

9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عزيزتي حلمت انني اخرج من المنزل ومعي أمي وابنة خالي ايمان وخالتي
    و كنت ارتدي لباس طويل وساتر للبدن لونه بستالي(اخضر فاتح ممزوج بالأزرق الفاتح) و ارتدي حجاب و انطلقنا لمحطة الحافلات فوجدنا هناك حافلة غريبة وحديثة شكل قليلالونها نفس لون ملابسي تقريبا و اردنا الركوب لكن ركوبها لم يكن عاديا بل صعبا قليلا صعدنا على صطحها أولا ثم بعد ذلك ذهبنا لآخرها فوجدنا فتحتا تدخل لها فتمسكت فيها جيدا فكدت انزل على ارض لكن استعملت كل قوتي لأرفع نفسي وتمكنت من الدخول الحافلة كانت كراسيها كالمسرح يعني صفوف متراصة وتعلو من الأخير وتنزل تبعا الى اول المتقاعدان جلستي الصف الثني من الأخير المكون من أربعة كراسي و جلست بجانبي أمي وابنةخالي ثم خالتي و صف الخلفي كان يجلسون فيه اخمسة شباب اعرفهم جيدا لكن لا اذكرهم الا اخي فوجدتهم متضايقين ومتزاحمين فقلت لاحد منهم اقفز الى صف اخر فالحافلة فارغة يعني لا يوجد فيها الا نحن وانطلقنا في الرحلة كنّا ندردش ونتكلم الى ان وصلنا الى مدينة اخرى في نفس بلدي اسمها فاس و نزلنا الى شاطئ وكان المنظر جميلا وكنت سعيدة به و الجو كان باردا قليلا فقتربت منه وكانت أمواجه هائجة بعض الشيء فإذا بموجة قادمة و انا هرب لا ن مستوى الماء ارتفع كثيرا ولكنها لحقتني وبللتني كلي من رأسي لقدمي و بدأ أفراد عائلتي يضحكون ويقولون لي على مهلك وخرجنا من هناك وكانت مجموعة من البنات جالسات هناك في الشاطئ ولا ادري هل ابنة خالي تبللت كذلك لا اتذكر بضبط وخرجنا من هناك ونتهى الحلم أمي متزوجة وخالتي كذلك وابنة خالي متزوجة وانا عزباء وكلنا في صحة جيدة ارجوا تفسير حلمي جزاك الله كل خير

1. يشير الحلم الى خير في حياتك بشكل عام وتغييرات ومتقلبات في حياتك ستتخطيها بدون ضرر او اذى ان شاء الله والله أعلم.

10. انا عزباء ومتخرجه من الجامعه.. رأيت اني خارجه من الجامعه ويوجد باصات كثيره وانا ابحث عن باص منطقتي مذهوله خائفه انه ذهب عني وسألت احد الرجال الواقفين ودلني عليه والسائق فتح الباب وركبت في الحافله ممتلئه والمقاعد الاخيره فاضيه وجلست فيها وشاهدت زوجة خالي واختها معي في الباص وعندما توقف الباص نزلنا انا وزوجة خالي واختها نتمشى في الاسواق والدكاكين وبعدها ذهبنا الئ منزل عمة صديقتي وكان وقت صلاه وفيه عدد من النساء في منزلها يصلون وزوجة خالتي واختها ايضا اما انا جالسه قبالهم جهة القبله ولم اصلي لان لدي عذر شرعي( وانا في الواقع الان لدي عذر شرعي)

11. السلام عليكم وفقكم الله واعامكم وبارك فيكم.
    رأيت بانني في حافلة جميلة أنا و أخي وأمي عائدين من سفر بعيد عائدين الى المنزل وكنت أنا راكب في الصف الامامي وأمي وأخي ورائي وأتناء وصولنا تسابقت أنا وأخي على من سينزل من الحافلة أولا، علما بأن اخي سبقني هو وأمي وبقيت أنا في الحافلة تم استيقضت

12. رأت اختي ان الحافلة قد فاتتني وبعدها بدأت بالبكاء فحترق قميصي
    مع العلم اني مقدمة على شهادة التعليم المتوسط

1. يشير الى مشكلة لا قدر الله تمري بها في حياتك والله أعلم.
      عليك بالاستعانة بالله والاستغفار بنية السلامة والفرج.