كلمات اغنية عم بتغير نانسي عجرم

أ / اسراء السيد جبر

طرحت الفنانة اللبنانية الكبيرة “نانسى عجرم”أحدث أعمالها الفنية والغنائية حتى الآن تتر المسلسل الجديد “جوليا”بعنوان “عم بتغير”، والذى من المقرر عرضه فى شهر رمضان القادم، قامت بنشرها على حسابها الشخصية على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، حققت من خلالها نسب مشاهدة عالية في ساعاتها الأولى.

كلمات اغنية عم بتغير كاملة

عم بتغير كلشي فيي عم يتغير عم بعلق بعيونك اكتر من حالي عم خاف عليك

ما تسألني اذا بحبك ماتسألني حبك هو اللي عقلني خلاني جن يعينيك

حدك عمري عم يحلا حبك انت ولا أحلى عيونك قلبي مرتاحلا يا حبيبي يا حبيبي

حبك قالي غيرني بحبك لما تغمرني، وبقلبك يلا سهرني يا حيبي يا حبيبي

قبلك انت حياتي كانت منسية كل يوم بعيشها بشخصية ماعندي حدا احكيه

حبك انت حبك غير كلشي فيي خلاني شوف بعيني كل شي أنا عم بحلم فيه

حبك ياللي غيرني بحبك لما تغمرني بقلبك يلا سهرني يا حبيبي يا حبيبي يا حبيبي.

شاهد المزيد من أغاني نانسي عجرم:  كلمات إعلان اتصالات أقوى بكتير نانسي عجرم وأمير كرارة

مشوار نانسي عجرم الفني

نانسى عجرم هى مطربة ومغنية لبنانية معروفة، تعد واحدة من أجمل الأصوات النسائية التي ظهرت وتواجدت فى وطننا العربى خلال العشرين عام الماضية، برزت موهبتها فى سن مبكر.

وعندما بلغت سن الحادية عشر من عمرها اشتركت فى برنامج “نجوم المستقبل” ، نجحت فى الحصول على الميدالية الذهبية عن فئة “الطرب”، أطلقت أول ألبوم غنائى كامل خاص بها عام 1998 بعنوان “محتجالك”.

حققت انتشارًا واسعًا على مستوى الشرق الأوسط عقب إصدارها لثالث ألبوم لها بعنوان “يا سلام” ، من بين أغانيه أغنية اسمها “أخاصمك آه” التي قامت بتصويرها فيديو كليب به مجموعة من الرقصات المليئة بالإغراء.

غنت تترات بعض المسلسلات مثل مسلسل “جوليا”بعنوان “عم بتغير” ، أصبحت واحدة من أعضاء لجنة تحكيم البرنامج الغنائي الشهير “ذا فويس كيدز” فى موسمه الأول والثانى مع “تامر حسنى وكاظم الساهر”، بالإضافة إلى برنامج “أرب أيدول”النسخة العربية.

كلمات اغنية عم بتغير

أبرز أغاني نانسي عجرم

استكمالاً للحديث حول كلمات اغنية عم بتغير لقد قدمت مجموعة كبيرة من الأعمال الناجحة التي حققت شهرة مذهلة، ونسب مشاهدة عالية، قامت بتصوير بعضها فيديو كليب، وأذيعت على معظم القنوات الفضائية، من أشهر هذه الأغاني أغنية بعنوان:

  • شيل عيونك عنى.
  • لو سألتك أنت مصرى.
  • ياى.
  • آه ونص.
  • يا طبطب.
  • عم بتغير.
  • عم بتعلق فيك.
  • معجبة مغرمة.
  • أنا ياللى بحبك.
  • إحساس جديد.

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية بكره تزيد فرحتنا نانسي عجرم

قصة وأبطال مسلسل جوليا

في سياق الحديث حول كلمات اغنية عم بتغير فأن مسلسل “جوليا”هو أحد المسلسلات الجديدة التي سوف يتم عرضها للمرة الأولى فى شهر رمضان القادم، عبارة عن مسلسل لبناني، تدور أحداثه حول إطار رومانسى، ووجود طبيب دخل فى العديد من المشكلات مع طليقته بسبب معرفتها بوجود امرأة آخري فى حياته.

إشترك فيه مجموعة كبيرة من ألمع النجوم والممثلين، أبرزهم النجمة الكبيرة “ماغى بوغصن وقيس شيخ نجيب وجيسي عبدو ووسام صباغ وتقلا شمعون وليليا الأطرش ونبيل عساف وسلطان ديب ونزيه يوسف ومى صايغ ومجدى مشموشى ونوال كامل”، بينما غنت “نانسى عجرم”تتره بعنوان “عم بتغير”.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *