التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية السوق في المنام عبر موقع محتوى, يدل السوق في المنام على السعي من أجل تحقيق كافة المتطلبات اليومية والحياتية للشخص، ولكن في بعض الأحيان قد تدل على الهموم والفجور والمشكلات والند في حالة رؤية السوق الرخيص، ويشير السوق إلى المصالح والمنافع المختلفة التي تتواجد بين الشخص والآخرين من حوله.

السوق في المنام

تفسير رؤية السوق في المنام

وقد تدل رؤية السوق الخالي من عمليات البيع والشراء على البطالة ورؤية العيش في السوق دليل على الخير القادم للرائي وتعبر عن الفرح والسعادة والراحة التي يمنحها الله لهذا الرائي، وقد يدل تفسير رؤية الدخول إلى مقر السوق إلى الحصول على الحسنات الكثيرة والسوق الفارغ يدل على حالة الفراغ التي يعاني منها الرائي.

الخروج من السوق بالمنام

الخروج من السوق دليل على أن الرائي عاني من الوحدة والعزلة عن باقي البشر من حوله، ولهذا فقد تكون هذه الرؤية إنذار لتعزيز العلاقات الاجتماعية للرائي.

الدخول في السوق بالمنام

الدخول إلى السوق قد يعني الحسنات التي يحصل عليها الرائي في حالة أنه يكون مكدس بالناس الموجودين فيه، وقد تدل على الراحة التي يرغب في تحقيقها ودليل على التميز في الحياة والتخلص من العقبات التي يعاني منها.

سوق الملابس في المنام

رؤية سوق الملابس في المنام دليل على تحمل الرائي للهموم والمشكلات والأحزان المختلفة التي تقع عليه، وعند رؤيته يقوم بشراء الملابس الجديدة فقد يدل على الوصول إلى مكانة عالية في عمله، وتدل رؤيته على الخير والراحة والرزق الكثير الذي يهل عليه من الله.

سوق المجوهرات في المنام

سوق المجوهرات في المنام يدل على الرذيلة للرجل وعفة للمرأة، وعند رؤية المرأة أنها تشتري المجوهرات فقد يدل على أنها محافظة على عفتها وعندما ترى أنها تبيع المجوهرات فقد يعني بيع شرفها وعزتها، أما سوق الذهب للحامل فقد يدل على العزة والشرف.

رؤية سوق الخضروات بالمنام

سوق الخضروات في المنام من الأمور المبشرة للرزق الوفير والمال الكثير الذي يحصل عليه الرائي، ويدل على التخلص من الأمراض والشفاء منها والحصول على الصحة الجسدية والنفسية، وتعد من الرؤى المحمودة لدى الرائي وتعني السعادة وراحة البال.

سوق العطور في المنام

عندما يرى الرائي أنه في سوق العطور فقد يدل على قضاء الحاجة للمرأة، ورؤية الرجل لهذا السوق تدل على التدين، ورؤية سوق العطور للحامل دليل على أن جنينها يتمتع بصحة جيدة ورؤية هذا السوق للعزباء دليل على مقابلة شخص خلوق وذو مظهر مميز.

تفسير سوق اللحوم بالمنام

رؤية سوق اللحم فقد يدل على الفشل والخيبة في الأمور الحياتية في الواقع، وتعد من الأمور الغير محمود رؤيتها في المنام.

نرحب بأي استفسار عن أحلامك فقط قوموا بترك تعليق متضمن الحلم وسوف نقوم بالرد عليه على الفور.

التعليقات

  1. حلمت حلمين بنفس اليوم
    الاول حلمت اني بمكان زي منتجع كبير وفيه ناس كثير وهناك التقيت بصديقاتي وقعدت معاهم على الكراسي المطله على المسبح والمسبح كان مره كبير وكان الوقت ليل وكان ابي يبحث عني بعدين وجدني وقعدت امشي معاه عشان يدلني على اهلي وكان يخاصمني لان رحت بعيد عنهم.

    الحلم التاني حلمت ان ابي وصلنا المول ونزلت انا وامي واختي بدون ابي للمول وكان وقت ذهابنا للمول ظهرا وكان السوق هادئ مافيه ناس كثير بس حقون المحلات والامن والمراقبين .. وقفنا عند آلة شراء الاكل الذاتي وامي قاعدة تعلق فيها صورة شخص غريب لا نعرفه وتبحث عنه وتكتب تحته رقمها وحطت صورة بنت غريبه وتحته رقم وبعدين المراقبين الي بالمول اتو عندنا وجابو لينا ورق لاصق ليلصقوه في مكينة الكهرباء وكتابة معلومات عن هؤلاء الشخصين وكتابة رقم التواصل ليلصقوة للمساعدة ايضا ..ثم اتى شاب من المراقبين حط عليا ورقه وانا كنت جالسه على الارض للكتابه على الجهاز الذي امامي اتى ووضع الورقه على كتفي الايسر بالجهه اليسرى من كتفي والكتابه بالورقة الرقم ويسأل كم تكملة الرقم ووخرت عنه وقلت هات الورقه انا اكتب واعطيتها امي تكتب فيها الرقم ثم انتهينا و ذهبنا الي السياره.

    انا عزباء مطلقه

  2. حلمت اني بسوق وشفت ثنتين من قرايبي هنوف وإبتهال وسويت نفسي بالبداية ما اشوفهم بعدين هنوف نادتني ورحت لها وكأنها المقصد من ندائها اني اكون مع إبتهال

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رأيت كأني بسوق الخضر وكانت في جودة عالية وأنا اشتهيها والضبط ١الخضر الخاصة بطهي الكسكس لكني سألت الباعة أن يبيعوني إياها ولم يرد علي أحد منهم ثم خرجت من ذلك السوق إلى باعة اخرين خارجة لديهم عربات وكانت الخضر خاصتهم بنفس الجودة وبدورهم لم يريدو أن يبيعوني وحزنت لذلك حزنا شديدا ورجعت مرة أخرى للسوق الأول ولم يستجب لي أحد من الباعة فبكيت وقلت لهم والله لن اسامحكم بداية من الجزار ونهاية ببائع الكزبرة بمعنى كل من في السوق هذا ما تذكرته جزاكم الله عني خير الجزاء

  4. أيت اني ذاهبه للسوق مع والدي لكن والدي خارج المحل مع ولد عمي يسولفون ويضحكون وانا تسوقت لوحدي وعندي سلة المشتريات(عربة المشتريات) وواقفه عند المحاسبه وكان مزدحم وتوقفوا عن المحاسبه لان وقت صلاه وبعدها حاسبت وخرجت وابن عمي الاخر عنده مشتريات ولم يحاسب وانا انظر له من الخارج وركبت السياره ومشينا وبعدها اتصلت ع ابن عمي الذي داخل المحل لكي اتطمن عليه وردت علي زوجته وقالت انه نسى جواله بالبيت قلت لها كنت بتأكد اذا خلص من الزحمه لان شكله تعبان
    انا عزباء وابناء عمي متزوجين

  5. حلمت أني ف سوق كبير كان خاليا في البداية ولكن كثر فيه الناس لاحقا وكنت متضايقة لقلة نقودي مشيت فيه حتى وقفت على قطع حجاب من عدة ألوان اخترت اللون الأسود وأخذته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *