كلمات اغنية كتحكم على حياتي

أ / اسراء السيد جبر

طرحت الفنانة اللبنانية الكبيرة “مى حريرى”أحدث وآخر أعمالها الفنية والغنائية حتى الآن أغنية حملت عنوان “كتحكم على حياتى” ، وذلك عبر حسابها الرسمي والشخصي على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، حققت نسب مشاهدة عالية، وهى من كلمات وألحان الموسيقار العظيم “زكريا بيقشة”وتوزيع الموسيقى “حمزة الغازى”.

كلمات اغنية كتحكم على حياتي

  • غناء: مى حريرى.
  • كلمات الأغنية: زكريا بيقشة.
  • ألحان الأغنية: زكريا بيقشة.
  • توزيع الموسيقى: حمزة الغازى.

كتحكم في حياتي، وتختار صحاباتي شوف عندك الأتي، وليت حرة من دابا

إلتمست ليك الأعذار لعبت كاع الأدوار مرة تقلي نجي للدار مرة تقلي ماشي دابا

شوف كيمعاملني، وليتي هاملني، وغير مجاملني، و كاع ما حاملني، وكمل وقتي و تقنتي التمثيل، وصدقتي شراني

مابقاش ضروري عندك حضوري مرة تهتم بأموري، ومرة تسد عليا الباب

دخلت في دوامة عشت معاك دراما، وصلت تديرني خدامة، وزايدها بقلة صواب.

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية بحبك من زمان شيرين عبد الوهاب

نبذة عن حياة مي حريري

مي حريرى هي مطربة ومغنية وممثلة لبنانية معروفة، تعتبر واحدة من أشهر وأروع الفنانين الذين ظهروا وتواجدوا فى وطننا العربى منذ سنوات طويلة، والمستمرين حتى الوقت الحالى.

ولدت في جنوب “لبنان”يوم 24 من شهر يناير عام 1972، برزت موهبتها فى سن مبكر، عشقت الغناء والموسيقى منذ الصغر، شجعتها أسرتها على الدخول إلى هذا المجال بعد أن رأوا فيها مشروع نجمة جديدة.

كلمات اغنية كتحكم على حياتي

مشوار مي حريري الفني

استكمالاً للحديث حول كلمات اغنية كتحكم على حياتي  لقد بدأت مشوارها الفنى فى سن صغير، نجحت في توقيع عقد مع شركة “تالة”للإنتاج والتوزيع الفنى، والتى قامت بإنتاج أول ألبوم غنائي كامل خاص بها عام 2004 حمل اسم “ح سهر عيون”،.

ضمن عدد ثماني أغاني كاملة، أشهرها أغنية بعنوان “أما عليك كلام وغلاوتي عليك وأنت أنا”، وقعت عقود مع ثلاثة شركات للإنتاج بعد ذلك هم “ميلودى وعالم الفن ومزيكا”.

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية 100 صورة انغام

ألبومات مي حريري

في سياق الحديث حول كلمات اغنية كتحكم على حياتي  لقد أطلقت ثلاثة ألبومات غنائية كاملة طوال تاريخها ومشوارها الفنى والغنائى حتى الآن، حققت من خلالهم نسبة مبيعات مقبولة على مستوى الشرق الأوسط، وهم:

  • حسهر عيونه.
  • حسن.
  • عمرى تانى.

مسيرة مى حريري الأسرية

وبعد التعرف عبى كلمات اغنية كتحكم على حياتي  لقد أعلنت عن زواجها لمدة ثلاثة مرات كاملة، الأولى أثناء بلوغها سن الرابعة عشر من عمرها حيث تزوجت من أحد الضباط السوريين، والثانية من الموسيقار العظيم “ملحم بركات”، والثالثة من رجل أعمال يدعى “أسامة شعبان”، ولكنها طلقت منهم جميعا، رزقت منهم بثلاثة أبناء “منال وملحم جونيور وسارة”.

والجدير بالذكر أنه انتشر على مواقع التواصل الإجتماعى نهاية العام الماضى بنقلها إلى المستشفى بعد محاولتها للإنتحار بعد أن اكتشفت خيانة حبيبها لها.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *