التخطي إلى المحتوى
توقيت مسلسلات رمضان 2018 وقنوات عرضها
مسلسلات رمضان 2018

توقيت مسلسلات رمضان 2018 وقنوات عرضها عبر موقع محتوى، يتسابق عدد كبير من نجوم الفن فى المشاركة فى السباق الرمضانى كل عام لتقديم أفضل المسلسلات على شاشة التليفزيون، ويتناول كل مسلسل فكرة مختلفة عن الأخر حتى يجذب إليه الجماهير، لذلك دعونا نتحدث معكم اليوم خلال السطور التالية عن العديد من مسلسلات رمضان وقنوات عرضها فى شهر رمضان الكريم.

مسلسل عوالم خفية

عوالم خفية

يأتي مسلسل عوالم خفية ضمن السباق الرمضانى لعام 2018، فالمسلسل من بطولة الفنان القدير عادل إمام، مى سليم، فتحى عبد الوهاب، هبة مجدى وبشرى، وسوف يتم عرض المسلسل على التليفزيون السعودى، وتدور قصته حول اظهار الحقيقة عن طريق الكاتب الصحفى الأمين التى تقع فى يديه العديد من المستندات الهامة.

يعرض في تمام الساعة السابعة وعشر دقائق على قناة cbc

مسلسل طايع

شارك الفنان عمرو يوسف هذا العام فى تقديم مسلسل طايع رمضان 2018، حيث شاركه فى التمثيل الفنانه صبا مبارك، وجاء المسلسل من اخراج عمرو سلامة وتأليف محمد خالد وشرين دياب، وسوف يتم عرض المسلسل على التليفزيون السعودى، وتدور أحداثه حول شاب خريج كلية الطب يتورط فى قضية تهريب الأثار.

يعرض في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل على قناة cbc

مسلسل ليالى أوجينى

يعد مسلسل ليالى أوجينى أحد المسلسلات التى سيتم عرضها فى رمضان لعام 2018، حيث جاء المسلسل من بطولة الفنان ظافر عابدين وأمينة خليل، كما جاء من اخراج هانى خليفة، وسوف يتم عرضه على قناه سى بى سى.

يعرض في تمام الساعة الثانية عشر بعض منتصف الليل على قناة cbc

مسلسل رحيم

اعتاد الفنان القدير ياسر جلال على ابهار الجمهور كل عام من خلال ما يقدمه فى رمضان، ويعد مسلسل رحيم هو المسلسل المنتظر فى رمضان لعام 2018، فقد جاء من تأليف محمد اسماعيل أمين ومن إخراج أحمد صالح.

وسوف يتم عرض المسلسل على قناه سى بى سى، وتدور أحداثه حول رجل أعمال مصر يعمل فى تهريب الدولارات، وسوف يتم القبض عليه لفترة قصيرة وبعد خروجة من السجن يفاجىء بالإستيلاء على كافة ممتلكاته من رجالة ومن هنا تبدأ رحتله لإسترداد كل مايملك.

يعرض على قناة cbc وone في تمام الساعة العاشرة مساء

مسلسل الوصية

والجدير بالذكر ان مسلسل الوصية بطولة الفنان أكرم حسنى وأحمد أمين، كما جاء من تأليف أيمن تار ومصطفى حلمى، وإخراج خالد الحلفاوى، وسوف يتم عرضه فى رمضان 2018 على قناة سى بى سى.

مسلسل سك على اخواتك

سك على اخواتك

جاء مسلسل سك على اخواتك للفنان على ربيع وكريم فهمى، كما جاء من اخراج وائل احسان، وسوف يتم عرضه على قناه ام بى سى مصر، وتدور أحداثه حول رجل بسيط تهبط عليه ثروة من السماء ويفاجىء بأخوة لديه لم يكن يعرفهم من قبل ومن هنا يعيش مع عائلته الثرية الجديدة.

مسلسل قانون عمر

يشارك الفنان حمادة هلال كل عام فى السباق الرمضانى، حيث يقدم هذا العام مسلسل قانون عمر وتشاركه إيمان العاصى وإيهاب فهمى، كما جاء من تأليف فداء الشندويلى ومن إخراج أحمد شفيق، وسوف يتم عرضه على قناه ام بى سى مصر.

مسلسل أيوب

يفاجىء الفنان مصطفى شعبان جمهوره دائما من خلال أعمالة الدرامية، حيث يقدم هذا العام مسلسل أيوب فى رمضان 2018، ويشاركه فى البطولة الفنانة أيتن عامر وهنا الزاهد، وسوف يتم عرض المسلسل على قناه ام بى سى مصر.

يعرض في تمام الساعة التاسعة مساءا على قناة الحياة

مسلسل كلبش 2

قدم الفنان أمير كرارة العام الماضى مسلسل كلبش الجزء الأول وحقق نجاحا ساحقا، لذلك سوف يقدم هذا العام الجزء الثانى من المسلسل وتشاركه البطولة الفنانه القديرة هالة فاخر والفنان هيثم أحمد ذكى.

وجاء من إخراج بيتر ميمى، وسوف يتم عرضه على قناه أون تى فى، وتدور أحداثه حول ترقية الرائد سليم وتحويل حياته تماما، كما يسلك طريق الإنتقام بعد موت أهله.

الساعة السابعة وخمسة عشر دقيقة على قناة الحياة

مسلسل أهو دا اللى صار

جاء مسلسل أهو دا اللى صار من بطولة روبى وأروى جوده، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وسوف يتم عرضه على قناة أون تى فى فى رمضان 2018.

مسلسل بركة

يشارك الفنان القدير عمرو سعد فى السباق الرمضانى لعام 2018، فقد تم الإعلان عن برومو مسلسل بركة على قناة أون تى فى، ويشاركه فى التمثيل الفنانة القديرة هالة صدقى وكمال أبو رية، كما جاء من تأليف محمد الشواف وإخراج محمد بركة.

مسلسل أبو عمر

ابو عمر

قدم الفنان أحمد عز العديد من الأعمال الدرامية خلال الأعوام الماضية وحققت نجاحا ساحقا، لذا سيشارك فى السباق الرمضانى 2018 ويقدم مسلسل أبو عمر، وسوف يشاركه فى البطولة الفنانة أمل بوشوشة وأروى جودة.

وجاء المسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج أحمد خالد موسى، وسوف يتم عرضه على قناة أون تى فى، وتدور أحداثة حول القضاء على مافيا المحاماه وأسعارهم الغالية ولكن تواجههم أحد الأجهزة الأمنية لإيقاف ذلك النشاط.

مسلسل أرض النفاق

جاء مسلسل أرض النفاق من بطولة الفنان محمد هنيدى، هنا شيحة وبوسى، وسوف يتم عرضه فى رمضان لعام 2018 على قناة أون تى فى، وتدور أحداثة حول عامل إنارة دخله بسيط، يواجه العديد من المشاكل مع زوجته ووالدته.

مسلسل نسر الصعيد

تحقق أعمال الفنان محمد رمضان نسبة مشاهدة عالية دائما، لذلك شارك فى السباق الرمضانى لعام 2018 من خلال مسلسل نسر الصعيد مع الفنانة القديرة درة، سيد رجب واحمد خالد صالح، وسوف يتم عرضه على قناة دى أم سى، كما تدور أحداثه حول رجل شرطة صعيدى يعمل فى الأعمال الغير مشروعة يدخل فى مواجهه شرسه مع أحد أبطال المسلسل ويشتد الصراع بينهما.

الساعة السابعة وخمسة عشر دقيقة بتوقيت مصر على قناة dmc

مسلسل بالحجم العائلى

يعد مسلسل بالحجم العائلى ضمن المسلسلات التى سيتم عرضها فى رمضان 2018، حيث جاء المسلسل من بطولة الفنان الكبير يحيى الفخرانى، الفنانة القديرة ميرفت أمين وندى موسى محمد مهران وأيضا شيماء سيف.

وسوف يتم عرضه على قناة دى ام سى، فهو مسلسل كوميدى تدور أحداثة حول رجل يترك عمله فى السفارة ويفتح مطعم فى إحدى القرى بسبب حبه للطعام ويقوم بإعداد الوجبات بنفسة.

يعرض في تمام الساعة التاسعة مساء على قناة dmc

مسلسل بنى يوسف

تم الإعلان عن مسلسل بنى يوسف لرمضان 2018، فقد جاء من بطولة الفنانة يسرا، أحمد حاتم، شيرين رضا، نجلاء بدر ولطيفة، وسوف يتم عرضه على قناة دى ام سى.

مسلسل اختفاء

تفاجىء أعمال الفنانة نيللى كريم جمهورها دائما لما تحمل مسلسلاتها جو من الإثارة والتشويق، وسوف تقدم هذا العام مسلسل اختفاء فى رمضان 2018، ويشاركها فى التمثيل الفنان الكبير هشام سليم، وسوف يتم عرض المسلسل على قناة دى ام سى.

وتدور أحداث المسلسل حول دكتورة تعيش فى روسيا مع زوجها وفجأة يختفى ثم تبدأ رحلة البحث عنه، وعندما تقرر العودة إلى مصر تفاجىء بالعديد من الأمور التى لم تكن على علم بها.

مسلسل فوق السحاب

يقدم الفنان هانى سلامة مسلسل فوق السحاب فى رمضان لعام 2018، ويشاركه فى العرض سيمون، عفاف شعيب، إبراهيم نصر وستيفانى صليبا، وسوف يتم عرضه على قناة النهار، وتدور أحداثه حول شاب فقير يحب فتاه، وتضطره طروفة المادية إلى السفر لللخارج ولكن من هنا يتحول إلى شخص سىء.

مسلسل طايع :يعرض في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل على قناة cbc.

مسلسل رسايل :يعرض في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل على قناة on e.

مسلسل ضد مجهول :يعرض في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة الحياة.

مسلسل ارض النفاق :يعرض في تمام الساعة التاسعة مساء على قناة عمان الاردنية.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذه المقالة، حيث يهمنا معرفة أرائكم حول التحليل المبدئى لمسلسلات رمضان لعام 2018 بالتعليق على المقالة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *