التخطي إلى المحتوى

أزياء لبنانية طونى ورد عبر موقع muhtwa.com , أطلق المصمم طوني ورد مجموعته الجديدة لصيف 2020 والتي سوف نعرضها لكم الآن من خلال مقالتنا هذه لتختاري منها الفستان الذي يعجبك من ازياء طوني ورد .

فساتين طوني ورد 2020

فستان سهرة أنيق جدا وهو فستان كب طويل مجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وطويل من الخلف وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى التل أيضا والدانتيل بالون البيج الفاتح ومزين بنقشات وتطريزات من الخرز اللامع باللون الفضى فى الأبيض.

فساتين سهرة

فستان سهرة رائع ومميز وهو فستان كت طويل ضيق من أعلى ومنسدل على ضيق أيضا ومنسدل على الأرض وكما أنه مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الأبيض ومزين من عند الصدر والخصر الدانتيل البيج باللون الأبيض أيضا من الأسفل.

فساتين سهرة

فستان سهرة أنيق جدا من مجموعة طوني ورد يليق بإطلالتك الأنيقة وهو فستان كب طويل ومجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش من الأسفل وطويل على الأرض وكما أنه مصنوع من القماش الليكرا فى الشيفون الناعم باللون اللبنى الفاتح ومزين بالتل المنقوش باللون اللبنى أيضا.

فساتين سهرة

فستان سواريه مميز جدا وهو فستان كت مجسم من أعلى ومنسدل على منفوش وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون فى الدانتيل ومنسدل بطبقة من التل الأسود الشفاف من الأسفل باللون الأسود وعليه نقشات باللون الرمادى فى اللبنى وأيضا مفرود على الأرض من الخلف.

فساتين سهرة

ازياء لبنانية حديثة

فستان سهرة فخم وهو فستان طويل بأكمام طويلة أيضا وبه فتحة من الأمام طويلة ومنسدل على الأرض وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون السميك فى الدانتيل باللون الاسود ومزين من عند الرقبة بالستراس الفضي اللامع.

فساتين سهرة

فستان أنيق جدا ومناسب للسهرات وهو فستان بكتف واحد والآخر مكشوف وكما أنه مجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومصنوع من القماش الستان الناعم باللون الرمادى ومن الأسفل منقوش بنقشات من الورود باللون الكافيه.

فساتين سهرة

فستان سهرة مميز قصير بأكمام طويلة وبه فتحة طويلة من عند الصدر وهو فستان مجسم على الجسم وكما أنه مصنوع من القماش الليكرا فى الشيفون اللامع باللون الأبيض وعليه تطريزات من الدانتيل المنقوش باللون البيج فى اللبنى والنبيتى.

فساتين سهرة

فستان قصير بأكمام قصيرة أيضا وهو فستان مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الأبيض الرائع وعليه نقشات من الدانتيل الأبيض أيضا من على الأكتاف والأكمام.

فساتين سهرة

تصاميم طوني ورد 2020

فستان سهرة رائع وهو فستان اوف شولدر طويل مجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش الليكرا باللون الأسود ومنقوش من الأسفل باللون البينك فى الزيتى والروز.

فساتين سهرة

فستان سهرة قصير وهو فستان بنصف أكمام وكما أنه مصنوع من القماش الليكرا الناعم باللون اللبنى ومن الأسفل منقوش بنقشات باللون الأزرق فى الفضى.

فساتين سهرة

فستان سواريه فخم رائع وهو فستان طويل وواسع ومصنوع من القماش الشيفون فى التل المطرز باللون اللبنى.

فساتين سهرة

فساتين سهرة فخمة

فستان سهرة أنيق جدا يخطف الأنظار وهو فستان كت مجسم من أعلى ومنسدل على واسع وأيضا مصنوع من القماش الشيفون فى التل الأسود وعليه نقشات من الدانتيل الأسود والاستراس الأسود أيضا.

فساتين سهرة

فستان سهرة كت قصير به فتحة قصيرة من الأمام وأيضا به فتحة من عند الصدر على شكل حرف V ومصنوع من القماش الدانتيل فى الشيفون باللون الأسود ومنقوش عليه نقشات باللون الزيتى فى الأحمر.

فساتين سهرة

وبعد أن شاهدت هذه الفساتين الأنيقة أخبرينا عبر التعليقات ما هو الفستان الذي يعجبك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *