موعد عرض مسلسل لدينا اقوال اخرى

مريان مايكل

تعرف موعد عرض مسلسل لدينا اقوال اخرى عبر موقع محتوى، والذى سوف يعرض في شهر رمضان 2018، ومن المتوقع أن يحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

قنوات عرض لدينا أقوال أخرى

من المقرر عرض مسلسل لدينا أقوال أخرى  على فضائية الحياة خلال شهر رمضان  2018 ومن المتوقع ان يحقق نسبة مشاهدة كبيرة لما فيه من نجوم خصوصا النجمة يسرا .

مسلسل لدينا أقوال أخرى

مسلسل لدينا أقوال أخرى يضم العديد من النجوم الكبار منهم  يسرا ونجلاء بدر وشيرين رضا وأحمد حاتم وهبة عبد الغني ومريم الخشت ومحمد الشرنوبي رولين وضاح وكمال أدهم وجينا سليم ومحمود المصري وسامي مغاوري ومحمد شاهين وعمر زهران وحازم إيهاب ونهى عابدين وعبد الرحيم حسن.

ويضم أيضاً لطيفة فهمي وسلمى أبو ضيف وهدى المفتي ورحاب عرفة وهشام سليم وإنجي أبو زيد وفاروق الفيشاوي ومحمود فارس وتيام قمر وهبة عبد العزيز، وقد قامت شركة الانتاج بتغيير اسم المسلسل ففي البداية كان اسم المسلسل بنى يوسف ولكن تم تغيير الاسم بعد ذلك لدينا أقوال أخرى.

مسلسل لدينا اقوال اخرى

قصة مسلسل لدينا أقوال أخرى

احداث مسلسل لدينا أقوال أخرى تدور في اطار تشويقي حول مستشارة قانونية سابقةيتعرض ابنها لحادث ويلقى حتفه ثم تتعرض المستشارة لعدد من المشاكل بسبب هذا الحادث، حيث يتم إتهامها بقتل ابنها، ثم يتم الحكم عليها بالإعدام، وتدور الاحداث بعد ذلك وهى تحاول إثبات براءتها.

معلومات عن النجمة يسرا

ولدت يسرا في 10 مارس 1951 واسمها الحقيقي سيفين محمد حافظ نسيم، وهي متزوجة من المهندس خالد سليم الأخ الأكبر للممثل هشام سليم وتولت يسرا منصب سفيرة النوايا الحسنة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

شاركت في أهم الأعمال السينمائية الحديثة وعملت مع أهم المخرجين مثل يوسف شاهين وقدمت العديد من الأعمال الناجحة منها شربات لوز ونكدب لو قلنا ما بنحبش وسرايا عابدين وسرايا عابدين 2 وفوق مستوى الشبهات والحساب يجمع.

ومن أعمالها أيضاً حياة الجوهري و أغنية على جسر الأمل واوان الورد وأين قلبي وملك روحي ولقاء على الهواء وأحلام عادية ولحظات حرجة وقضية رأي عام وفي أيد أمينة وخاص جداً وبالشمع الأحمر .

يسرا

معلومات عن النجم احمد حاتم

أحمد حاتم ممثل مصرى ولد في 25 ديسمبر 1987 بحي الدقي بالقاهرة درس الإعلام متخصصاً في مجال البث، بدأت مسيرته الفنية من خلال أول أدواره في فيلم أوقات فراغ عام 2006 تلته عدة أعمال في السينما والتلفزيون.

شارك فى العديد من الأفلام منها أوقات فراغ والماجيك و لمح البصر ولحظة ضعف و الولد و المركب والسندرة والهرم الرابع و الكنز و 53 دقيقة، كما قدم العديد من المسلسلات منها فوق مستوى الشبهات ونوايا بريئة وحلاوة الدنيا وراجل وست ستات ج10 ويوم من الأيام والدخول في الممنوع والشارع اللي ورانا والأب الروحي ج2.

موعد عرض لدينا اقوال اخرى

سوف يعرض مسلسل لدينا اقوال اخرى في شهر رمضان المقبل على فضائية الحياة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *