كلمات اغنية اهلاوي محمد الشرنوبي

أ / اسراء السيد جبر

طرح الفنان المصري الشاب “محمد الشرنوبى”أحدث وآخر أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية حملت عنوان “أهلاوى”، قام بإصدارها بمناسبة اعتزال كابتن النادى الأهلى الحالى اللاعب “حسام غالى” ، وهى من كلمات الشاعر الكبير “أيمن بهجت قمر”وألحان الموسيقار العظيم “عمرو مصطفى”وتوزيع الموسيقى “إلهامى دهيمة”.

كلمات اغنية اهلاوي كاملة

إليكم كلمات اغنية اهلاوي:

  • غناء: محمد الشرنوبى.
  • كلمات الأغنية: أيمن بهجت قمر.
  • ألحان الأغنية: عمرو مصطفى.
  • توزيع الموسيقى: إلهامى دهيمة.

ده تشوفه تقول أهلاوي كان باين من زمان من صغره وهو ناوي يوصل أبعد مكان

إتربى على المبادئ واتأثر بالكيان فطبيعي يبقا سابق يبقى الأول كمان

صبره وإخلاصه ليا تضحيات مش عادية، واللي بيتعب ويدي يوصل لمكانته ديا

ناس بالملايين تحبه وتاريخ نتباهى بيه، وادي اللي بيرضي ربه بص بيوصل لإيه

متقولش مع السلامة في تحدي كبير جديد مبقاش في زيه ياما دول بقوا نادرين أكيد

صبره وإخلاصه ليا تضحيات مش عادية، واللي بيتعب ويدي يوصل لمكانته ديا

متقولش مع السلامة في تحدي كبير جديد مبقاش في زيه ياما دول بقوا نادرين أكيد.

شاهد المزيد من اغاني محمد الشرنوبى:  كلمات اغنية فاكر زمان محمد الشرنوبي

مشوار محمد الشرنوبى الفني

محمد الشرنوبى هو ممثل ومغنى مصري معروف، يعد واحدا من أشهر الأوجه الصاعدة حديثا فى وطننا العربى خلال السنوات القليلة الماضية، بدأ مشواره الفنى عن طريق الإشتراك فى تمثيل مسلسل “وكالة عطية” عام 2008، ظهر في عدد من المسلسلات بعد ذلك مثل مسلسل “قصة حب والشوارع الخلفية وزى الورد والداعية وحتى لا تطفئ الشمس”.

قاد أول بطولة حقيقية له فى فيلم “H I V”الذى يتحدث عن المصابين بمرض “الإيدز”، وتدور قصته حول وجود شاب يدعى “يوسف”يعانى من هذا المرض، بالإضافة إلى وجود علاقة قوية تربط بينه وبين حبيبته التى تتركه بعد إصابته بالمرض، قام بإهداء أغنية سنجيل للكابيتانو بمناسبة إعتزاله اسمها “أهلاوى”.

كلمات اغنية اهلاوي

مسيرة حسام غالي الكروية

حسام غالى هو لاعب خط الوسط بالنادى الأهلى المصرى، من مواليد محافظة “كفر الشيخ”، حصل على لقب “الكابيتانو”، أحترف فى عدد من الأندية، منها فريق “فينورد الهولندى وتوتنهام هوتسيبر الإنجليزى”.

خرج إعارة في بداية هذا الموسم إلى “النصر السعودى”، ولكنه سرعان ما فسخ عقده، وعاد مرة أخرى إلى بيته الأساسى، قرر أن يقيم مباراة إعتزاله ضد “أياكس أمستردام”، والتي من المقرر عقدها غد الجمعة الموافق العاشر من شهر مايو الجارى لعام 2018.

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية الممر محمد الشرنوبي

تفاصيل أغنية أهلاوي

استكمالاً للحديث حول كلمات اغنية اهلاوي فأن أغنية “أهلاوي”هى أحد الأغانى الحديثة التى تم عرضها للمرة الأولى خلال الساعات القليلة الماضية، قام بتقديمها النجم الشاب “محمد الشرنوبى” ، قام بإهدائها إلى “حسام غالى ”بمناسبة مباراة اعتزاله التي من المقرر أن يشترك فيه الحارس الهولندي الكبير “فان دير سار”واللاعب المصري السابق “محمد بركات” ، بالإضافة إلى عدد كبير من اللاعبين الحاليين وأيضا المعتزلين.