التخطي إلى المحتوى
كولكشن طوني ورد لصيف 2018
كولكشن طونى ورد لصيف 2018

كولكشن طونى ورد لصيف 2018 عبر موقع محتوى, نقدم لكم من خلال هذة المقالة كولكشن جديدة من أزياء طونى ورد التى تناسب صيحات الموضة لعام 2018 والتى تميزت بالفخامة والأناقة.

فساتين طوني ورد

فستان سهرة فخم وأنيق جدا وهو فستان قصير ومجسم من أعلى ومنسدل على واسع وبأكمام قصيرة أيضا وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى الدانتيل أيضا باللون الاخضر الفاتح ومزين بالتل الشفاف باللون الاخضر.

فساتين سهرة

فستان سهرة مميز من مجموعة طونى ورد لصيف 2018 وهو فستان طويل وبأكمام طويلة واوف شولدر وهو مجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش التل الشفاف من الأعلى ومنسدل بطبقات الشيفون باللون اللبنى الفاتح.

فساتين سهرة

فستان سواريه قصير وهو فستان كت ومجسم من أعلى ومنسدل على منفوش وهو مصنوع من القماش الشيفون فى التل والدانتيل اللامع باللون الأزرق فى الكحلى.

فساتين سهرة

فستان سهرة رقيق وأنيق جدا وهو فستان كت طويل مجسم على الجسم ومفرود على الأرض أيضا وكما أنه مصنوع من القماش التل فى الشيفون باللون الأسود ومزين من على الفستان من عند الصدر والخصر والجوانب باللون الذهبى اللامع.

فساتين سهرة

أزياء طوني ورد 2018

فستان سهرة مميز من طونى ورد وهو فستان كت مجسم على الجسم وطويل على أرض وبه فتحة من عند الصدر على شكل حرف V وكما أنه مصنوع من القماش الليكرا فى الدانتيل والتل الناعم الشفاف باللون الأبيض فى الرمادى الفاتح والاسود.

فساتين سهرة

فستان سهرة فخم وأنيق جدا وهو فستان كت طويل ضيق من أعلى ومنسدل على واسع وطويل على الأرض وكما أنه مصنوع من القماش الستان الناعم فى الدانتيل باللون الأحمر فى الأسود والفضى.

فساتين سهرة

فستان سواريه قصير وبنصف أكمام وبه أيضا فتحة طويلة من عند الصدر وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون السميك فى التل وعليه تطريزات ونقشات من الدانتيل الأسود وعليه خرز فضى.

فساتين سهرة

فستان سهرة كت طويل وهو فستان مجسم يأخذ شكل الجسم مصنوع من القماش الليكرا الناعم باللون الرمادى فى الأزرق ومنقوش عليه نقشات من الخرز باللون الفضى فى الأزرق واللبنى وله ذيل طويل من التل من على الأكتاف ومنسدل على الأرض.

فساتين سهرة

أزياء لبنانية حديثة

فستان سهرة رائع وهو فستان كت قصير مجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى التل باللون الرمادى الفاتح وعليه نقشات من القماش الستان باللون اللبنى الفاتح.

فساتين سهرة

فستان سهرة قصير وهو فستان منفوش وبنصف أكمام وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون المطرز بتطريزات لامعة وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون فى التل باللون البيج وعليه تطريزات باللون الذهبى.

فساتين سهرة

فستان سهرة رقيق جدا وهو فستان كت طويل وكما أنه مصنوع من لقمان الشيفون فى الدانتيل باللون الأحمر.

فساتين سهرة

فستان سهرة فخم بأكمام طويلة ومنسدل على الأرض بحركة دائرية وهو مصنوع من القماش الشيفون باللون البيج وعليه تطريزات باللون الفضى.

فساتين سهرة

فساتين سواريه فخمة

فستان سهرة كت طويل ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش الدانتيل فى الشيفون والتل باللون الاسود.

فساتين سهرة

فستان سهرة كت قصير مصنوع من القماش الشيفون باللون الرمادى وعليه نقشات بارزة من الدانتيل باللون الفضى.

فساتين سهرة

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما رأيك فى كولكشن طوني ورد لصيف 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *