التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية الكهرباء في المنام
الكهرباء في المنام

تفسير رؤية الكهرباء في المنام عبر موقع محتوى، تعد الكهرباء أحد الأمور الأساسية في حياتنا فهي أحد مصادر الطاقة الموجودة التي يستخدمها الإنسان بشكل مستمر في مختلف أمور الحياة، ويحصل الإنسان على التيار الكهربائي من خلال عدة مصادر ويتعرض الإنسان أحيانا للصعقة الكهربائية التي قد تتسبب بموته من خلال مرور شحنة كهربائية في جسم الإنسان، وقيل في رؤية الكهرباء في المنام أنها تدل على المرض والشقاء والتعب أو قد تدل على حدوث  تغيرات جذرية وتطورات سريعة في حياة الرائي بشكل مفاجئ.

 الكهرباء في المنام

تفسير الكهرباء في المنام

تدل الكهرباء في المنام على الإصابة بأمراض خطيرة والموت والتعب وإنقضاء الأجل، أو قد تدل على حدوث تغير مفاجئ في حياته مثل وظيفة جديدة أو منصب جديد، وإن رأى الحالم في منامه صعقة كهربائية أصابت مجموعة كبيرة من الناس فهذا يدل على مرض أو وباء يصيب أهل المكان.

الصاعقة الكهربائية في المنام

عندما يرى الحالم أنه تعرض لصعقة كهربائية فهذا يدل على التعرض للمشاكل والأزمات والخلافات مع الأشخاص المحيطين به لذا وجب عليه توخي الحيطة والحذر من الأمور التي يخوض فيها، ومن يرى في المنام تعرض منزله لصعقة كهربائية فهذا يعني موت الحالم أو أحد أهل بيته.

رؤية أسلاك الكهرباء في المنام

ومن يرى في منامه أسلاك كهرباء مكشوفة ومتعرية دل ذلك على تعرض الرائي للمكائد والمصائب وتدمير مخططاته وأهدافه التي يسعى إلى تحقيقها، أما من يرى في الحلم أنه يتسلم فاتورة كهرباء فهذا يدل على الإلتزام بموعد قطعه على نفسه تجاه شخص ما.

في حال رؤية الأسلاك الكهربائية في المنام فهذا يدل على خوض علاقة عاطفية جديدة والشعور بإنجذاب تجاه الجنس الآخر والشعور بالحب والأمان مع شريك الحياة المستقبلي، وكذلك أيضا في حال رؤية الأعمدة الكهربائية في منامه فدل ذلك على عودته لشريك حياته أو خوض علاقة جديدة مع الجنس الآخر.

وقوع ماس كهربائي في المنام

يشير وقوع ماس كهربائي في المنام إلى فأل سئ وتعرض الحالم لحادث أو مصيبة في وقت قريب والوقوع في مشاكل كثيرة وعدم التخطيط جيدا في حياته مما يعرضه لأزمات وصعوبات في الحياة حيث تشير الكهرباء إلى رسالة تحذير أو تنبيه من وقوع أمر ما خير أو شر.

رؤية فاتورة الكهرباء في المنام

إذا رأى الشخص المبلغ الكبير مسجل في فاتورة الكهرباء فهذا يرمز إلى كبر المشاكل التي سيتعرض إليها والمشاكل النفسية التي ستحدث له، أما إذا رأى المبلغ قادر على دفعه أو تسديده فهذا يرمز إلى زوال الهم والغم الكرب.

ورؤية لون فاتورة الكهرباء الحمراء تدل على التعرض للمصاعب والهموم والمشاكل في الحياة، والفاتورة الصفراء تدل على الإصابة بالأمراض الخطيرة والمتاعب والشقاء، أما لون فاتورة الكهرباء الزرقاء أو الخضراء تدل على الشعور بالفرح والسعادة والبهجة.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

10
اترك تعليق

5 Comment threads
5 Thread replies
4 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
6 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
احمد الجازي

حلم انا كنت العب كرة القدم اثناء لعب تعرضت لصقه كهربائي من سماء وعندما استقظ من نوم اثناء حلم إصابة مرضية بمرض اسمه صعق كهربائي

اعتذر منك ولكن ارجو إعادة إرسال استفسارك بشكل اوضح

Aya

رايت ان اخي صعقته كهرباء من اسلاك المنزل و توقف قلبه ثم عاد بعد قليل و عندما نهظت و جدت نفسي استغفر و قبلا كنت لا اهتم بتفسير هذه الامور والان انا مهتمة جدا

لعله خير وتخطي لمتاعب وضيق في حياته والله أعلم

ريم

رأيت أن عمي أب زوجي ينظر إلى زر التيار الكهربائي فقط

من فضلك حالته الصحية مع الحلم مرة أخرى وشكرا

يوسف

السلام عليكم لقد رأيت ان ماس كهرباء أصابني من خلال أسلاك كهربائية الموجود عادة فوق البيوت وكان احد الأقرباء (عمي اخو ابي ) ينادي عليا ويقول احذر يوجد كهرباء ولكن لم اتخذ ذالك محمل الجد وأصابني الماس بقوة بضعة ثواني ومن تم أفلت منه ان قد وصل الإسعاف وقام بالكشف عليا ومن تم ذهب ولكن كانت الأمور بخير بعد مسة الكهرباء . علمنا كنت فوق اصعد علي سطح البيوت وقد رأتني زوجه عمي المذكور الذي قال لي أخذ الكهرباء وهي من أخبرت الجميع بأنني فوقا لبيوت وذالك خطر قبل ان تمسني الكهرباء وبعد ما اجتمعو بعض الاقارب والجيران ومنهم عمي… قراءة المزيد ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحلم رساله تنبيه لك بفرصه ستضيع منك أو أمر هام تغفل عنه وفقك الله

شيرين

أنا عندى مكان بدى فيه درس وحلمت أن المكان المروحه اللى فيه ولعت وفيها ماس والاسلاك بتولع وكل مافصل التيار يرجع تانى لوحده استنجدت بصاحب البيت انه يفصل الكهرباء من عنده فضل يضحك ومفصلهاش وأنا كنت بصرخ كتير وهموت

الحلم ينذر بالضيق والمتاعب وعناء قد تتعرض له والله أعلم