التخطي إلى المحتوى
مسجات حزينة جديدة 2019
رسائل حزينة جديدة 2019

مسجات حزينة جديدة 2019 عبر موقع محتوى, مع مرور الوقت تتراكم الأزمات والمواقف السلبية التي مرت علينا في حياتنا والتي تترك بعض الألام التي لا تُنسي أبدا ،ألالام الماضي ليست شئ سئ دائما فنحن نخرج من كل تجربة سيئة بالكثير من دروس الحياة التي تجعلنا نتجنب الوقوع في نفس الخطأ مرة أخرى.

ولا يجب أن نقف عند آلامنا لنبكي دون أن يحدث جديد في حياتنا ولا يجب أيضا أن نساير الحياة ونترك ألامنا خلف ظهورنا لأن ذلك أشد ضررا علينا، ولكن يجب أن نعطي للحزن وقته الكافي ونترك العنان لدموعنا لتنهمر ثم نبدأ بالتفكير في سبب ما حدث وماذا تعلمنا منه ثم نبدأ من جديد ونواصل حياتنا بطريقة تفكير جديدة.

وسوف نعرض لكم الأن في هذا المقال من خلال موقع محتوى أسباب حدوث آلالام الماضي وطرق التخلص من تلك الالام وسوف نقدم أيضا رسائل ومسجات حزينة 2019 .

أسباب تراكم آلام الماضي

تمر علينا الكثير من المواقف طيلة حياتنا ومنها من يكون سلبي ومنها الإيجابي، يساعدنا الإيجابي كثيرا في التقدم للإمام ويحمسنا أكثر لتحقيق المزيد من النجاح ولكن تأتي المواقف السلبية فتؤثر بالسلب علي نفسية الإنسان وتجعله يفقد الثقة بنفسه وبقدرته علي الوصول لأهدافه.

ويختلف تأثير تلك آلالام تبعا لقوة الموقف الذي حدثت فيه فهناك آلالام بسيطة تنتهي سريعا وتترك أثار خفيفة ثم تختفي سريعا وهناك آلالام أخري تؤثر بشكل كبير علي الإنسان وتترك علامة قوية في قلبه .

صور حزينة جديدة 2019

أسباب الشعور بالألم والحزن

هناك الكثير من الأضرار التي تسبب آلالام الماضي حيث يوجد بعض الناس الغير قادرين على مواجهة تلك المواقف وتجاوزها وهناك من يمتلكون قدرة كبيرة علي تجاوز تلك الصدمات ومواجهتها بكل طاقتهم والمضي قدما للأمام وأهم تلك المشاكل هو قتل الإبداع داخلك فإذا سمحت لتلك الآلام لتتحكم بك فسوف تُصاب بالحزن والإحباط الدائم وتفتقد معني السعادة والأمل وتبدأ روحك في التآكل حتي تصبح فجأة شخصا أخر حياته باهته لا يوجد فيها أي شئ جذاب.

ولا تستبعد أيضا أن تُصاب بالإكتئاب نتيجة تراكم الآلام والأحزان داخلك فتصل لمرحلة اللامبالاة ثم تتدهور حالاتك لتدخل في حالة إكتئاب شديد وفي هذه الحالة تفقد قدرتك علي المجازفة ومحاولة تخطي الصدمة ،قد تتعاظم الآلام ليشعر بها كل من حوله أيضا حتي أنهم يشعرون أيضا بخيبة الأمل والعجز وهو ما يؤثر بالسلب عليهم ،وسوف نقدم لكم الأن حلول للتخلص من تلك الآلام نهائيا,

نصائح للتخلص من آلام الماضي

كما ذكرنا سابقا فكثرة الصدمات وتراكم الآلام يعمل علي قتل الروح تدريجيا وعلي الرغم من صعوبة التخلص من تلك الآلام والشفاء منها ولكن هناك الكثير من الحلول التي تساعد علي تخطي تلك الأزمات :

  • ممارسة الهوايات المفضلة أحد أكثر الحلول فعالية وذلك لأنها لا تترك لنا أي وقت لتذكر ما حدث ،وإذا كنت لا تمتلك موهبه أو أنك لم تدرك موهبتك بعد فيجب عليك أن تخوض تجربة الكثير من الهوايات من حولك لتنغمس فيما يهويك .
  • ضع نجاحك في عملك هدف أمام عينيك وحاول بذل الكثير من المجهود لتنجح فيه .
  • لا تعيش في وحدة وتضع نفسك داخل قوقعة ولكن إستجب لدعوات أصدقائك للخروج أو السفر وإستمتع معهم فالحزن لن يخفف الأمر بل بالعكس فإنه سوف يجعله يتضاعف .
  • مازال أمامك فرصة كبيرة لخوض الكثير من التجارب الجديدة وإحصل علي علاقات وصداقات جديدة وإستمتع بتجربة أشياء جديدة .
  • تقرب من الله سبحانة وتعالي وإطلب منه المساعدة فلا يوجد غيره يشعرك بك وهو الوحيد الذي يمتلك القدرة علي إزاحة أحزانك وتبديلها بالأفراح .

صور حزينة جديدة 2019

رسائل حزينة جديدة 2019

  • تـهـربَ مـن حـزنـگ فـى الـنـوم ????  تـصحيُ تـگرر نـفـس الـيـوم .
  • ثلاثة أشياء تُغير نظرتك للحياة : – المرض .. – الغربة .. – فُقدان عزيز ..
  • تعبت أشكي تعبت أبكي تعبت أحكي مآسي الروح قتلني الوقت بظروفه ذبحني وجفف نهـــــــــــــاري أخبي علتي وأسكت وأنا في داخلي مذبوح أجــــامل وأرسم الضحكه وأنا قلبي على نــــــاري أحاول والله يعلم بي أداري دمعتي أخاف أبوح أداري الجرح وأتجاهل عن اللي ينشد أخبـــــــاري أقول بخير ولكني جريح وفي حشــــاي جروح .
  • رفقا بنفسك فقد هدمها الالم .
  • سلام على الذين لآ تبدلُهم حياة ؛ ولا تفرِقهم طُرق ولآ تغيرُهم ظرُوف .
  • ﻣـﺎ ﻋـﺎﺩَ ﺍﻟـﺒُﻜﺎﺀُ ﻳــﺄﺗِﻲ ﺑِـــﻔﺎﺋﺪﺓٍ ﺳِـﻮﻯ ﻣُــﻀﺎﻋﻔﺔَ ﺍﻟـــــﻮﺟﻊْ ..!! ﻭ ﻣـﺎ ﻋـﺎﺩَﺕْ ” ﺍﻟــﻔَﻀﻔﻀﺔ ” ﺗَـﺠﻠﺐُ ﻟِـﻲ ﺳِـــﻮﻯ ﺍﻟــــﻨَﺪﻡ !
  • يرحلوَن من حياتيَ وينتظرون,, ان أسال عنھمَ .,, عذراً أنا لا أجري خلف الطيور المھاجرهہ,
  • ﻵﻧﻨَﻲ ﺃﺣﺒَﺒْﺘُﻚ ﺟﺪﺍً ؛ ﺃﺭﺟُﻮﻙ ﻵ ﺗﻜُﻮُﻥ ﺣِﻜَﺎﻳﺔ ﺧَﺎﻃﺌَﺔ ﺃﺭﻭِﻳﻬَـﺎ ﻳﻮمآ ﻟﻐﺮِﻳﺐْ!
  • قالت لي ستفرج ذات يوم وامي امراأة لا تكذب.
  • يحسـدونـي على ڪل شيء ,, وكأنـي مـآلك آلدنيآ !!وآنـا كـل الـذي آملكــه ( : قلـب طيـب : ) يتعبنـي .
  • أما بعد,, فلم أعد أخاف من أي شئ,, فجميع ما كنت أخشاه قد حدث بالفعل .

يمكنكم الأن مشاركتنا والتعبير عن أرائكم من خلال موقع محتوى وكتابة أكثر المسجات الحزينة الجديدة 2019 التي أعجبتكم في صندوق التعليقات أسفل المقال.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن