التخطي إلى المحتوى

أزياء لبنانية نيكولا جبران عبر موقع محتوى, يعتبر المصمم اللبنانى نيكولا جبران واحد من أهم مصممى الأزياء فى العالم العربى ولذلك سوف نعرض لكم الان من خلال هذة المقالة مجموعة من اجمل أزياء نيكولا جبران .

فساتين نيكولا جبران 2020

فستان سهرة رائع جدا وهو فستان طويل بأكمام طويلة وواسعة جدا كما أنه مجسم على الجسم إلى الأسفل ومنسدل على الأرض وهو مصنوع من القماش الشيفون اللامع فى الستان أيضا باللون الاسود ومخطط باللون الاسود وبه فتحة من على الصدر على شكل حرف V.

فساتين سهرة

فستان سهرة أنيق جدا وهو فستان قصير مجسم من أعلى ومنسدل على منفوش من الاسفل بأكمام طويلة كما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى القماش الستان الناعم باللون الأسود فى الأبيض وبه حزام حول الخصر من الجلد باللون الفوشيا.

فساتين سهرة

فستان سهرة رائع جدا وهو فستان طويل بكم واحد وكما أنه مجسم على الجسم ومصنوع من القماش الجلد اللامع فى الشيفون الناعم باللون الفوشيا الداكن فى الأسود والأبيض.

فساتين سهرة

فستان مميز وأنيق من نيكولا جبران وهو فستان به فتحات من عند الصدر وبكم والكمبيوتر الآخر مكشوف ومجسم على الجسم وبه أيضا فتحة طويلة من الأمام مصنوع من الجلد باللون الأسود.

فساتين سهرة

عرض أزياء نيكولا جبران

فستان سهرة راقى ومميز وهو فستان بأكمام طويلة وقصير من الأمام وطويل من الخلف منسدل على الأرض وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون فى الليكرا الناعم ومخطط باللون الأبيض فى الأسود وعليه نقشات ملونة باللون الأحمر فى الأزرق والرمادى والبيج.

فساتين سهرة

فستان سهرة راقي جدا وهو فستان قصير بأكمام قصيرة ومصنوع من القماش التل في الشيفون المنقوش وهو أيضا واسع وملون باللون الاسود فى الابيض والبيج والأزرق والبرتقالى والأصفر.

فساتين سهرة

فستان سواريه رقيق وهو فستان طويل بأكمام طويلة ومجسم على الجسم إلى الأسفل كما أنه مصنوع من القماش التل فى الشيفون الناعم باللون البنفسجى فى الاصفر والبرتقالى واللبنى والبيج والسيمون والأزرق.

فساتين سهرة

فستان سهرة رائع وهو فستان قصير ومجسم على الجسم وأيضا بأكمام طويلة ومصنوع من القماش التل فى الشيفون والليكرا باللون الأبيض في الأسود والموف والاصفر والازرق والبيج.

فساتين سهرة

ازياء لبنانية حديثة

فستان سهرة على شكل سالوبيت وهو فستان مميز جدا و أنيق بأكمام طويل مصنوع من القماش اللامع باللون البنفسجى فى البنى والأصفر والبرتقالى.

فساتين سهرة

فستان سهرة كت طويل مجسم من أعلى ومنسدل على واسع وكما أنه مصنوع من القماش التل فى الشيفون اللامع باللون الأحمر فى البيج الشفاف وبه حزام باللون الأسود ومنسدل ملون باللون الأحمر في الاصفر والموف والأخضر.

فساتين سهرة

فستان سهرة راقي وهو قصير بأكمام طويلة أيضا ومصنوع من الستان فى الشيفون والتل باللون البرتقالى فى الأزرق والأسود والأحمر والبيج والموف.

فساتين سهرة

فستان سهرة قصير بأكمام طويلة ومصنوع من القماش الشيفون السميك باللون الأصفر اللامع فى الأسود.

فساتين سهرة

فساتين سهرة لبنانية

فستان سهرة طويل بأكمام طويلة أيضا كما أنه مصنوع من القماش الدانتيل المطرز وعليه طبقة من الشيفون باللون الأسود.

فساتين سهرة

فستان سهرة فخم جدا وهو فستان مفتوح من الدهر بفتحة كبيرة ومنسدل على منفوش ومصنوع من القماش الشيفون السميك باللون الأبيض وعليه نقشات باللون الأصفر فى البرتقالى والفوشيا.

فساتين سهرة

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما رأيك فى هذة الفساتين الأنيقة المقدمة من نيكولا جبران.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *