التخطي إلى المحتوى

كولكشن أزياء نيكولا جبران عبر موقع muhtwa.com , تتميز مجموعة أزياء نيكولا جبران بالجرأة والتميز ولذا سوف نعرض لكى الان فى هذة المقالة مجموعة رائعة من أجمل وأفضل فساتين نيكولا جبران 2020.

أزياء نيكولا جبران

فستان سهرة أنيق جدا من ضمن مجموعة نيكولا جبران لعام 2020 وهو فستان كت طويل ومجسم على الجسم وواسع من الأسفل ومنسدل على الأرض من الخلف أيضا وهو مصنوع من القماش التل فى الستان الناعم باللون الأبيض وعليه نقشات ملونة باللون الأحمر فى الروز والأزرق والبني والأخضر والأصفر والبرتقالي.

فساتين سهرة

فستان سهرة مميز جدا وانيق وهو فستان قصير وبأكمام طويلة ومجسم عل الجسم إلى الأسفل أيضا وهو مصنوع من القماش الدانتيل فى الكريب باللون الزيتى فى الموف والنبيتى والأصفر والبرتقالى والبنى.

فساتين سهرة

فستان سهرة أنيق جدا وهو فستان كت مجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وبه فتحة من عند الصدر على شكل حرف V وكما أنه مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الأسود وعليه نقشات من الدانتيل ملونة باللون الذهبى فى اللبنى والبينك والزيتى والرمادى الفاتح.

فساتين سهرة

فستان سهرة رقيق جدا ومميز وهو فستان طويل ومجسم على الجسم به فتحة طويلة جدا من الأمام ومنسدل على الأرض وكما أنه مصنوع من القماش الدانتيل فى التل الناعم باللون الكافيه فى اللبنى وعليه نقشات واستراس باللون النبيتى فى الكافيه.

فساتين سهرة

فساتين نيكولا جبران

فستان سهرة فخم جدا وهو فستان طويل بأكمام طويلة وكما أنه مجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وطويل من الخلف على الأرض أيضا حيث أنه مصنوع من القماش الدانتيل فى الشيفون السميك باللون الرمادى الفاتح فى الزيتى والبنى والأخضر.

فساتين سهرة

فستان سهرة يليق بإطلالتك المميزة وهو فستان طويل بأكمام طويلة ومفتوح من الأمام وهو مصنوع من القماش الشيفون السميك باللون الاسود وعليه نقشات باللون الذهبى.

فساتين سهرة

فستان سهرة طويل بأكمام طويل وبه فتحة من عند الصدر وهو مجسم على الجسم ومصنوع من القماش الشيفون فى الدانتيل المنقوش باللون البرتقالى الداكن فى البينك والبنفسجى.

فساتين سهرة

فستان سهرة أنيق وهو فستان قصير ولكن بأكمام طويلة ومصنوع من القماش الدانتيل المنقوش باللون البيج فى الزيتى والبرتقالى الداكن والنبيتى وبه حزام حول الخصر من الجلد باللون الأسود.

فساتين سهرة

أزياء نيكولا جبران 2020

فستان سهرة طويل بأكمام طويلة ومجسم يأخذ شكل الجسم وكما أنه مصنوع من القماش الدانتيل فى الشيفون باللون الأحمر فى البرتقالى الداكن والأزرق والبيج والأسود.

فساتين سهرة

فستان اوف شولدر طويل بأكمام طويلة وهو فستان مصنوع من القماش الليكرا فى الشيفون باللون الأزرق فى الأحمر والفوشيا والأسود وبه حزام أسود حول الخصر.

فساتين سهرة

فستان سهرة طويل بأكمام طويلة ومجسم على الجسم ومنسدل على واسع من الأسفل ومصنوع من القماش الليكرا فى الدانتيل باللون الكحلى.

فساتين سهرة

فستان سهرة رائع وهو فستان كت مجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومصنوع من القماش الليكرا فى القطيفة باللون الاسود فى الأزرق والبرتقالي والتركواز.

فساتين سهرة

أحدث فساتين السهرة 2020

فستان سهرة أنيق جدا وهو فستان طويل بأكمام طويلة ومجسم على الجسم مصنوع من القماش التل فى الدانتيل البارز باللون الاسود فى التركواز والروز والأزرق والأحمر.

فساتين سهرة

فستان أنيق كب ومنفوش من الأسفل وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأبيض وعليه نقشات من الدانتيل باللون البيج فى النبيتى والأزرق والروز.

فساتين سهرة

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو الفستان الذى ينال اعجابك من خلال هذة المجموعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *