التخطي إلى المحتوى
تصاميم نيكولا جبران 2018
تصاميم نيكولا جبران 2018

تصاميم نيكولا جبران 2018 عبر موقع محتوى, اتسمت تصاميم نيكولا جبران لعام 2018 بالأناقة والرقى كما اعتدنا دائما والآن سوف نعرض لكم من خلال موقع مقالتنا التالية من اجمل تصاميمه المميزة.

فساتين نيكولا جبران

فستان سهرة فخم أنيق وهو فستان كت طويل ومجسم من أعلى ومنسدل على منفوش وواسع من الأسفل وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون السميك باللون البيج وعليه نقشات ملونة من الدانتيل الناعم باللون البيج فى الأزرق والبينك والبرتقالى والأزرق والأخضر والأصفر.

فساتين سهرة

فستان سهرة فخم جدا ورائع وهو فستان كب ومنسدل على منفوش وواسع وكما أنه أيضا منسدل على الأرض وقصير من الأمام وهو مصنوع من القماش الشيفون السميك فى التل باللون الأصفر الداكن فى البيج وعليه نقشات من الدانتيل باللون الاسود.

فساتين سهرة

فستان سهرة راقى وأنيق وهو فستان كت طويل مجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وهو مصنوع من القماش جلد فى الشيفون والتل باللون الموف الغامق ومنقوش عليه نقشات باللون الموف فى الأصفر والأزرق والأخضر والروز والكشمير.

فساتين سهرة

فستان سهرة أنيق جدا وهو فستان كت طويل ومنسدل على واسع وله ذيل طويل من الخلف وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون فى الدانتيل باللون الكافيه فى الأصفر والنبيتى والبنى والبنفسجى والموف الفاتح والاسود.

فساتين سهرة

أزياء نيكولا جبران 2018

فستان سهرة مميز جدا وهو فستان طويل ومجسم على الجسم ومنسدل على الأرض وبأكمام طويلة وكما أنه مصنوع من القماش التل الشفاف فى الدانتيل باللون البيج وعليه نقشات باللون الأصفر فى النبيتى والأسود والبيج والأحمر.

فساتين سهرة

فستان سهرة راقى وأنيق وهو فستان قصير وبأكمام طويلة ومجسم على الجسم أيضا وهو فستان مصنوع من القماش الدانتيل فى الشيفون أيضا باللون الأحمر فى الاخضر الداكن والسيمون والأسود ومنسدل من الأكمام شراشيب من الجلد باللون العنابى الداكن.

فساتين سهرة

فستان سهرة رقيق جدا وهو فستان طويل وبأكمام طويلة ومنسدل على واسع وعلى الأرض وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون السميك باللون الأصفر الداكن وعليه نقشات باللون الاسود من الأعلى.

فساتين سهرة

فستان سهرة مميز جدا وهو فستان كت طويل ضيق من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش جدا ومصنوع من القماش الجلد فى التل والشيفون وباللون الأسود وعليه نقشات باللون الأصفر فى العنابى والأحمر.

فساتين سهرة

كولكشن نيكولا جبران 2018

فستان سهرة رقيق وهو فستان طويل وبأكمام طويلة وبه فتحة من عند الصدر على شكل حرف V ومنسدل على الأرض وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون باللون الأسود وعليه نقشات باللون الأصفر فى الموف الفاتح.

فساتين سهرة

فستان سهرة أنيق ورائع وهو فستان طويل وبأكمام طويلة أيضا ومنسدل على الأرض وكما أنه مصنوع من القماش التل فى الدانتيل باللون البيج فى الروز والفوشيا.

فساتين سهرة

فستان سهرة مختلف وأنيق وهو فستان طويل وبأكمام طويلة ومجسم على الجسم ومنسدل على واسع يشبه ذيل السمكة ومصنوع من القماش الليكرا باللون البيج الناعم.

فساتين سهرة

فستان سهرة كب طويل وبكم واحد وبه فتحة من الجانب ومصنوع من القماش الليكرا باللون من البنى فى البيج والروز.

فساتين سهرة

أرقى فساتين السهرة

فستان أنيق مصنوع من القماش الليكرا الناعم باللون الأبيض فى البنى والبيج.

فساتين سهرة

فستان باللون الأسود الرائع وهو فستان كب طويل قصير من الأمام ومنسدل على الأرض من الخلف مصنوع من القماش الكريب السميك.

فساتين سهرة

وبعد أن شاهدتي هذة الفساتين الراقية أخبرينا ما الفستان الذى اعجبك عبر التعليقات.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن