التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة برنامج رامز تحت الصفر
رامز تحت الصفر

موعد مشاهدة برنامج رامز تحت الصفر 2018 عبر موقع محتوى، تُقدم العديد من البرامج الكوميدية وبرامج المقالب فى شهر رمضان الكريم كعرض أول، حيث تحقق هذه النوعية من البرامج نسبة مشاهدة عالية ونجاحا كبيرا من كافة المشاهدين لذا ينتظرون عرضها كل عام كنوع من الترفية والتخلص من مشاكل الحياه التى تسيطر عليهم طوال العام.

والجدير بالذكر أن برنامج رامز جلال الذى يقدم كل عام من أقوى البرامج التى ينتظرها الجميع، حيث يحمل فكرة مختلفة كل عام عن العام الأخر، كما تتمثل برامجه فى عمل المقالب فى العديد من نجوم الفن ولاعبى الكرة كنوع من الكوميديا وخلق جو من الإثارة والتشويق بينهما، ولكن على الرغم من ذلك لم يتقبل بعض النجوم فكرة هذا النوع من الهزار ويرفضون الظهور معه فى البرنامج.

برناج رامز تحت الصفر

رامز تحت الصفر

وقد استقر الفنان رامز جلال هذا العام على تقديم برنامج رامز تحت الصفر 2018 ليعرض فى شهر رمضان الكريم، حيث يقوم بإستضافة عدد كبير من نجوم الفن ويفعل بهم المقالب مثل كل عام، ولكن تحتلف فكرة البرنامج عن البرامج التى عرضت خلال السنوات الماضية، ومن المعروف أن برامجه لها تأثير كبير على المشاهدين ويستمتعون بمشاهدتها.

ويحرص رامز جلال على جذب انتباه الجمهور بمختلف الفئات إليه كل عام من خلال تقديم فكرة مميزة ومختلفة عن كافة البرامج الأخرى التى تعرض فى نفس الميعاد، فشهر رمضان معروف بكثرة برامج المقالب والتى يشارك فيها عدد كبير من مقدمى البرامج التى تذاع على مختلف القنوات الفضائية، فدعونا الان نتعرف معكم على فكرة برنامج رامز تحت الصفر بالتفصيل.

فكرة رامز تحت الصفر

تدور فكرة برنامج رامز تحت الصفر حول استضافة أحد نجوم الفن أو لاعبى الكره لحضور مونديال كأس العالم فى روسيا، على أن يقوم بإقناعه أحد المذيعين المشهوررين حتى يتقبل فكرة السفر إلى روسيا بدون شك أو اكتشاف فكرة البرنامج الذى يقدمه رامز جلال، ومن هنا يطمئن الضيف بعدم وجود أى مقالب أو مواقف كوميدية يتعرض لها.

وبعد السفر إلى روسيا يقوم الضيف بعمل جولة داخل المدينة للتمتع بجمالها، وأثناء السير بالسيارة يتم تعطيلها بسبب التعرض لموجة ثلجية شديدة، ثم يظهر له دب قطبى أبيض يسبب له الرعب والخوف الشديد، ولكن الحقيقة لم يكن هذا الدب حقيقى ولكنه رامز جلال متجسدا فى شخصية دب أبيض حتى تنجح خطته وتنجح فكرة البرنامج.

موعد رامز تحت الصفر

ينتظر عدد كبير من المشاهدين برنامج رامز تحت الصفر بفارغ الصبر والذى سيعرض فى شهر رمضان 2018 على قناة ام بى سى مصر وذلك فى تمام الساعة السابعة مساءا بعد الإفطار مباشرة، كما يعاد فى تمام الساعة الثانية صباحا للمرة الأولى، ويعاد أيضا فى تمام الساعة الثامنة صباحا حتى تتم مشاهدتة من قبل الجميع لمن لا يستطيع مشاهدته فى التوقيت الأصلى له.

والجدير بالذكر أن برنامج رامز جلال كان يعرض كل عام فى نفس التوقيت، وقم تم اختيار هذه المواعيد حتى تناسب كافة الناس ويمكن الإختيار بينهما حسب ظروف كل شخص، وعندما لاقى الميعاد نسبة اقبال من الجماهير خلال الأعوام الماضية تم الإستقرار عليه هذا العام، وفى انتظار عرضه على قناة ام بى سى أول أيام شهر رمضان المبارك.

ضيوف رامز تحت الصفر

رامز تحت الصفر

ومن جانبة تم استضافة عدد كبير من نجوم الفن ولاعبى الكرة للظهور فى البرنامج وعلى رأسهم اللاعب محمد صلاح هداف الدورى الإنجليزى ونجم منتخب مصر، فقد تمت العديد من المحايلات واستخدام وسائل الإقناع المختلفة من قبل فريق ليفربول الإنجليزى، وقد وافق فى النهاية بعد عرض مبلغ مالى قدرة 250 ألف دولار أمريكى.

وتعد الفنانة ياسمين صبرى أحد ضحايا الفنان رامز جلال، فقد وافقت على السفر إلى روسيا لحضور المونديال بعد تحديد مبلغ مالى أيضا وقدرة مليون جنيها وبالفعل تم الموافقه على طلبها وفى انتظارها للظهور فى برنامج رامز تحت الصفر 2018 ومشاهدة ما فعلته فى رامز جلال بعد اكتشاف فكرة البرنامج وأنه مقلب من مقالب كل عام.

وعلى الجانب الأخر رفض عدد من نجوم الفن السفر إلى روسيا منهم الفنانة ليلى علوى والفنان أحمد سعد وزوجته سمية الخشاب، وبالتالى تم الهرب من مقالب رامز جلال، فهناك عدد من النجوم على علم تام بفكرة البرنامج ولكن هناك أخرون لا يعرفون عنه شيئا وبالفعل تم عمل مقلب كبير بهم هذا العام وسوف نشاهد ذلك فى رمضان.

ولم تقتصر وسائل الإقناع على هؤلاء الفنانين، بل بالعكس فهناك عدد كبير من النجوم واللاعبين رفضوا الفكرة تماما، كما تم التركيز فى اختيار الأشخاص على اللاعبين والرياضيين بشكل كبير، لأن كأس العالم سيعقد هذا العام ومصر من الدول التى تشارك فيه، وبالتالى هذه كانت الفكرة الأقرب لتنفيذ البرنامج، كما يأتى كأس العالم مع موعد اذاعه البرنامج فى شهر رمضان الكريم، وقد تم تسليم نص الحلقة لبعض النجوم ولكن تم التأكيد عليهم بعدم البوح بفكرة البرنامج على الإطلاق.

برامج رامز جلال

قدم النجم رامز جلال العديد من الأعمال المختلفة فى السينما والتليفزيون، كما قدم العديد من برامج المقالب الكوميدية فى شهر رمضان الكريم ومنها برنامج رامز قلب الأسد الذى حقق نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية من الجماهير،  حيث استضاف فيه عدد كبير من نجوم الفن وأثار الرعب والخوف بداخلهم عند رؤيتهم للأسد الذى يجلس أمام باب المصعد الكهربائى.

رامز ثعلب الصحراء

يعد برنامج رامز ثعلب الصحراء من البرامج الناجحة أيضا التى حققت نسبة مشاهدة عالية فى رمضان، حيث تم تنفيذ فكرة البرنامج فى الصحراء والسير بالسيارة على الرمال والتى يتم تعطيلها فجأة ثم يقوم رامز بعمل مقالبة المعتاده فى الضيوف ليرعبهم ويثير الخوف والقلق بداخلهم، كما يحاولون الإنتقام منه بعد ذلك.

رامز قرش البحر

يعتبر برنامج رامز قرش البحر أيضا من برامج المقالب التى عرضت فى شهر رمضان الكريم، فقد كانت تدور فكرة البرنامج حول استضافة أحد النجوم للظهور فى برنامج يعرض على سفينة فى البحر، ثم تتعرض السفينة للغرق بعد التعرض لعاصفة شديدة قد تؤدى بحياتهم إلى الموت ولكن على أخر لحظة يتم انقاذهم من فريق العمل.

رامز تحت الأرض

قد قدم رامز جلال العام الماضى برنامج رامز تحت الأرض بفكرة جديدة ومختلفة حتى يجذب الجمهور لمشاهدة البرنامج والإلتفات إلى شاشة التليفزيون، وأخيرا قدم هذا العام برنامج رامز تحت الصفر ليعرض فى رمضان 2018، كما جاء البرنامج يحمل فكرة جديدة كما وضحنا لكم فى بداية المقالة.

ومن هنا انتهى حديثنا فى هذه المقالة، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة كافة التفاصيل عن برنامج رامز تحت الصفر الذى سيعرض أول أيام شهر رمضان الكريم، كما وضحنا القنوات التى سيعرض عليها ومواعيد عرضه المختلفة.

اسماء ضحايا برنامج رامز تحت الصفر

1- حماقي
2- احمد الفيشاوي
3- احمد السعدني
4-علي ربيع
5-محمد امام
6- اكرم حسني
7- احمد فهمي
8- عمرو يوسف
9- احمد حجازي
10- احمد مالك
11- خالد الصاوي
12- بيومي فؤاد
13- محمد ممدوح
14- انتصار
15- هنا الزاهد
16- دينا الشربيني
17- دره
18- فيفي عبده
19- ايمي سمير غانم
20- حسن الرداد
21- سعد سمير
22- عبد الله السعيد
23- محمود تريزجيه
24- وليد ازارو
25- علي معلول
26- محمد صلاح
27- حسام البدري
28- حسام حسن
29- احمد مكي
30- نيللي كريم

نتمنى أن تشاركونا أرائكم حول برامج رامز جلال التى تقدم كل عام وهل بالفعل هذا نوع من الإثارة والتشويق التى تهون على المشاهدين ضغوط الحياه أم برنامج تافهة ولا يحتاج كل هذا الإهتمام، فشاركونا أرائكم بالتعليق على المقالة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *