التخطي إلى المحتوى

توقيت مشاهدة مسلسل خفة يد 2018 بيومى فؤاد عبر موقع محتوى، يدخل عدد كبير من المسلسلات والبرامج المختلفة فى السباق الرمضانى كل عام، حيث يحتوى كل مسلسل على فكرة جديدة ومختلفة عن سابقيه حتى يلفت نظر الجماهير إليه ويحقق نجاحا كبيرا وخاصة أن شهر رمضان الكريم معروف بشهر المسلسلات عند الجميع ويوجد اقبال كبير على مشاهدة التليفزيون خلال هذا الشهر للتسلية والترفية.

والجدير بالذكر أنه يوجد تنافس درامى كبير بين كافة المسلسلات التى تعرض على شاشة التليفزيون، لذا تحرص كافة القنوات المختلفة على اختيار مجموعة من الأعمال لتعرض على شاشتها فى شهر رمضان الكريم، فقد تم الإعلان عن عدد كبير من المسلسلات التى ستقدم فى رمضان لعام 2018 من خلال إعلان البرومو الأول لها، ويعد مسلسل خفة يد للفنان بيومى فؤاد ضمن قائمة المسلسلات التى سنراها فى رمضان.

مسلسل خفة يد 2018

مسلسل خفة يد

يعد مسلسل خفة يد أحد المسلسلات الدرامية الكوميدية التى ستعرض فى شهر رمضان الكريم هذا العام، فهو من بطولة الفنان بيومي فؤاد، أيتن عامر، محمد سلام، محمد ثروت، سامى مغاورى، أحمد حلاوة، محمد التاجى، محمود غريب، جورج غبور وغيرهم من نجوم الفن الذين سيظهرون على شاشة التليفزيون بداية من أول أيام شهر رمضان 2018.

وتدور أحداث المسلسل حول ضابط شرطة يجسد شخصيتة الفنان بيومى فؤاد يحاول القبض على مجموعة من المجرمين الذين يقومون بعمليات النصب والإحتلال، حيث يجسد شخصية المجرمين الفنانة أيتن عامر، محمد سلام ومحمد ثروت فى شكل كوميدى بسيط حتى ينال اعجاب عدد كبير من المشاهدين، ومن هنا يحاول ضابط الشرطة كشف هوية المجرمين والتعرف عليهم لإظهار فسادهم.

قنوات عرض خفة يد

ينتظر عدد كبير من المصريين مشاهدة مسلسل خفة يد فى رمضان 2018، حيث سيعرض المسلسل على قناة ام بى سى مصر 2 بعدما حصلت على الحقوق الخاصة بنقل الحلقات بعد الإتفاق بينها وبين الشركة المنتجة، ولكن يبقى الجمهور هو الحكم النهائى فى تقيم المسلسل سواء بالنجاح أو الفشل بعد عرض أولى حلقاته على القناه، كما يمكن تنزيل القناة بتردد 11823، 27500 عمودى و 5/6 نايل سات.

وتحرص كل قناة على اختيار مجموعة مختلفة من المسلسلات والبرامج المتنوعة لتعرض على شاشتها، كما تحرص على اختيار الوقت المناسب لها والذى يحقق نسبة نجاح كبيرة، فقد عرضت البرومو التشويقى للمسلسل خلال الأيام الماضية، وتكاد تكون ام بى سى موفقه فى اختيارها لعرض حلقات مسلسل خفة يد فى رمضان لعام 2018، لذا فنحن فى انتظار رد فعل الجماهير بعد مشاهدة المسلسل.

توقيت عرض خفة يد 2018

يحتاج كافة مشاهدى شاشة التليفزيون معرفة مواعيد المسلسلات والبرامج التى ستعرض فى شهر رمضان حتى يتم اختيار الموعد المناسب لهم، حيث سيتم عرض مسلسل خفة يد ابتداءا من يوم الخميس على قناة ام بى سى فى تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية، فقد كان هناك بعد الترددات حول تغيير موعد المسلسل ولكن عند معرفة أى جديد سوف نوافيكم بالأخبار أول بأول.

  • MBC MASR
  • MBC MASR 2 التوقيت الساعة 8 مساء

أعمال بيومي فؤاد الرمضانية

بيومى فؤاد

شارك الفنان بيومى فؤاد فى العديد من الأعمال التليفزيونية وحقق نجاحا كبيرا على الرغم من النجومية المتأخرة، ولكنه ظهر على الشاشة بشكل قوى ومؤثر على الجماهير ، فقد كانت كافة أعمالة فى رمضان كوميدية، حيث قدم حوالى 5 مسلسلات بشكل كوميدى على مدار الأعوام الماضية وهى مسلسل لمعى القط، فى ال لا لا لاند، خلصانة بشياكة، الحلال وازى الصحة، والأن دعونا نتعرف معكم على هذه الأعمال بالتفصيل.

مسلسل لمعى القط

شارك الفنان بيومى فؤاد فى مسلسل لمعى القط الذى عرض فى رمضان الماضى، فقد كان من بطولة النجم محمد إمام، تارا عماد، حسن حسنى، أحمد فتحى، ويزو، ادوارد، محمد سلام، كما جاء المسلسل من انتاج تامر مرسى، فقد كانت تدور أحداث المسلسل حول سائق اتوبيس إحدى المدارس الخاصة والذى يجسده شخصية الفنان محمد إمام، وعند عودته فى أحد الأيام بالطلاب إلى منازلهم يتم خطف التلاميد من أحد أولياء الأمور مقابل فدية كبيرة.

مسلسل فى ال لا لا لاند

شارك الفنان بيومى فؤاد أيضا فى مسلسل ال لا لا لاند الذى جاء من بطولة النجمة دنيا سمير غانم، شيماء سيف، حمدى المرغنىن محمد سلام، هنا الزاهد، كما جاء من تأليف مصطفى صقر، وانتاج تامر مرسى وهشام جمال، ومن إخراج أحمد الجندى.

وتدور أحداث المسلسل حول سفر أحد الشباب إلى الصين ولكن أثناء الرحلة يحدث عطلة بالطائرة مما يؤدى يرغم قائد الطائرة إلى الهبوط فى أحد جزر تايلاند، مما يواجههم العديد من المشاكل ويحاولون الخروج منها ولكن بطريقة كوميدية.

مسلسل خلصانه بشياكه

يعد مسلسل خلصانه بشياكة من المسلسلات التى عرضت فى رمضان الماضى، فقد شارك فيه الفنان بيومى فؤاد، فهو من بطولة الفنان أحمد مكى، دينا الشربينى، هشام ماجد، شيكو، أنعام سالوسة، محمد سلام، جميلة عوض، وجاء من إخراج هشام فتحى.

وتدور أحداث المسلسل حول الصراع بين الرجال والنساء وبين الماضى والحاضر بشكل كوميدى، حيث تم تقسيم المسلسل إلى جزأين، الجزء الأول مكون من 15 حلقة ويدور حول 3 شباب يعيشون فى مكان شعبى ويتعرضون للعديد من المشاكل، أما الجزء الثانى يدور حول قيام حرب عالمية ثالثة تؤدى إلى وفاه معظم البشر.

مسلسل الحلال

يعد مسلسل الحلال ضمن السباق الرمضانى لعام 2017، حيث شارك فيه العديد من التنجوم ومنهم الفنان بيومى فؤاد، فهو من بطولة الفنانة سمية الخشاب، يسرا اللوزى، دينا فؤاد ومها أحمد، وجاء من تأليف سماح الحريرى، وإنتاج صادق الصباح ومن إخراج أحمد شفيق.

وتدور أحداث المسلسل حول كودية الزار التى تقوم بالنصب على الأشخاص الذين يطلبون مساعدتها عن طريق اقامة زار لهم، فقد يظن البعض أن هذا الزار مفيد لهم بل بالعكس فهو يضرهم تماما، ولكن سوف يتم كشف هذه الشخصية من أحد رجال الأعمال الذين يبحثون عن حقيقتها.

مسلسل ازي الصحة

شارك بيومى فؤاد أيضا فى أحد مسلسلات رمضان السابقة مثل مسلسل ازى الصحة الذى جاء من بطولة أيتن عامر، صلاح عبد الله، سلوى خطاب، طارق الأبيارى، حسام شعبان، أحمد حلاوة، نهال عنبر، ضياء المرغنى وحسام داغر.

وجاء من تأليف يوسف معاطى، إنتاج كنج توت ومن إخراج إبراهيم فخر، حيث تدور أحداث المسلسل حول كشف الأوضاع السيئة والفساد فى قطاع الصحة بشكل كوميدى، كما يتعرض النجم أحمد رزق والذى يجسد شخصية ممرض للعديد من المواقف الإنسانية الكثيرة.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذه المقالة، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة كافة التفاصيل عن كيفية مشاهدة مسلسل خفة يد للفنان بيومى فؤاد، كما وضحنا لكم قنوات عرض المسلسل ومواعيد عرضه، بالإضافة إلى توضيح كافة أعمال بيومى فؤاد الرمضانية السابقة، حيث نتمنى أن نعرف أرائكم به.

نتمنى أن تشاركونا أرائكم بالمسلسل بعد مشاهدته من خلال التعليق على المقالة، وعند الإستفسار عن أى معلومة شاركونا أسئلتكم وسوف نرد عليكم على الفور كما عودناكم فى كافة المقالات السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *