كتالوج دار الأزياء رالف و روسو (Ralph and Russo)

أ / نسمة أحمد البهنسى

أزياء رالف أند روسو خريف وشتاء 2023 عبر موقع muhtwa.com , نقدم لكم الان من خلال هذة المقالة كولكشن جديدة ورائعة من أجمل وأفخم أزياء رالف أند روسو لخريف وشتاء 2023.

أزياء رالف أند روسو 2023

فستان سهرة أنيق جدا مميز يمنحك إطلالة رائعة وهو فستان اوف شولدر وبأكتاف منسدلة ومجسم من أعلى ومنسدل على واسع وبه فتحة من الجانب من الأمام وهو مصنوع من القماش الستان الناعم ومنسدل على الأرض من الخلف وباللون الكشمير الداكن.

فساتين سهرة

هذا الفستان من ضمن كولكشن الخريف وهو فستان مميز طويل ومجسم على الجسم وكت والكتف الآخر مكشوف وبه فتحة طويلة جدا من أجانب من الأمام وبه أيضا فتحة من عند الصدر وكما أنه مصنوع من القماش الستان الناعم باللون اللبنى الفاتح.

فساتين سهرة

فستان سهرة 2023 رائع جدا وسيمبل وهو فستان طويل بأكمام طويلة وكما أنه ضيق من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش حيث أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأبيض وعليه نقشات على شكل ريش باللون الرمادى الداكن.

فساتين سهرة

فستان سهرة مميز وأنيق وجذاب وهو فستان بنصف أكمام طويل ضيق من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش واكمامه واسعة أيضا وبه فتحة من عند الصدر على شكل حرف V ومصنوع من القماش الليكرا فى الستان باللون الأبيض وعليه تطريزات أنيقة باللون البيج فى الرمادى الفاتح ومنسدل على الأرض من الخلف.

فساتين سهرة

فساتين سهرة لبنانية 2023

فستان سهرة راقي وسيمبل وهو فستان قصير بنصف أكمام وهو أيضا واسع ومنسدل على واسع ومصنوع من القماش الليكرا الناعم باللون الأبيض ومنقوش عليه نقشات وتطريزات باللون الذهبى.

فساتين سهرة

فستان سهرة قصير بأكمام طويلة وهو فستان مجسم على الجسم ومنسدل على ضيق أيضا وكما أنه مصنوع من القماش الستان باللون الابيض وعليه نقشات باللون الاسود.

فساتين سهرة

فستان سهرة راقى ومميز وهو فستان كب طويل فاخر ومنسدل على الأرض وكما أنه مجسم من أعلى ومنسدل على واسع وبه فتحة طويلة من الأمام مصنوع من القماش الشيفون باللون الأحمر.

فساتين سهرة

فستان سهرة أنيق ومميز وهو فستان بنصف أكمام طويل ومجسم من أعلى ومنسدل على واسع وطويل ومصنوع من القماش الشيفون باللون الأسود وعليه نقشات من الدانتيل باللون الأسود أيضا.

فساتين سهرة

كولكشن رالف أند روسو 2023

فستان سهرة رقيق جدا وهو فستان كب طويل ضيق من عند الصدر والخصر ومنسدل على واسع وطويل وبه فتحة طويلة من الأمام مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الأبيض وعليه نقشات باللون الاسود.

فساتين سهرة

فستان أنيق وهو فستان قصير بنصف أكمام مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الأوف وايت وعليه نقشات باللون الاسود وكما أنه به فتحة من عند الصدر على شكل حرف V ومفتوح من الأمام أيضا.

فساتين سهرة

فستان سهرة قصير بأكمام طويل مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الأبيض فى كحلى وعليه نقشات باللون الرمادى فى اللبنى.

فساتين سهرة

فستان سهرة كت طويل وله ذيل طويل من الخلف منسدل على الأرض ومصنوع من القماش الستان باللون الابيض فى كحلى.

فساتين سهرة

أجمل فساتين سهرة 2023

فستان سهرة رائع وهو فستان بأكمام طويلة أوف شولدر وقصير من الأمام وطويل من الخلف منسدل على الأرض ومصنوع من القماش الدانتيل فى الشيفون باللون الأسود.

فساتين سهرة

فستان سهرة طويل ضيق من أعلى ومنسدل على مصنوع من القماش الدانتيل باللون الرمادى الفاتح.

فساتين سهرة

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو الفستان الذي ينال اعجابك يليق بذوقك من هذه المجموعة.