التخطي إلى المحتوى

مسجات عتاب مؤثرة 2019 عبر موقع محتوى, على قدر متانة العلاقات بين البشر فإنها لا تخلو من الخلافات والمشاكل فالعلاقات الإجتماعية من أكثر العلاقات المعقدة ولكي يتم تفادي تلك الخلافات وإيجاد حل لها قبل أن تتفاقم فيجب أن نلجأ للعتاب ونشرح للطرف الأخر سبب المشكلة وإعطائه الفرصة ليشرح وجهة نظره ،العتاب لا يعني تضاعف الخلاف أو الرغبة في زيادة حدة المشكلة كما يعتقد الكثير من الناس رسائل عتاب .

فالعتاب دليل علي المحبة والرغبة في إنهاء الخلاف فهو أفضل علاج لمشاكل العلاقات الإجتماعية بإختلاف أنواعها ،لا تحاول تجنب المواقف البسيطة التي تحدث مع الطرف الأخر وتعتقد أنها مجرد أمور بسيطة وسهله الحل ولكنها تتراكم مع مرور الوقت لتكون مشكلة كبيرة قد تعجز عن إيجاد حل لها ،وسوف نعرض لكم الأن في هذا المقال من خلال موقع محتوى أهمية العتاب وكيف نعاتب أحبائنا وسوف نقدم أيضا رسائل ومسجات عن العتاب جميلة 2019 .

أهمية العتاب لصحة العلاقات

هناك الكثير من الخلافات الصحية التي تحدث ويأتي بعدها السعادة فبمجرد عتاب الحبيب لحبيبته أو العكس فإنه يزيد من درجة حبهم لبعضهم البعض، ويعتقد الكثير من الناس أن العتاب شئ سئ وأنه مجرد جزء من الخلاف ولكنه علي العكس تماما فهو يساعد علي إلتئام الجرح سريعا كما أنه يساعد علي تقليل الخلافات القادمة فعندما يعاتب أحدهم الطرف الأخر فإنه يلقنه درس عن سبب المشكلة ,يخبره بطريقه غير مباشرة بألا يفعلها مرة أخرى.

شاهد أيضا:

صور عتاب مؤثرة 2019

وعلينا أن نعلم جيا أن العتاب يدل علي المحبة الشديدة فالشخص الذي يكرهك لن يقبل علي معاتبتك ولكنه سوف يكون مرحبا بأخطائك حتي يبتعد عنك وينهي علاقته بك كما أنه يخبرك بأن الطرف الأخر متمسك بك ولا يريد أن تطول الخلافات.

شاهد أيضا:

العتاب عبارة عن رغبه من أحد الأطراف للتعبير عن بعض الأشياء التي تزعجه لذلك فإذا أقبل شخصا، ويساعد العتاب علي تصفية القلوب فبمجرد إنتهاء العتاب سوف تجد أنك نسيت المشكله بالفعل وتبدأ من جديدة بصفحة جديدة مع الطرف الأخر.

رسائل عتاب مؤثرة 2019

سوف نقدم لكم الأن مسجات عتاب مؤثرة 2019 .

شاهد أيضا:
  • سألت امي ذات مساء كيف يكون الانسان غريباً بين اهله اجابت وكانها ترش الملح على الجرح يكون غريباً حينمآ يكون جسدهـ في مكان .. وروحه في مكان آخر حدثت نفسي وقلت كذلك ابنتك .. جسدها بينكم .. وروحها تحوم حول محبوبها .
  • مــــدري وش اللــي مغـــير الــناس ؟؟! ليــش الأوادم ظنـــهم دايــم ســي ؟؟! مــاسلــم منــهم مســلم غــض الأبصــار… ولاسلـــم منهــم مــيت القــبر والحــي.
  • إن كـــان حــبي بيـبعده … بطــوي غــلااه فــي صــدري طــي.. وإن كــــان صمــتي بيــسعده …عــهد عـــلي مــاأنطق بــشي..
  • من نويت أنساك وأعلنها فراق قلبي أول من خذلني وأعتذر لك.
  • لا تحرم المشتاق شوفت عيونك ترى الغلا ما هوب على كيف راعيه.
  • أضحك وكني رايق البال خالي.. والناس تحسدني وأنا أموووت بسكاات.. أقضي نهاري بالمزح والتسالي.. وأسهر ليلي في هموم ومعانات.. غريبة هالدنيا على كل حالي.. الحزن دايم والفرح بس لحظات .
  • ليت النوم ماداعب جفوني..ولا التعب والوجع داهموني..اللي عنك أبعدوني..أبوس قلبك وروحك..يابعد نظر عيوني..لا تروح وتخليني..
  • امانـه قبـل أروح و ينتهـي كل شـي طالعنـي عشـان تعـرف وش معنى العطـا قبل الأنانيّـه أبرحـل والطريـق اللـي يـودي ما يرجعنـييبي يغنينـي الله عـن هوى حبـك و طاريّـهخـذ البـاب بطريقـك والعـذر ماعـاد ينفعنـيترى ماعـاد لك قيمـه ولا للحـب أهميّـه .
  • فرصة سعيده وافترقنا على خير كنت اتمنى تكون قسمة حياتي هذا نصيبي واللي جنته المقادير تبعد وأنا أبعد في سكون وسكاتي هذي وانتهت دون تفسيرصارت تسمى ماضي ذكرياتيفرصة سعيده جمعتنا على خير خلك بقايا ساكنه ماضياتي.

يمكنكم الأن مشاركتنا والتعبير عن أراءكم من خلال موقع محتوي وكتابة أكثر الرسائل والمسجات عن العتاب التي أعجبتكم في صندوق التعليقات أسفل المقال.

كيف تعاتب من تحب

عتاب الأحبة شئ في غاية الأهمية وذلك لأنه يجعل الطرفين قادرون علي حل جميع مشاكلهم ولكن بشرط أن يكون العتاب هادئ وبعقلانية لأن العتاب وقت الغضب يعمل علي تفاقم المشكلة وتطورها أكثر وقد تزداد حدتها لتؤدي لإنتهاء العلاقة بطريقه غير صحيحة لا تتناسب مع الحب والذكريات التي كانت تجمع بينهم وهناك الكثير من أساليب العتاب الصحيح للأحبة التي تؤدي إلي حل المشكلة بهدوء .

  • أول قاعدة هي العتاب دون تجريح أو ذكر مساوئ ،فإذا نويت العتاب فعبر عن ما يغضبك فقط ولا تقلل من الطرف الأخر أو تجرحه بكلماتك .
  • يجب أن تختار الوقت المناسب للعتاب فلا تذهب إليه في أكثر وقت يشعر فيه بالغضب وتطلب منه أن يعتذر لأنه في هذا الوقت سوف يكون رد فعله غير متوقع فوقت الغضب لا يتحكم الإنسان في إنفعالاته وبالتالي سوف تتفاقم المشكلة وقد تنتهي العلاقة .
  • عندما يأتي لك أحدهم ويقوم بمعتاتبك فلا تتكبر عن الإعتذار وإعترف بأخطائك وأوعده بعدم تكرارها مرة أخري ،فذلك سوف يجعل علاقتكم أقوي أكثر ويخلق إحترام متبادل بينكم .
  • فكر جيدا في المشكله ورتب حديثك وحدد خطأ الطرف الأخر حتي لا تأتي أمامه وتتذكر السبب الذي أزعجك وإظهر جديتك أصناء العتاب حتي يشعر بجدية المشكله ولا يستهزأ بما تقول .

صور عتاب مؤثرة 2019

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *