تفسير رؤية الشوكولاتة في المنام لابن سيرين والنابلسي

محتوى المقال

تختلف تفسيرات الشوكولاتة في المنام وتتنوع بين المُفسرين… ولأن الشوكولاتة تتميز بكونها مُفضلة للكثيرين في الواقع كبار كانوا أو صغار ففي الغالب لا ينزعجون من رؤيتها في المنام… لذا سنعرض لكم كل ما يتعلق بتفسير الشوكولاتة في المنام من خلال السطور القادمة من هذا الموضوع المُقدم لكم عبر موقع محتوى.

الشوكولاتة في المنام

يختلف تفسير الشوكولاتة في المنام ما بين إن كان الرائي رجل، امرأة أو طفل، إن كان الرائي عازب، متزوج، أو امرأة حامل وكذلك إن كانت الشوكولاتة سوداء أو بيضاء.

اختلف تفسير العلماء بين القدامى وبين المعاصرين الآن لذلك سنجمع لكم كافة التفاسير المتعلقة بالشوكولاتة في المنام وبشكل عام اتفق علماء على:

  • اجتمع أغلب العلماء على أن رؤية الشوكولاتة في الحلم هو بشرى بالخير وتسهيل الكثير من الأمور للرائي وإزاحة العقبات من طريقه.
  • بالإضافة إلى أن الشوكولاتة رمز السعادة في الواقع وهكذا في المنام فهي ترمز للسعادة والفرح واختفاء الحزن وفك الكرب والهم.
  • كما إنها تدل كثيرًا على خبر جيد يتلقاه الرائي في حياته.
  • كذلك فإنها تُفسر بكونها بشرى للرائي بالتعرف على أناس جديدة وأصدقاء جدد أو شريك حياة جديد.
  • في حالة رؤيتك أنك تأخذ الشوكولاتة من شخص فإن تفسير ذلك هو المحبة الشديدة لك ممن هم حولك.

تفسير رؤية الشوكولاتة في المنام للمطلقة

إذا رأت المطلقة في حلمها الشوكولاتة فإن ذلك يدل على حاجتها الملحة في الأمان والحب…كذلك رغبتها في العيش في حياة مستقرة وهادئة وأن تنعم بالسعادة والهدوء والسكينة بعد فترة من المشاكل والعناء والتعب والضغوط في حياتها وعدم الاستقرار.

فتُعتبر رؤية الشوكولاتة للمطلقة بشرى لها عن التعويض عن كل ما حدث وجرى لها في حياتها السابقة… فإنها ستُرزق بما تتمنى ويتيسر زواجها قريبًا وتحيا الحياة الهادئة والمستقرة التي كانت تتمنى أن تعيشها.

تفسير رؤية الشوكولاتة للأرملة

إذا رأت الأرملة في منامها الشوكولاتة فإن ذلك يدل على حصولها على الكثير من الأموال وجني ثمار التعب والمجهودات المبذولة طوال الفترات السابقة من حياتها وكذلك يدل على زوال الخلافات العائلية التي عانت منها المرأة الأرملة في حياتها السابقة.

كذلك شعورها بالراحة والاطمئنان عن قريب وحياتها ستصبح أكثر استقرارًا وأمان وكذلك ستعيش في حياة مادية مستقرة وتتمتع بصحة جيدة بعد وجود بعض الأمراض التي كانت تُعاني منها سالفًا.

تفسير رؤية الشوكولاتة للرجل العازب

كانت تفسيرات الرؤيا على النحو التالي:

  • إذا كان الرائي من الرجال وكان أعزب فإن ذلك يدل على إنه سيتزوج قريبًا.
  • إذا رأى الرجل نفسه يقوم بتوزيع الشوكولاتة على الصغار فإن ذلك يدل على زواجه بمن يريد بإذن الله.
  • في حالة رؤية الرجل بفتاه تُعطي له الشوكولاتة فيدل ذلك على وقوع الرائي في حب هذه الفتاة.

تفسير رؤية الشوكولاتة للرجل المتزوج

كانت تفسيرات الرؤيا على النحو التالي:

  • إذا رأى الرجل المتزوج أطفال تُعطي له شوكولاتة فإن ذلك يدل على الرزق الذي سينهال عليه قريبًا بالإضافة على البشرى بمولود جديد.
  • أما إذا رأى الشخص متوفي يُعطي له الشوكولاتة فإن ذلك يدل على استقرار حياته الزوجية الفترة القادمة بعد المشاكل والهم.

تفسير رؤية الشوكولاتة للأطفال

كانت تفسيرات الرؤيا على النحو التالي:

  • إذا كان الرائي طفل فإن رؤياه تدل على إنه سيكون من الصالحين وكذلك تفوقه في دراسته.
  • أما إذا رأيت الشوكولاتة في الحلم تقوم بتوزيعها على الأطفال فإن ذلك يُفسر بأنك سترزق بمولود عن قريب بإذن الله.

تفسير رؤية الشوكولاتة السائلة

إذا رأيت في منامك الشوكولاتة السائلة وتناولك منها فيدل ذلك على إنك سترزق بالمال الوفير جدًا في وقت قصير أو ربما حصولك على ميراث… أو إذا كنت عاطلًا ستحصل على وظيفة أحلامك، أما إذا كنت بالفعل تعمل فيدل ذلك على ترقيتك في عملك ومكافأة مالية ستكون بانتظارك في القريب العاجل هذا والله تعالى أعلى وأعلم.

تفسير حلم الشوكولاتة المحشوة في المنام

في حالة رؤية شوكولاتة محشوة في المنام سواء كان هذا الحشو من المكسرات أو الفواكه المجففة أو القهوة أو غيرها فإن ذلك يدل على تبديل الأحوال للرائي من الهم والضيق إلى السرورِ والتفريج… كذلك بشرى له بأمر جيد سيناله عن قريب بإذن الله.

تفسير رؤية الشوكولاتة الحامضة في المنام

إذا رأيت الشوكولاتة في الحلم وكانت حامضة فإن ذلك يدل على سماعك للأخبار السيئة للأسف… كما إنها ترمز الشوكولاتة الحامضة في المنام على كرب يحل على الرائي ومشاعر من التوتر والضغوط والحيرة وفترة من الحزن وخيبة الأمل… وقد يعني ذلك إلى إصابته بمرض شديد لفترة معينة من حياته والله أعلم.

تفسير رؤية الشوكولاتة المُرة في المنام

على عكس ما قد يتوقع الرائي أن الشوكولاتة المُرة دليل على الحزن أو الأذى، بل اتفق علماء التفسير على أن الشوكولاتة المُرة في الحلم تدل على تحقيق الربح والوصول إلى الأحلام وتحقيق المكاسب المالية الهائلة للرائي.

بالإضافة إلى تمتعه بصحة جيدة بعد فترة من التعب والإعياء والمشقة، كذلك فهي بشرى لصاحبها على وجود الرزق والتعرف على أصدقاء وأشخاص جدد في حياته.

تفسير رؤية الشوكولاتة المحشوة عسل أو تمر

إذا رأى الشخص الشوكولاتة أثناء النوم وكانت محشوة بالعسل أو التمر فإن ذلك يدل على وقوع الفرح القريب وحدوث المناسبات السعيدة للرائي أو لأحد أقاربه… بالإضافة إلى تعافي الرائي من أي أمراض أو مشاكل صحية وتمتعه بالصحة الجسدية وكذلك النفسية الجيدة خلال الفترة القادمة والله أعلم.

تفسير رؤية الشوكولاتة المغلفة في المنام

في حالة رؤية الشوكولاتة المُغلفة في الحلم فإن ذلك يدل على حدوث خبر كان يتمناه الرائي وإتمامه كما كان يرغب… بالإضافة إلى كونها بشرى على الخير والسعادة التي ستتحقق للرائي وكذلك التيسير في حالة الرائي كثيرًا.

تبديل الأحوال بعد فترة من التعب والضغوط تتبدل بالراحة والسرور، بالإضافة إلى جني ثمار التعب والمجهود الذي قام به الرائي طوال الفترة السابقة… كذلك حصول الرائي على الأموال والرزق الوفير في المستقبل القريب.

تفسير رؤية الشوكولاتة الغير مغلفة في الحلم

تدل الشوكولاتة الغير مغلفة في الحلم على حصول الرائي على المال والرزق وكذلك التحاقه بوظيفة كان يطمح لها… وتيسير أموره في حالة إن كان عازبًا أما إذا كان الرائي متزوج فيدل ذلك على إنجابه للأطفال وكذلك حصوله على الرزق بمجرد ولادتهم مباشرةً هذا والله أعلم.

تفسير رؤية شراء الشوكولاتة

إذا رأيت في منامك إنك تقوم بشراء الشوكولاتة فإن ذلك يدل على الفرج الذي ستحصل عليه بعد فترة من الضيق والحزن وسيتغير حالك إلى أفضل حال بإذن الله.

تفسير أكل الشوكولاتة

في حالة رؤيتك بأنك تأكل شوكولاتة طعمها طيب وشهي فإنها تدل لك على وقوع الخير وإنك ستحصل على الرزق الوفير دون مشقة منك في وقت قريب هذا والله أعلم.

تفسير رؤية الشوكولاتة السوداء أو البيضاء في المنام للعزباء

فسر العلماء رؤية الشوكولاتة أثناء النوم وخاصةً السوداء على إنها رمز لوجود السرور والفرح من بعد فترة من الحزن والضيق وبشرى لتغيير الأحوال لما هو أفضل… بالإضافة إلى تسهيل الكثير من الأمور في حياة الرائي بإذن الله.

تفسير رؤية الشوكولاتة السوداء للعزباء

كانت تفسيرات الرؤيا على النحو التالي:

  • يدل حلم الشوكولاتة السوداء في المنام على تيسير أمور زوجها واقتراب موعده.
  • بالإضافة إلى أن رؤية الشوكولاتة سوداء أو بيضاء للعزباء تدل على إنها ستقابل شريك حياتها قريبًا جدًا وتنعم معه بحياة عاطفية ممتلئة بالانسجام والسعادة.
  • في حالة أكل العزباء للشوكولاتة السوداء فإنها تدل على وقوع خطوبة يلحقها الزواج السريع بإذن الله.
  • أما إن رأت العزباء وجود شخص يُعطي لها الشوكولاتة فإنها في الغالب ستتزوج من هذا الرجل.
  • في حالة إن رأت الفتاة نفسها تأكل الشوكولاتة كثيرًا وكانت لذيذة فإن ذلك يدل على خطوبتها من شخص تتمناه وتُحبه.
  • إذا رأت الفتاة العزباء وجود شخص سرق منها الشوكولاتة أو أنها فُقدت منها في المنام فدل ذلك على انتهاء علاقة الحب وفسخ الخطوبة.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

تفسير رؤية الشوكولاتة السوداء أو البيضاء للمتزوجة

كانت تفسيرات الرؤيا على النحو التالي:

  • إذا رأت المرأة المتزوجة الشوكولاتة في منامها فدل ذلك على الفرح والسرور الذي تحيا به عن قريب.
  • في حالة إن رأت المرأة المتزوجة زوجها يُعطي لها الشوكولاتة فيُفسر ذلك بأنها ستحمل قريبًا.
  • أما في حالة رؤيتها لشخص متوفي يُعطي لها الشوكولاتة فإن ذلك يدل على إنها ستتنقل إلى بيت جديد وتنعم فيه بالسعادة والفرح.
  • أما إذا رأت المرأة الحامل نفسها تأكل الشوكولاتة بصورة كبيرة وكان طعمها شهي ولذيذ فإن ذلك يدل على رزقها بالمال الكثير في وقت قريب بإذن الله.
  • في حالة إن رأت المرأة المتزوجة شخص يُعطي لها الشوكولاتة فإن ذلك يدل على إنها ستُبشَر بخبر سعيد وسيزول همها بإذن الله.

تفسير حلم الشوكولاتة البيضاء أو السوداء للمرأة الحامل

كانت تفسيرات الرؤيا على النحو التالي:

  • في حالة رؤية المرأة الحامل للشوكولاتة فاختلاف لون الشوكولاتة في المنام يُحدد نوع المولود.
  • إذا رأت المرأة الحامل الشوكولاتة البيضاء فإن ذلك يدل على أن المولود سيكون أنثى ولكن في النهاية الله أعلم بما في الأرحام.
  • في حالة رؤية المرأة الحامل إنها تأكل الشوكولاتة فإن ذلك يدل على الفرح الذي تعيشه بعد فترة من الحزن والضيق.
  • إذا رأت المرأة الحامل أنها تُعطي الشوكولاتة للغير فدل ذلك على أن ولادتها ستكون مُيسرة وسهلة بإذن الله.
  • في حالة رؤية الحامل للشوكولاتة المحشية بالتمر أو القهوة أو الحليب فيدل ذلك على أن موعد ولادتها قد اقترب.
  • في حالة رؤية المرأة الحامل شخص يُعطي لها الشوكولاتة سواء كانت بيضاء أو سوداء فإن ذلك يدل على خبر سعيد ورزق ينهال عليها بعد ولادتها مباشرةً.

تفسير حلم الشوكولاتة البيضاء أو السوداء للرجل

كانت تفسيرات الرؤيا على النحو التالي:

  • إذا رأيت نفسك تأخذ الشوكولاتة من شخص غريب فإن ذلك يدل على وجود مال ستحظى به في وقت قريب بإذن الله.
  • أما إذا رأيت بأن الشوكولاتة يتم توزيعها من حولك وأنت لم تأخذ منها فإن ذلك يدل على بشرى سعيدة ستتلقاها عن قريب.
  • في حالة رؤيتك لشخص متوفي يُعطي لك الشوكولاتة وخاصةً البيضاء فإن ذلك يدل على نجاحك وتيسير أمورك أو ميراث تحظى به.
  • في حالة رؤيتك بأن مديرك في العمل يُعطي لك الشوكولاتة فإن ذلك يدل على الترقية القريبة التي ستحصل عليها بإذن الله.
  • إذا رأيت في منامك إنك تأكل البسكويت بالشوكولاتة فإن ذلك يدل على وقوع الخير والرزق وبشرى لك بتحقيق الأمنيات.

تفسير حلم الشوكولاتة السوداء الداكنة في المنام

قد يقلق البعض من رؤيته للشوكولاتة السوداء الداكنة ولكن كما أوضحنا لكم أن رؤية الشوكولاتة بشكل عام في المنام تدل على الفرح وزوال الهم أما عن الشوكولاتة السوداء بشكل خاص فإنها تدل في الغالب على:

  • تسهيل أمور الزواج وتيسيرها للرائي سواء كان رجل أو فتاة.
  • أكل الشوكولاتة السوداء في المنام بصورة عامة للرجال والنساء فإنه يدل على زوال الحزن والضيق وفك الكرب وتفريج الهم والبشرى بالخير والسعادة وكذلك في حالة إن كان الرائي مريض أو أحد من أقاربه مريض فرؤياها للشوكولاتة السوداء تدل على الشفاء من المرض وتحسن الحالة الصحية.

تفسير حلم الشوكولاتة البيضاء في المنام

من يرى الشوكولاتة البيضاء في منامه فيدل ذلك على تحسين أوضاعه المالية ونجاحه في عمله ورزقه بالذرية الصالحة بإذن الله تعالى.

تفسير رؤية توزيع الشوكولاتة

في حالة إن كانت رؤياك هي توزيع الشوكولاتة من الأغراب لك فإن ذلك يدل على إنك سترزق بالمال وفي حالة إن كنت عزباء ستتزوج قريبًا والله أعلم.

أما بالنسبة لما يتعلق تفسير الشوكولاتة أثناء نومك لشخص تعرفه يقوم بتوزيعها على أهل الحي الخاص بك فإن ذلك يدل على حب الناس لهذا الشخص وإنك ستشاركه في العمل أو تتزوج من أحد أقاربه.

أما إذا رأيت إنك تقوم بتوزيع الشوكولاتة لمن هم حولك فإن ذلك يدل على حب الآخرين لك والبشرى بمقابلة أصدقاء جدد.

تفسير رؤية إعطاء المتوفي للشوكولاتة

كانت تفسيرات الرؤيا على النحو التالي:

  • في حالة إنك رأيت شخص متوفي يُعطي لك الشوكولاتة وكنت عازب فإن ذلك يدل على وقوع الزواج القريب.
  • أما في حالة رؤياك للمتوفي يُعطي لك الشوكولاتة وأنت طالب دل ذلك على تيسير أمورك ونجاحك في حياتك الدراسية.
  • أما إذا كانت الرؤية هي إنك تُعطي المتوفي الشوكولاتة فإن ذلك يدل على الوصال بينك وبين الشخص المتوفي وشعوره بك.
  • إذا كان الشخص المتوفي من الأب أو الأم وأعطي لك الشوكولاتة فإن ذلك يدل على رضاهم عنك ودليل على إنك تتصدق لهم بصورة مستمرة وتُقدم لهم الحسنات.
  • في حالة رؤية الشخص بتناوله الشوكولاتة مع الشخص المتوفي فإن ذلك يدل على الرزق الذي ينعم به في حياته عن قريب.
  • أما إذا رأى الشخص نفسه يتناول الشوكولاتة مع الشخص المتوفي وكان مريضًا فدل ذلك على سرعة شفاؤه بإذن الله وتحسين حالته الصحية.
  • أما إذا كانت الرؤية هي توزيع الشخص المتوفي للشوكولاتة وأنت لم تأخذ منها فإن ذلك يدل على تحقيقك لأحلامك عن قريب وكذلك وجود أرباح مالية ستحصل عليها.
  • أخيرًا إذا أعطيت أنت الشخص المتوفي الشوكولاتة وتناولها فإن ذلك يدل على أن المتوفي ينعم في قبره ودل ذلك على أعماله الصالحة التي كان يقوم بها قبل وفاته.

تفسير الكاكاو في الحلم

تُفسر رؤية الكاكاو في الحلم تدل على أن الرائي سيزول همه قريبًا وتتبدل أحواله من الضيق إلى الفرج… كذلك سينعم بالفرح والسرور بعد فترة من الضغوط والمشاكل.

تفسير تناول الشوكولاتة أثناء النوم

يدل تناول الشوكولاتة أثناء النوم على حصول الرائي على كمية وفيرة من المال ورزقه بالبركة والخير… كذلك حصوله على ترقية أو التقلد لمنصب جديد في عمله، بالإضافة إلى الحظ الجيد الذي سينعم به والخير والبركة في حياته وعمره.

تفسير تناول الشوكولاتة بنية اللون

في حالة رؤياك أثناء النوم للشوكولاتة البنية فإن ذلك يدل على شفائك السريع من المرض الذي تُعاني منه في حالة إصابتك بأي مرض في بدنك أصابك خلال الفترات السابقة للرؤية.

بالإضافة إلى وقوع الكثير من التغيرات الحياتية لك والتطور في الحياة العملية بالخصوص، بالإضافة إلى الفرح والخير والرزق والسعادة الذي ينعم به الرائي.

رؤية أكل الشوكولاتة بشراهة في المنام

إذا رأى الشخص نفسه يأكل الشوكولاتة بشراهة فيدل ذلك على حدوث الزواج القريب للرائي أو في أسرته وعائلته… وكذلك تدل على رضا الرائي لما قسمه الله له من مشاكل وصعوبات في الفترات السابقة.

سيُجزى عليها وتُعوض وتتبدل بالخير والرزق والسعادة والشفاء إن كان مريض أو الزواج إن كان عازبًا أو إنجاب في حالة زواجه… بالإضافة إلى انها ترمز إلى حصول الرائي على وظيفة كان يطمح لها ويتمناها.

بالإضافة إلى ما سبق يدل تناول الشوكولاتة بشراهة على الفراغ العاطفي الذي يُعاني منه صاحب الرؤية وما يدور بداخله من رغبات للدخول في علاقات عاطفية وحاجته الشديدة للمشاعر مع الطرف الآخر واحتياجه إلى الحب والأمان.

كذلك أكل الشوكولاتة بشراهة على جانب اخر يدل على التعب النفسي والضغوط التي يعيشها صاحب الرؤية خلال الفترات السابقة سواء كانت هذه الضغوط بسبب عمله أو داخل بيته، فتدل في النهاية على البشرى بتبديل كل هذه الأحوال.

تزوج صاحب الرؤية إن كان عازبًا ودخوله في علاقة كان يتمناها مُحققًا بها الفرح والأمان الذي كان يتمناه… بالإضافة إلى تبديل كل الأحوال السابق ذكرها من ضغوط ومشاكل نفسية أو جسدية لصاحب الرؤية إلى الخير والشفاء والسرور والسعادة القريبة.

تفسير رؤية أكل البسكويت بالشوكولاتة

إذا رأى الشخص في منامه إنه يتناول البسكويت بالشكولاتة سواء كان قام بشرائها وتناولها أو أخذها من غريب وتناولها… ففي الحالتين تدل على الرزق الكبير الذي سيحصل عليه صاحب الرؤية وتسهيل الكثير من الأمور المُعقدة في حياته.

كذلك وجود ميراث قد يحصل عليه الرائي بالإضافة إلى الرزق الوفير الذي سيحصل عليه صاحب الرؤية من عمله والترقية في منصبه… كذلك تُسد ديون صاحب الرؤية ويُفرج همه.

سيعيش حياة الرفاهية والترف في وقت قريب، وفسر بعض العلماء رؤية تناول البسكويت بالشوكولاتة على إنه بشرى لوقوع خبر سعيد من زواج أو ارتباط لصاحب الرؤية أو لأحد من أقاربه أو مولود جديد لأحد أفراد عائلته الخاصة.

كذلك يُفسر تناول البسكويت بالشوكولاتة على إنه انتهاء لخصام صاحب الرؤية مع شخص اخر سواء كان هذا الشخص صديق أو أحدًا من عائلته وأقاربه ورجوع الود بينهم وانتشار التسامح بين صاحب الرؤية ومن هم حوله.

بالإضافة إلى الوفاء والمحبة التي سيحظى بها صاحب الرؤية مع غيره من الأصدقاء أو زملاء العمل.

تفسير تناول الكيك بالشوكولاتة في الحلم

في حالة رؤية تناول الكيك المحشو الشوكولاتة في الحلم فإن ذلك يدل على تحقيق الربح لصاحب الرؤية وحصوله على الرزق الذي كان يتمناه… بالإضافة إلى وقوع مناسبة سعيدة له في وقت قريب، كما إنها بشرى له عن تفريج همومه وشفاؤه من كافة الأسقام والتئام جروحه وتخلصه من كافة الآلام التي يشعر بها في الفترات السابقة من رؤية الشوكولاتة أثناء النوم.

تفسير شراء الشوكولاتة وتناولها من قبل المطلقة أو الأرملة

في حالة إن كانت صاحبة الرؤية مطلقة أو أرملة ورأت إنها تقوم بشراء الشوكولاتة وتتناولها فإن ذلك يدل على حسم الأمور التي تُصيبها بالحيرة في حياتها وكذلك انجاز المهم المطلوبة منها في العمل… وإيجاد الحلول للمشاكل العائلية التي تقع بها خلال الفترات السابقة من الرؤية.

كذلك فهي بشرى لها على وجود أحداث كانت تتمناها وتبديل كل مشاعر الحزن والضيق إلى فرح وتفريج كذلك تحسين حالتها المادية والصحية والاجتماعية فتكون بشرى لها باحتمالية الزواج القريب بإذن الله تعالى.

بهذا نكون عرضنا كل ما يتعلق بتفسير رؤية الشوكولاتة في المنام وذلك من خلال عرض التفاسير المختلفة للعلماء سواء كان الرائي سيدة عزباء، متزوجة، حامل، مطلقة أو أرملة كذلك تفسير الرؤية بالنسبة للرجل العازب أو المتزوج بالإضافة إلى تفسير رؤية بسكويت الشوكولاتة أو الكيك بالشوكولاتة .

  • hadeer said
  • منذ سنة واحدة
  • تفسير الاحلام والرؤى

تعليقات (97)

97 تعليقات
  • Sara
    منذ 3 أشهر

    حلمت اني في سوبر ماركت واشتريت شوكولاته بعدها شفت شوكولاته وعجبتني واشتريتها لامي لان امي تحبها وقلت في نفسي بعطيه امي وسعرها ٤٠ ريال وكنت ابغى اشتري منها كمان وانتهى انا عزباء وماما حاليا تعبانة فالمستشفى الله يشفيها يارب فسري حلمي الله يعافيك

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ 3 أشهر

      تدل الرؤية على الشفاء من الأمراض والله اعلم

      رد
  • لولو الجميله
    منذ 10 أشهر

    هل يوجد تفسير؟

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ 10 أشهر

      تم الرد

      رد
  • لولو الجميله
    منذ 10 أشهر

    ارجوو الرد

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ 10 أشهر

      تم الرد

      رد
  • لولو الجميله
    منذ 10 أشهر

    الا يوجد رد؟؟

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ 10 أشهر

      تم الرد

      رد
  • لولو الجميله
    منذ 10 أشهر

    السلام عليكمحلمت اني في سوبر ماركت واشتريت شوكلاته على شكل قلب (❤️) ولونها نصفه ابيض والنصف الثاني اسودالحاله الاجتماعيه: عزباء عمري 27 سنهغير موظفه

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ 10 أشهر

      تدل الرؤية على الارتباط بشخص تحبيه قريباً

      رد
  • س
    منذ سنتين

    حلمت أن احنا كنا فى الصاله واقفين ناس كتير معرفهاش ووافقه انا جنب الحيطه وجنبى واحده زميلتى فى الشغل اسمها شرين وكان صنيه كبيره بتاعت العشاء شيكولاته مختلفه سودا بالمكسرات ووزعت حبه على الناس إلى اعرفهم من ضمنهم شرين وقعدت اخلص واحده واخد واحده تانيهعزباء

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ سنتين

      تدل الرؤية على الخير القادم

      رد
  • وردة ?
    منذ سنتين

    اهااا شكرا لكم ♡

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ سنتين

      شكرا لحضرتك على ثقتك في موقع محتوي

      رد
  • وردة ?
    منذ سنتين

    مرحبا!!!لم يتم الرد على تعليقي!

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ سنتين

      برجاء الانتظار

      رد
  • وردة ?
    منذ سنتين

    ..

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ سنتين

      تم

      رد
  • وردة ?
    منذ سنتين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد فقد شاهدت بمنامي انني كنت غاضبة من امرأة تقوم بتعليما الرياضة في الشارع لكنها جدا صارمة وقاسية مع البنات... لذلك انا انسحبت وكنت انتقد تصرفاتها وانا امشي كنت اقصد الدكان الذي امامي فدعست في الماء الذي هو على الشارع وثم دخلت للدكان الغريب بالموضوع انني كنت ارتدي ( بلوزة حفر على قد الجسم مع بنطال جينز ضيق) على الرغم من انني فتاة ملتزمة بالجلباب وعندها اخترت نوع شكولاته غلفها كان باللون الذهبي ... اسمها تويست.. ثم سألني الناس بالدكان ما الامر لما جميلة مثلك غاضبة؟.. واخبرتهم بالامر .. اعطاني البائع الشوكلاتة وقال كله ولا تزعلي... ثم استيقظت سريعا حالتي الاجتماعية عزباء

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ سنتين

      تدل الرؤية على الخير القادم لك والله اعلم

      رد
  • ياسمين
    منذ سنتين

    الرجاء الرد

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ سنتين

      برجاء الانتظار

      رد
  • ياسمين
    منذ سنتين

    الرجاء الردشكراعزباء موظفة

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ سنتين

      تم الرد

      رد
  • ياسمين
    منذ سنتين

    السلام عليكمحلمت انني البس توربان شعر دون تغطية الرقبة ولابسة بلوزة وبنطال راني اخي وقال لي ان رقبتي مكشوقة قمته بلبش شالة ولكن شعري مبين من الامام وقمت بلبس شالة مرة اخرى جميلة ودخلت سيارة اخي علاء من الخلف وفي شخص بالامام لم اراه ولا اعرف من يكون ولكن لم اجلس بالخلف بطريقة الجلوس الى الامام حيث ان الكرسي متوجه نحو الشباب الجانبي(بما معنى ان الكرسي ليس باتجاه امام الشوفير حيث انني جالسة بالكرسي الخلفي متوجهة نحو الشباك الجانبي هكذا اتجاه الكرسي) وبعدها لا اعلم من اعطاني حبة شوكلاتة وذابت بين يدي وانا اكل فيها ولم اكملها وضعتها جنبي ولكننا لم نتحرك بعد بالسيارة ولم ارى اخي جالس بالسيارة .

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ سنتين

      تدل الرؤية علي دنيا جديده والدخول علي بشره ساره بتغير حياتك

      رد
  • فف
    منذ سنتين

    لو سمحتي حلمت بولد خالي الي احبه وبيننا حب الي اذكر بالحلم اعطاني رصاصات وتقل معايا مسدس واشوفني عشت الدور ارمي بالمسدس الجدار والسقف واقفز وانط تقل بفلم ومافيه نار لا تقل يتحول الي بلاستيك والجدار يمكن اثار بس مع العلم مااعرف بالواقع للمسدس وعزباء وهو كمان اعزب

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ سنتين

      تدل الرؤية علي الارتباط والله أعلمبرجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

      رد
  • ف
    منذ سنتين

    حلمت الي اذكر اخوي الكبير اعزب طالب حلمت تقل يطلب مني فلوس اعتقد ٥٠٠ ريال قلت مااقدر فلوسي ذي بخليها لشعري بسوي معالج لشعري وبالواقع بسوي معالج لشعري واحاول احافظ على فلوسي مع العلم عزباء وطالبه جامعيه

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ سنتين

      تدل الرؤية علي الرزق الواسع والله أعلمبرجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

      رد