التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية الطفل في المنام
الطفل في المنام

تفسير رؤية الطفل في المنام عبر موقع محتوى, يشير الطفل في المنام سواء ذكر أو أنثى إلى العديد من التفسيرات التي تختلف من شخص إلى آخر، وتختلف من عالم إلى آخر وهذا ما نتعرف عليه في هذا المقال بالتفصيل لمعرفة كافة العلامات والدلالات التي تتعلق برؤية الطفل في المنام.

فقد يختلف التفسير وعلاماته على حسب حالة الرائي سواء كان رجل أو امرأة أو فتاه عزباء أو حامل، فمن رأى في المنام طفلة أنثى فقد يدل على الخير والرزق والعطاء والبركة التي يحصل عليها الرائي، وقد تدل رؤية الطفلة في المنام على سلامة جسدها وخلوه من الأمراض التي تصيبه.

 الطفل في المنام

تفسير الطفل في المنام

رؤية الطفل في المنام بشكل عام شئ مبشر جدا للرائي، لأن الطفل الأنثى في المنام يدل على الرزق الوفير والراحة والعطاء والتخلص من الغم والحزن والمشاكل التي يعاني منها الرائي في حياته، وقد تدل وفقا لتفسيرات بن سيرين على أن الرائي يحصل على الخير والمال والترقية في عمله في القريب العاجل.

رؤية الطفل الذكر في المنام

قد يدل رؤية الطفل الذكر في المنام على أن الرائي يحصل على أمر فيه ملك له، وقد يدل على الخير والبركة في المال والولد كما أنه سيدير الملك وقد على الرزق والفرج، حيث أن رؤية الطفل الذكر في المنام تعد بداية جديدة للرائي في حياته، وقد تعني بشرى سارة يحصل عليها الرائي في حياته الواقعية.

شراء وبيع الطفل بالمنام

عندما يرى الرائي أنه يقوم بشراء طفلة في المنام فقد يدل على الفرج والتخلص من الهموم والمشكلات والعقبات التي تقف أمام الشخص الرائي في حياته، كما أن رؤية بيع الصبي في المنام فقد تعني الحصول على الحرية والسعادة والراحة النفسية والهدوء في الحياة والتخلص من القيود والمشكلات والعقبات، وفي حالة رؤية الطفل يرتدي زى عبد لونه أبيض، فقد يعني أن الرائي يتزوج من امرأة حرة ذات جاه ومال وسلطة.

الطفل في منام الحامل

الحامل التي ترى في منامها طفل فقد يدل على نوع الجنين وتدل على أن المرأة تلد بطريقة سلة، وفي حالة رؤية المرأة طفل ذكر في المنام فقد يدل على إنجاب طفل أنثى، وفي حالة رؤية الطفلة الأنثى في المنام فقد يدل على ولادة طفل ذكر، وعندما ترى طفل ذو شكل جميل في المنام فقد يدل على أنها تلد مولود على قدر عالي من الجمال كما رأته من قبل الرؤية.

الطفل في منام المتزوجة

في حالة رؤية المرأة المتزوجة إلى الطفل المريض في المنام فقد يعني الإصابة بالأمراض الشديدة، وفي حالة رؤية طفل ميت في المنام فقد تدل على الخيبة والحزن.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

15
اترك تعليق

5 Comment threads
10 Thread replies
1 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
6 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
Tota

السلام عليكم
حلمت ان انا ف بتنا وكاني داخله انام ع سريري والاوضه كانت ضالمه وبفتح النور عشان افرش الغطا ع السرير وانام ولما نورت الاوضه لقيت الكبرتايه مفروشه ع السرير وكان ف حاجه بتلعب تحت الكبرتايه قولت ايه دا اما اعري الغطا كدا وعريته فعلاً لقيت زي طفل بس مش فاكره ولد ولا بنت الصراحه وكان عمال يلعب ويرفص كدا برجليه بس كان شكله حلو روحت انا قايله ايه دا هو انت/ي
وخلص الحلم ع كدا مع العلم ان انا حلمت بيه بعد الفجر ع الساعه ٦مثلاً وكنت قبليها مصليه الفجر وقاريه قراني الحمدلله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ّخير بإذن الله ولعله فرج قريب في أمرك وتوفيق بإذن الله

تهاني

لم يتم الرد ع حلمي ؟! ارسلته امس الساعه 12 م

اعتذر منك وارجو مراجعه الرسائل الخاصة بك وفي حاله عدم الرد ارجو ارسال الحلم مع ملاحظة لم أجد الرد وشكرا

تهاني

حلمت كنت بحوش كبير مررره وكانو الناس يرقصون مبسوطين خالاتي وزوجات خوالي واخواتي انا مارقصت شغلو اغنيه ماعجبتني قالت زوجة خالي قومي ارقصي وفليها قلت لا شوي جلسو ع صبه كانها كرسي وانا معاهم الا اشوف اطفال صغار رضع يتدحرجون ع زي الصبه خط قامت كل وحده واخذ لها واحد وانا اخذت واحد اعطيه عمري شهرين ولد جميل واخذ قلبي وكنت حاضنته ودخلت للبيت حق جدي وادخل غرفة خالاتي الا اشوفهم يلبسون ويتقاوسون الملابس وشفت اختي لابسه لبس لونه موف وجلست شوي بعدين الولد يبغاء ينزل ونزلته وانحاش وانا بديت اصايح ع البنات وين راح وكنت خايفه عليه واشوفه راح… قراءة المزيد ..

خير بإذن الله ويعكس الاصرار بداخلك لتحقيق حلمك والله أعلم

مهاء

حلمت اني كنت بغرفة الملاحظه وكنت والد وجنبي حركه بعد والد وكنت ابغاء الحمام ورحت ابحث عن حمام وكلها مكشوفه بس بينهم ستاره مارتحت فيها لما قالت لي وحده ادخلي وانا بسكر الباب ومحد جايك وخلصت حاجتي وطلعت للسرير في المستشفى وعطوني ولدي وكان فيه طفلين غيره مو لي للحركه الي جنبي وكانت هي وبنتها يشيلون عفش مواعين وراحو وجت عندي وحده من الجماعه وقلت لها لاتروحين بطفش الي جنبي راحت وضحك وقالت انتي بعد روحي قلت مااقدر انا عندي عملين وهذا مستشفى حكومي مايخلوني اطلع وراحت عني الحرمه وجلست اللعب ولد وانا مبسوطه فيه وكان جميل وصحيت من الحلم… قراءة المزيد ..

الحلم رساله لك بالصبر ،والدعاء وبإذن الله الفرج قريب وزوال للهم والمتاعب والله أعلم

Hayam

شافت ماما انو عندها بنت صغيره وكانت عم تلبسها بنطلون صوف ودفيها لانو تاني يوم بدها تموت وكانت تقول بسرها انو حرام تبرد بس يدفنوها والبنت ماكنت مريضه

HAYAM

ارجو الرد

جاري مراجعه التعليقات ونعتذر عن التأخير

Hayam

ارجو الرد

جاري مراجعه التعليقات ونعتذر عن التأخير

Hayam

اين الرد

تم الرد على كافه التعليقات أرجو مراجعه الرسائل الخاصة بك ،وإذا لم تجد الرد ارجو ارسال الاستفسار مرة أخرى