التخطي إلى المحتوى
مواعيد مشاهدة رامز تحت الصفر في رمضان 2018
رامز تحت الصفر

مواعيد مشاهدة رامز تحت الصفر في رمضان 2018 عبر موقع محتوى, يحل علينا شهر رمضان المبارك ويحمل معه أجواء من الألفة والمودة والسعادة حيث ينتظر الكثير هذا الشهر المبارك كل عام لمشاركة مشاعر الحب مع الأهل والأصدقاء كما يجدون في هذا الشهر الفرصة لإنهاء الخلافات وإعادة أواصر المحبة من جديد.

ينتظر الكثير في شهر رمضان البرامج والأعمال الدرامية التي تتنوع في مضامينها وأفكارها حتي تستطيع جذب المشاهد، ويأتي برنامج رامز جلال في مقدمة تلك البرامج التي ينتظرها المشاهد المصري والعربي كل عام بهدف التعرف على المقلب الذي تعتمد عليه فكرة البرنامج.

يحرص رامز جلال على تقديم أفكار متنوعة كل عام للتأثير في المشاهد، ويطل علينا رامز جلال في شهر رمضان 2018 من خلال برنامج رامز تحت الصفر، وسوف نستعرض لكم من خلال السطور التالية توقيت عرض برنامج رامز تحت الصفر والقناة الناقلة له كذلك سنتناول فكرة البرنامج وأهم ضيوف البرنامج.

برنامج رامز تحت الصفر 2018

يعتمد رامز جلال كل عام على تقديم فكرة مختلفة ومميزة في برنامجه الرمضاني حيث قدم من قبل عدد من برامج المقالب في شهر رمضان لعل من أهمها برنامج رامز ثعلب الصحراء حيث تم تصوير البرنامج في وسط الصحراء وأعتمد على تخويف الضيوف من خلال الإيقاع بهم في بئر الرمال المتحركة، وقدم رامز جلال أيضاً برنامج رامز قرش البحر الذي تم تصويره وسط البحر وأعتمد على إثارة رعب الضيوف من خلال اغراق السفينة وظهور رامز جلال في شكل قرش البحر.

وقد اعتمد رامز جلال على تقديم فكرة جديدة ومختلفة لبرنامجه رامز تحت الصفر في شهر رمضان 2018 كما استعان بعدد نجوم الفن ولاعبي الكورة بهدف زيادة الحماس والتشويق وحصد نسب مشاهدة عالية خاصة في ظل المنافسة الكبيرة مع البرامج والأعمال الرمضانية الأخرى.

برنامج رامز تحت الصفر 2018

فكرة برنامج رامز تحت الصفر

يُعرض برنامج رامز جلال هذا العام بالتواكب مع وصول مصر إلى كأس العام 2018 بعد غياب دام 28 عام؛ لذلك حرص رامز جلال على تصوير البرنامج في روسيا حيث تُقام البطولة وتعتمد فكرة البرنامج على اقناع الضيوف بالسفر إلى روسيا من أجل التعليق على فاعلية أو ماتش كوري، وعندما يسافر الضيف إلى روسيا يتم اصطحابة إلى احدى المناطق المغطاه بالثلوج وتبدأ عملية تخويف الضيف من خلال احداث بعض الاضطرابات.

وتتصاعد حدة الرعب والخوف عندما يظهر للضيف نمر ودب قطبي، وقد أستعان رامز جلال بالكابتن مجدي عبد الغني من أجل اقناع الضيوف بالسفر إلى روسيا لتصوير البرنامج فيما يتنكر رامز في شخصيات كروية وفنية مختلفة حتى يستطيع مصاحبة الضيوف أثناء تنفيذ المقلب.

ضيوف برنامج رامز تحت الصفر

حرص رامز جلال على التنويع في ضيوف برنامجه هذا العام بحيث يجمع بين لاعبي الكورة والممثلين ونجوم الفن ومن أهم الضيوف محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الانجليزي ومحمود حسن تريزيجية لاعب منتخب مصر وحسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي واحمد الشناوي لاعب منتخب مصر وشريف اكرامي حارس مرمى النادي الأهلي وشيكابالا نجم منتخب مصر واللاعب وليد ازاروا لاعب النادي الأهلي ونجم المنتخب المغربي.

ومن أبرز ضيوف البرنامج من نجوم الفن المطربة شيرين عبد الوهاب والفنانة ياسمين صبري والفنانة غادة عبد الرازق والنجمة الشابة هنا الزاهد ورانيا فريد شوقي وريهام عبد الغفور وسامح حسين وخالد سليم وديانا حداد وريم مصطفى وكريم فهمي.

حسام البدري

هنا الزاهد

محمود حسن تريزيجيه

توقيت عرض برنامج رامز تحت الصفر

من المقرر عرض برنامج رامز تحت الصفر ابتداءً من يوم غداً الخميس في تمام الساعة السابعة مساءاً على شاشة قناة mbc مصر ويعاد في تمام الساعة الثانية صباحاً كإعادة أولى ويعاد في تمام الساعة الثامنة صباحاً كإعادة ثانية وبالتالي يمكن لجميع المشاهدين مشاهدة الحلقة.

ننتظر استفساراتكم حول كل ما يتعلق ببرامج ومسلسلات رمضان 2018 في تعليق أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *