التخطي إلى المحتوى
توقيت مشاهدة برنامج حائر مصطفى حسني

توقيت مشاهدة برنامج حائر مصطفى حسني عبر موقع محتوى, ينتظر جموع المسلمين في مصر والوطن العربي والعالم قدوم شهر رمضان المبارك حيث يعتبر رمضان شهر الخير والبركة والعبادات ففيه تكثر أعمال الخير ويحرص الجميع على التقرب إلى الله بالصلاة والصوم وقراءة القرآن والابتعاد عن ارتكاب الذنوب والمعاصي.

ويكثر في رمضان البرامج الدينية التي يقدمها أهم الشيوخ والدعاة حيث تساهم هذه البرامج في تقديم بعض المعلومات الدينية الهامة مما يساعد في فهم الدين بشكل صحيح بعيداً عن المفاهيم الخاطئة التي يروج إليها البعض.

وينتظر الكثير من المسلمين برنامج الداعية مصطفى حسني الذي يقدمه كل عام في شهر رمضان، ويهل علينا مصطفى حسني هذا العام من خلال برنامج حائر ليجيب على تساؤلات الجمهور حول بعض المسائل الدينية الهامة، وسوف نستعرض معكم من خلال هذه المقالة توقيت عرض برنامج حائر والقناة الناقلة له كذلك سنتعرف على فكرة ومضمون البرنامج.

معلومات عن مصطفى حسني

مصطفى حسني هو داعية اسلامي مصري ولد في عام 1987 ودرس في كلية التجارة بجامعة عين شمس وحصل على شهادة البكالوريوس عام 2000، ويشتهر مصطفى حسني بأسلوبه المميز وقدراته الاقناعية الهامة وعلمه الواسع في أمور الدين الإسلامي فهو حاصل على شهادة اعداد الدعاة من المعهد التابع لوزارة الأوقاف المصرية.

يشارك مصطفى حسني في عدد من الحملات والأنشطة الخيرية مثل حملة معاً للتكاتف من أجل دعم الأسر المصرية المضارة وبرنامج إعادة تأهيل مدمني المخدرات من الشباب وحملة دعم مستشفى سرطان الأطفال.

معلومات عن الداعية مصطفى حسني

برنامج حائر 2018

أعتاد الجمهور المصري والعربي على متابعة البرنامج الديني الذي يقدمه الداعية مصطفى حسني خلال شهر رمضان وذلك من أجل الحصول على الإجابات الصحيحة على الأسئلة والاستفسارات التي تجول في فكرهم حيث عودنا مصطفى حسني على تقديم برنامج ديني جديد في شهر رمضان.

وقد قدم مصطفى حسني من قبل برنامج فكر وأهل الجنة وبرنامج خدعوك فقالوا وبرنامج أهل الخير وعيش اللحظة وانسان جديد وعلى طريق الله والكنز المفقود ومدرسة الحب وغيرها من البرامج الهامة والمميزة التي تهدف إلى ترسيخ قيم ومبادىء الدين الإسلامي، ويستعد مصطفى حسني في رمضان 2018 من أجل تقديم برنامج حائر.

فكرة برنامج حائر 2018

يعتمد برنامج حائر على مناقشة الكثير من القضايا الجدلية التي تتعلق بأمور الدين الإسلامي كما يجيب على عدد من التساؤلات الهامة التي تراود فكر الكثير من الشباب مثل أهمية الحجاب وهل هو فرض أم لا وذلك بهدف ارشاد الشباب إلى الطريق الصحيح والسلوك القويم في هذا الشهر الفضيل.

فكرة برنامج حائر 2018

توقيت عرض برنامج حائر 2018

من المقرر عرض أولى حلقات البرنامج الديني حائر يوم الخميس الموافق الأول من شهر رمضان والسابع عشر من شهر مايو على شاشة قناة ON E في تمام الساعة السادسة مساءً ويُعاد في تمام الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت القاهرة كما يّذاع أيضاً على قناة ON Drama في تمام الساعة الثانية ظهراً ويُعاد في تمام الساع الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة.

ننتظر استفساراتكم حول كل ما يتعلق ببرامج ومسلسلات شهر رمضان في تعليق أسفل المقال، وسوف نجيب عليها في أقرب وقت.

التعليقات

  1. من البرامج الجميله اللي ممكن الناس تتابعها في شهر رمضان بس انا مش عندي القناتين دول ممكن تردد اي قناه منهم

    1. يُذاع برنامج رامز تحت السفر يومياً في شهر رمضان على قناة mbc مصر عقب آذان المغرب مباشرة كما يعاد في تمام الساعة الثانية صباحاً بعد منتصف الليل.

        1. يُذاع برنامج حائر على قناة ON E في تمام الساعة السادسة مساءً ويعاد في تمام الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت القاهرة كما يّذاع أيضاً على قناة ON Drama في تمام الساعة الثانية ظهراً ويُعاد في تمام الساع الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *