التخطي إلى المحتوى
تفسير الفستان الأبيض في المنام
حلم الفستان الابيض

تفسير الفستان الأبيض في المنام عبر موقع محتوى, تختلف رؤية الفستان الأبيض على حسب الحالة الاجتماعية للمرأة وأيضا تختلف على حسب جودته والخامة المصنوع منها، بالإضافة إلى بعض التفاصيل الهامة التي تتواجد في الرؤية والتي تدل على علامات الخير أو الشر على حسب الحالة.

فقد تعتبر رؤية الفستان الأبيض للفتات العزباء دليل على الخير والرزق والبركة والحصول على أعلى الأماكن والترقي في المنصب والتخلص من العقبات والمشكلات التي يعاني منها الفرد، فقد تعني رؤية الفستان الأبيض في الحلم على الثروة وفي حالة رؤية الفستان المصنوع من الصوف فقد يعني المال والحصول على الرزق الوفير.

 حلم الفستان الابيض

الفستان الأبيض في المنام

تعد رؤية الفستان الأبيض الجديد والواسع من الرؤى المحمودة والمفضلة إلى الرائي، وقد تدل رؤية الفستان الأبيض على الدين الحق والدنيا الجميلة التي يعيشها الرائي وقد يشير إلى الستر والزواج والعيش بحياة سعيدة وخالية من المشاكل والعقبات، كما أن رؤية الفستان الأبيض تدل على الإنجاب بمولود ذكر وتعني زواج أحد الأقارب من الدرجة الأولى.

ضياع الفستان في المنام

إن رؤية الفستان الأبيض فقد يعني الفرح القريب الذي يحصل عليه الرائي، ولكن في حالة رؤية المرأة أو الفتاة إلى الفستان الضائع وتبحث هي عنه فقد يدل على أنها ضائعة وتشتت في التفكير في أمر ما.

وعند رؤيتها أنها ترتدي فستان غير نظيف فقد يعني الهم والغم والمشكلات التي يعاني منها الرائي والخلافات الزوجية والخلافات الاجتماعية في كافة الأشياء التي يمر بها الرائي.

الفستان الأبيض في منام المتزوجة

المتزوجة التي ترى في منامها الفستان الأبيض اللون وأنها تزف فقد يدل على الستر والصلاح في الدنيا والآخرة، وقد يدل على أنها تعيش حياة مليئة بالسعادة والراحة النفسية وتتخلص من أي مشاكل قد تقف ورائها هي وزوجها، وتدل أيضا على محبة الزوج لها ورضاه عنها في الواقع، كما أنها تدل على التخلص من الهموم والكرب والخرافات التي تسيطر على حياتها.

وتعني أنها تحصل على الفرج القريب والتيسير في الأمور والتخلص من العقبات التي تعاني منها، وقد يدل اللون الأبيض للمرأة المتزوجة على السعادة القريبة التي تحصل عليها والتي ستدخل قلبها من شخصية عزيزة عليها وقريبة منها.

الفستان الأبيض في منام العزباء

العزباء التي ترى في منامها أنها تتزوج فقد يدل على الصلاح في الحياة ودليل على التقى في الدين والعبادة والتقرب من الله عز وجل، وقد يدل لبس الفستان لها في الحلم أنها حسنة الخلق وأنها ستحصل على الستر والزواج القريب بإذن الله، كما أنها تدل على قرب موعد الخطوبة، ولكن في حالة تقربها إلى أحد الأشخاص فقد يدل رؤية الفستان على أنها ستفارق هذا الشريك.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

7
اترك تعليق

3 Comment threads
4 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
4 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
اماني

حلمت كنت اكنس مقلط الرجال وكنت مره جميله ولابسه فستان ابيض مو فستان زواج بس كان فستان ابيض وجميل مره وكنت حامل وكان اخوي يلعب بلاستيشن وانا اكنس خلصت رحت للمطبخ اشوف الجريش امي ركبت عليه وانا انتبه له وجتني زوجة عمي وتتكلم عن الاتلماس وكانت تتكلم وهي تضحك .. انا عزباء.

خير وزوال لهم ومتاعب تمر بها ولعلها بشارة بأمر يتحقق لك والله أعلم

خير وزوال لهم ومتاعب تمر بها ولعلها بشارة بأمر يتحقق لك والله أعلم،،

فاتن

حلمت اني استعد ليوم زفافي وليس لي لا جهاز عروس ولا أي شيء وكنت مشتتة ولا اعرف من العريس في المنام في البداية كنت أبحث عن مكان أضع فيه سيارتي لأن مراسم الزواج ستكون أمام منزلي فذهبت إلى منزل خالي أين وجدته هناك وطلب مني إدخالها ولكني عدلت عن قراري وقلت لا ساتركها أمام منزلنا وعدت إلى المنزل لإكمال تحضير نفسي ولم يكن لدي شيء يدل على الزفاف سوى فستان أبيض جميل مزركش باللون الفضي رأيت نفسي البسه ولكن كان عاري اليدين وانا محجبة ولكن قلت في نفسي ساشتري تي شرت طويل اليدين وانا في طريقي إلى الكوافير مازال أمامي… قراءة المزيد ..

خير بإذن الله ورساله لك بالصبر ويعكس روح الإصرار بداخلك لتحقيق هدفك وفقك الله

زينب

سلام عليكم .. صاحبتي حلمت أنها جاية البيت عشان تساعدنا في خطوبة اختي ومكنش فيه هيصه بس كان فيه ناس ف البيت وإني كنت لابسة فستان أحمر وهي مكانتش لابسة لسه “صحبتي” وإني قلتلها يلا عشان نجيب اختي قالتلي استني هلبس واجيلك عشان هي كانت بتساعد امي .. وراحت حضنتها وهي كانت فرحانه خالص
مع العلم أنها اختي الكبيرة ومش مخطوبة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
خير بإذن الله وبشارة بأحداث سارة والله أعلم