التخطي إلى المحتوى
توقيت مشاهدة برنامج الصدمة 3 في رمضان
برنامج الصدمة 3

توقيت مشاهدة برنامج الصدمة 3 في رمضان, تتنوع البرامج والمضامين الاعلامية التي يتم عرضها في شهر رمضان المبارك حتي تستطيع ارضاء الذوق العام وتلبية احتياجات الجمهور العربي المعرفية والمعلوماتية والترفيهية حيث لا تقتصر البرامج في شهر رمضان على البرامج الدينية فقط بل يتم تقديم سلسلة متنوعة من البرامج الاجتماعية الهامة.

ويعتبر برنامج الصدمة أحد أهم البرامج الذي ينتظرها المشاهد المصري والعربي على حد سواء نظراً لإختلاف فكرة البرنامج حيث يرتكز البرنامج على مناقشة مجموعة من القضايا والظواهر الهامة والمثيرة التي تهم مجتمعنا العربي بطريقة جديدة ومميزة كما يرصد البرنامج ردود الأفعال حول تلك الظاهر بشكل واقعي وجريء.

وسوف نستعرض لكم من خلال مقالتنا التالية توقيت عرض برنامج الصدمة في موسمه الثالث والقناة الناقلة له كذلك سنتناول أهم المعلومات عن برنامج الصدمة، وسنتعرف أيضاً على مقدمين البرنامج في الدول العربية.

فكرة برنامج الصدمة

يعتبر برنامج الصدمة هو أحد برامج الكاميرا الخفية حيث يعتمد على تصوير مشهد غير حقيقي ومفتعل في أحد الأماكن والتجمعات العامة من أجل رصد ردود الأفعال حوله والتعرف على طريقة تعاطي كل شخص مع الموقف حيث تختلف ردود الأفعال بإختلاف نمط وتركيب الشخصية.

ويتم تصوير برنامج الصدمة في عدة دول عربية وهي “مصر، السعودية، الإمارات، لبنان، العراق، تونس، الأردن، سوريا” ويشترك في افتعال المشاكل كل حلقة ممثلين غير معروفين من طاقم البرنامج ويتم تصوير الموقف بشكل خفي من أجل رصد الإنفعالات وردود الأفعال الحقيقية إيذاء تلك المواقف، ومن ثم يمكن قياس حجم انتشار الظاهرة أو القضية موضوع الحلقة في مجتمعنا العربي.

ومنذ عرض برنامج الصدمة لأول مرة في شهر رمضان 2016 حقق البرنامج نجاح لافت وحاز على إعجاب الكثير خاصة إن البرنامج يلامس الجانب الإنساني لدى المشاهد ويستثير لديه الكثير من المشاعر والقيم، وقد أدى هذا النجاح إلى تصوير الموسمين الثاني والثالث من البرنامج.

فكرة برنامج الصدمة

برنامج الصدمة الموسم الثالث

يستعرض الموسم الثالث من برنامج الصدمة مشاكل المجتمع بشكل عام ومشاكل الأسرة بشكل خاص وتم تصوير حلقاته في الأماكن والأحياء الشعبية ومراكز التسوق والأماكن العامة، وقد أوضح فريق العمل إنه لم يكن بالإمكان التصوير في بلدان جديدة هذا العام نظراً لضيق الوقت حيث تم مضاعفة المجهود من أجل الانتهاء من تصوير البرنامج واللحاق بالسباق الرمضاني.

برنامج الصدمة الموسم الثالث

مقدمين برنامج الصدمة 3

يشترك في تقديم برنامج الصدمة في موسمه الثالث مجموعة من المذيعين والإعلاميين العرب من أبرزهم “كريم كوجاك، آلاء حسين، طارق سويد، تركي اليوسف، أحمد الإندلسي، نانسي خوري، رشا الرنجي، سناء حمداني، هيثم بارودي، نورا بروكمان”.

توقيت عرض برنامج الصدمة 3

من المقرر عرض أولى حلقات برنامج الصدمة 3 اليوم الخميس على قناة mbc مصر في تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً ويعاد البرنامج على قناة mbc مصر 2 في تمام الساعة الثامنة مساءً كإعادة أولى والواحدة صباحاً كإعادة ثانية.

ننتظر استفساراتكم حول مواعيد البرامج والمسلسلات الدرامية في رمضان، وسوف نجيب عليها في أقرب وقت.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن