صور اجمل فساتين نوال الزغبي

أ / نسمة أحمد البهنسى

أجمل فساتين نوال الزغبي عبر موقع muhtwa.com , تألقت الفنانة نوال الزغبى بالكثير من فساتين السهرة الرائعة ونحن سوف نعرض لكم الان من خلال هذة المقالة مجموعة من أجمل فساتينها.

فساتين نوال الزغبي

فستان أنيق جدا ترتديه نوال الزغبى في إحدى سهراتها وهو فستان طويل بكتف واحد و الكتف الآخر مكشوف وهو بفتحة طويلة من الأمام وينسدل على الأرض وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون باللون الاخضر الداكن وبه حزام على شكل فيونكة من عند الخصر من الستان.

فساتين سهرة

فستان رائع لنوال الزغبى وهو فستان قصير ترتديه فى احدى حفلاتها الغنائية وكما أنه فستان بأكمام طويلة وضيق من أعلى ومنسدل على واسع وهو مصنوع من القماش الليكرا فى الشيفون باللون البيج الفاتح وعليه نقشات من الورود الملونة باللون الأحمر فى الأبيض والأسود والأخضر والأصفر والبني والموف.

فساتين سهرة

فستان سهرة رائع وهو فستان كت طويل مجسم من أعلى ومنسدل على واسع وبه فتحة من عند الصدر على شكل حرف V وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى الدانتيل باللون الرمادى الفاتح.

فساتين سهرة

فستان رقيق جدا ومميز وهو فستان كت طويل به فتحتين من الجوانب من عند الخصر وكما أنه مجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومصنوع من القماش الليكرا فى الشيفون والدانتيل باللون الفوشيا فى الأسود والعنابي.

فساتين سهرة

أحدث فساتين السهرة

فستان سهرة أنيق من نوال الزغبى وهو فستان بنصف أكمام طويل واسع من أعلى واكمامه واسعة أيضا وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأسود وعليه نقشات لامعة باللون الذهبى الفاتح.

فساتين سهرة

فستان سهرة رائع ومذهل وهو فستان باللون الأسود الساحر وكما أنه فستان كب ضيق من أعلى ومنسدل على واسع وعلى الأرض أيضا وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم وعليه تطريزات من الأسفل باللون الاسود.

فساتين سهرة

فستان أنيق جدا باللون الأسود وهو فستان طويل بأكمام طويلة كما أنه مصنوع من القماش القطيفة فى الدانتيل الشفاف باللون الاسود وعليه تطريزات أيضا من الخرز باللون الاسود.

فساتين سهرة

فستان ساحر أنيق وهو فستان كت طويل ومجسم من أعلى ومنسدل على ضيق أيضا وله ذيل طويل منسدل على الأرض وكما أنه مصنوع من القماش الدانتيل فى التل الشفاف باللون اللبنى.

فساتين سهرة

فساتين نوال الزغبي الجديدة

فستان سهرة مميز وهو فستان قصير بأكمام طويلة كما أنه مصنوع من القماش الدانتيل اللامع فى التل باللون الاسود وعليه تطريزات لامعة أيضا باللون الاسود.

فساتين سهرة

فستان رائع لنوال الزغبى وهو فستان بنصف أكمام ضيق من اعلى وقصير من الأمام وطويل من الخلف منسدل على الأرض وهو مصنوع من القماش الشيفون السميك باللون الرمادى الفاتح وعليه نقشات ورسومات من الدانتيل باللون الأبيض فى البيج.

فساتين سهرة

فستان سهرة رائع وهو فستان كت طويل وله ذيل طويل أيضا منسدل على الأرض وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون السميك باللون الروز الفاتح وعليه نقشات من الدانتيل اللامع باللون الذهبى.

فساتين سهرة

فستان سهرة قصير بكم واحد وهو فستان مصنوع من القماش الدانتيل باللون الفوشيا اللامع وله ذيل طويل من الشيفون بنفس اللون.

فساتين سهرة

فساتين نوال الزغبي 2020

فستان سهرة طويل باللون الأسود فى الاخضر والفوشيا والموف وهو مصنوع من الشيفون.

فساتين سهرة

فستان مصنوع من القماش الشيفون فى الليكرا باللون البرتقالى الفاتح وبه فتحة من الأمام.

فساتين سهرة

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو الفستان الذى خطف أنظار من فساتين نوال الزغبي.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *