التخطي إلى المحتوى
توقيت مشاهدة برنامج عقارب الساعة دعاء صلاح
برنامج عقارب الساعة

توقيت مشاهدة برنامج عقارب الساعة دعاء صلاح, يشهد شهر رمضان هذا العام منافسة كبيرة بين البرامج والأعمال الرمضانية التي تتسابق لجذب المشاهد، وتتنوع مضامين تلك البرامج فبعضها يرتكز على الجانب الديني والبعض الآخر يخاطب الجانب الإنساني كما تكثر البرامج الترفيهية في شهر رمضان والتي تهدف إلى رسم البسمة على وجوه الأطفال والكبار.

ويعتبر برنامج عقارب الساعة الذي تقدمه الإعلامية دعاء صلاح واحد من ضمن سلسلة البرامج الاجتماعية التي تتسابق على المنافسة في شهر رمضان 2018، ويعتمد البرنامج على فكرة مميزة ومختلفة كما يناقش الكثير من القضايا والظواهر المجتمعية الهامة، وسوف نستعرض لكم من خلال مقالتنا التالية توقيت مشاهدة برامج عقارب الساعة والقناة الناقلة له كذلك سنتناول بعض المعلومات عن الإعلامية دعاء صلاح.

معلومات عن دعاء صلاح

دعاء صلاح هي اعلامية مصرية اشتهرت خلال السنوات القليلة الماضية من خلال تقديم برنامج دودي شو على قناة النهار وقد أثارت دعاء صلاح جدلاً وعضباً واسعاً بعد مناقشة موضوع السينجل مازر في إحدى حلقات برنامجها حيث اتهمها البعض بالتشجيع على الرذيلة وارتكاب فعل خادش للحياء خاصة بعد الظهور ببطن منتفخه وهو ما يتنافى مع قيم وعادات المجتمع المصري.

معلومات عن دعاء صلاح

برنامج عقارب الساعة 2018

أعلنت الإعلامية دعاء صلاح عن تقديم برنامج جديد في شهر رمضان 2018 تحت عنوان عقارب الساعة كما أوضحت انها قاربت على الانتهاء من تصوير حلقات البرنامج ويتكون البرنامج من ثلاثين حلقة متنوعة ويُعرض يومياً في رمضان ويضم نخبة من نجوم الفن والتمثيل في مصر.

فكرة برنامج عقارب الساعة

يعتمد برنامج عقارب الساعة على اظهار الجانب الإنساني في حياة النجوم والمشاهير بعيداً عن حياتهم الفنية وأعمالهم المختلفة وينقسم البرنامج إلى فقرتين حيث تعتمد الفقرة الأولى على طرح بعض الأسئلة الجريئة والشخصية على الضيف فيما يقوم الضيف في الفقرة الثانية بالتنكر في شكل شخصية عادية والنزول إلى الشارع والقيام بعمل معين من أجل قياس ردود أفعال الجمهور في التعامل معه بعيداً النجومية والشهرة.

فكرة برنامج عقارب الساعة

ضيوف برنامج عقارب الساعة 2018

يستضيف برنامج عقارب الساعة للإعلامية دعاء صلاح مجموعة من نجوم الكورة والفن من أبرزهم “درة، مي عز الدين، كندة علوش، ورانيا يوسف، أمير كرارة، علي ربيع، أيتن عامر، أحمد فهمي، شيماء سيف، دينا، نجلاء بدر، فاروق الفيشاوي، فيفي عبده، حسن الرداد، حازم إمام، أحمد الفيشاوي، أحمد فتحي، أحمد مالك، محمود الليثي، ويزو، هيدي كرم”.

مواعيد عرض برنامج عقارب الساعة

يُعرض برنامج عقارب الساعة يومياً في شهر رمضان المبارك على قناة النهار في تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً ويعاد في تمام الساعة العاشرة صباحاً ويمكنكم مشاهدة قناة النهار على تردد 11430 استقطاب افقي ومعدل الترميز 27500.

ننتظر استفساراتكم حول مواعيد برامج ومسلسلات رمضان في تعليق أسف المقال، وسوف نجيب على اسألتكم في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *