التخطي إلى المحتوى
توقيت مشاهدة برنامج قمرة 3 أحمد الشقيري 2018
برنامج قمرة 3

توقيت مشاهدة برنامج قمرة 3 أحمد الشقيري 2018 عبر موقع محتوى, يطل علينا الإعلامي المميز أحمد الشقيري في شهر رمضان 2018 من خلال برنامج قمرة الموسم الثالث حيث حصد البرنامج نجاح كبير في الموسمين الأول والثاني نظراً لفكرة البرنامج المختلفة التي تعتمد على مشاركة الشباب في صياغة المحتوى الإعلامي مما يساهم في زيادة التفاعل مع البرنامج.

ويعتبر برنامج قمرة أحد النوافذ الإعلامية التي تفتح الطريق أمام الطاقات والمواهب الإبداعية للظهور على الشاشات، وسوف نستعرض لكم من خلال مقالتنا التالية فكرة برنامج قمرة وتوقيت عرضه والقناة الناقلة له كما سنذكر لكم بعض المعلومات عن الإعلامي أحمد الشقيري مقدم البرنامج.

معلومات عن أحمد الشقيري

أحمد الشقيري هو إعلامي سعودي ولد في التاسع عشر من شهر يوليو عام 1973، ودرس الشقيري في الولايات المتحدة واستطاع الحصول على شهادة البكالوريوس في إدارة النظم والماجيستير في إدارة الأعمال من جامعة كاليفورنيا، وحرص الشقيري في مسيرته الإعلامية على تطوير مهارات الشباب وإتاحة الفرصة لهم للتعبير عن أفكارهم دون قيود كما يهتم بعرض ومناقشة القضايا الاجتماعية في أطار تثقيفي مميز بعيداً عن الإبتذال والسطحية.

قدم الشقيري مجموعة من البرامج الشبابية المميزة والتي من أهمها برنامج خواطر الذي بلغ عدد مواسمه ال11 موسم وجاء البرنامج استكمالاً لسلسلة المقالات التي كان يكتبها الشقيري في صحيفة المدينة السعودية تحت عنوان خواطر شاب، وقدم الشقيري أيضاً برنامج قمرة الذي حقق نجاح وصدى كبير في موسميه الأول والثاني، ومن المقرر عرض الموسم الثالث من البرنامج في رمضان 2018.

معلومات عن أحمد الشقيري

فكرة برنامج قمرة

تعتمد فكرة برنامج قمرة على مشاركة الشباب في صناعة المحتوى الإعلامي للبرنامج حيث يقوم الشباب الراغبين في المشاركة بالبرنامج بتسجيل فيديو قصير يناقش قضية معينة في شكل جرافيك أو رسوم متحركة أو انفوجراف أو كاميرا خفية ويقوم بإرسال هذا الفيديو إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج ثم يتم الاختيار من بين الفيديوهات المقدمة.

ويتم تصنيف الفيديوهات إلى فئتين فئة الأفراد وفئة الشركات وتُجرى التصفية ويتم اختيار الأفضل من بين الفيديوهات المقدمة للظهور في البرنامج وتأتي المرحلة الأخيرة والتي يتم فيها إعلان الفائزين حيث يتم اختيار ثلاثة فائزين من كل فئة وتبلغ قيمة الجائزة المادية 500.000 ريال سعودي للفائز الأول فيما يحصل الفائز الثانى على 300.000 ريال سعودي، أما المركز الثالث فيحصل على 200.000 ريال سعودى.

برنامج قمرة الموسم الثالث

أعلن الإعلامي أحمد الشقيري عن عرض أولى حلقات الموسم الثالث من برنامجه قمرة في شهر رمضان 2018، ويركز الموسم الثالث من البرنامج على القضايا الاجتماعية بشكل أكبر، ويستمر الشقيري في تصوير حلقات البرنامج حتى الأسبوع الأول من شهر رمضان نظراً لضيق الوقت.

برنامج قمرة الموسم الثالث

توقيت عرض برنامج قمرة 3

يُعرض برنامج قمرة للإعلامي أحمد الشقيري يومياً في شهر رمضان المبارك على شاشة قناة mbc 1 في تمام الساعة السادسة مساءً ويعاد في تمام الساعة الثالثة صباحاً.

ننتظر استفساراتكم حول مواعيد مسلسلات وبرامج رمضان في تعليق أسفل المقال، وسوف نجيب عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *