صور فساتين السجادة الحمراء للمشاهير في هوليود

أ / نسمة أحمد البهنسى

تألقت الكثير من الفنانات الأجانب على السجادة الحمراء بأرقى الفساتين ونحن سوف نعرض لكم الان من خلال مقالتنا هذه مجموعة من اجمل فساتين السجادة الحمراء.

فساتين السجادة الحمراء

فستان أنيق جدا من أزياء المشاهير على السجادة الحمراء وهو فستان طويل ضيق من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش واكتافه منسدلة وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون فى التل الناعم باللون البنفسجى الداكن وأيضا منسدل على الأرض.

فساتين سهرة

فستان سهرة أنيق جدا وهو فستان كب طويل ومجسم على الجسم ومنسدل على ضيق وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون اللامع باللون الأسود وبه حزام حول الخصر مصنوع من الستان الناعم باللون الفوشيا.

فساتين سهرة

فستان سهرة مميز جدا ويعتبر من أجمل فساتين السجادة الحمراء وهو فستان قصير من الأمام وله ذيل طويل من الخلف منسدل على الأرض وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأبيض ومنقوش عليه نقشات من الدانتيل المطرز باللون الفضي اللامع.

فساتين سهرة

فستان أنيق ومميز حيث أنه فستان طويل وبأكمام طويلة وضيق من على الجسم ومنسدل على واسع وعلى الأرض وهو مصنوع من القماش الشيفون اللامع باللون الأسود وبه فتحة من عند البطن وأيضا من الظهر.

فساتين سهرة

الفنانات على السجادة الحمراء

فستان للسجادة الحمراء أنيق جدا وهو فستان كت طويل وكما أنه مجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش من الأسفل وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأحمر وهو مفتوح من عند الصدر.

فساتين سهرة

فستان سهرة أنيق ورائع وهو فستان كب طويل مجسم من أعلى ومنسدل على واسع وبه فتحة من الأمام من عند الخصر وهو مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الكشمير الفاتح.

فساتين سهرة

فستان سهرة رائع ومميز وهو فستان كت طويل مجسم من أعلى ومنسدل على واسع وعلى الأرض أيضا وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون في التل باللون الأبيض ومنسدل على الأكتاف أيضا التل الأبيض.

فساتين سهرة

فستان سهرة كب طويل مجسم على الجسم ويأخذ شكل الجسم أيضا ومنسدل على الأرض وكما أنه مصنوع من القماش التل في الدانتيل المطرز باللون الكافية في الفضي والسيمون والذهبي.

فساتين سهرة

أجمل فساتين السهرة

فستان سهرة كب طويل واكتافه منسدلة وهو ضيق من الأعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون السميك باللون البيج في الكافية وعليه تطريزات ونقشات من الخرز اللامع باللون الفضي.

فساتين سهرة

فستان سهرة كب طويل ومنسدل على أرض أيضا وهو مجسم من أعلى ومنسدل على واسع وهو مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الكافية الفاتح.

فساتين سهرة

فستان سهرة مميز جدا وهو فستان قصير من الأمام وطويل من الخلف وهو مصنوع من القماش القطيفة باللون الأسود والقماش الشيفون.

فساتين سهرة

فستان سهرة أنيق وهو فستان كب طويل ومنسدل على واسع وعلى الأرض وبه فتحة من عند الصدر ومصنوع من القماش الشيفون اللامع باللون الأبيض اللامع.

فساتين سهرة

فساتين المشاهير الأجانب

فستان سهرة كت طويل وهو فستان مجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش ومصنوع من القماش الشيفون في الدانتيل باللون الأسود.

فساتين سهرة

فستان سهرة كت طويل وبه فتحة من على الصدر على شكل حرف V وهو مصنوع من القماش الشيفون السميك باللون الأسود.

فساتين سهرة

فستان سهرة كب طويل به فتحة طويلة من الجانب ومصنوع من القماش الشيفون فى الدانتيل باللون الأسود.

فساتين سهرة

فساتين السجادة الحمراء

فستان أنيق جدا وفخم مناسب للسجادة الحمراء وهو فستان كت مجسم على الجسم وعلى شكل ذيل سمكة وله ذيل طويل من الخلف منسدل على الأرض وبه فتحة من على الصدر على شكل حرف V ومصنوع من القماش الشيفون في الكريب باللون البنفسجي في الأزرق والأحمر والرمادي والبنى والبيج والأسود والفضي.

فساتين سهرة

فستان رائع جدا وهو فستان طويل بأكمام طويلة جدا ولكن مفتوحة وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون المطرز في الدانتيل باللون الأبيض الشفاف وعليه تطريزات باللون الفضي وكما أنه مجسم على الجسم ومنسدل على واسع من الأسفل.

فساتين سهرة

فستان أنيق يليق بالسجادة الحمراء حيث أنه فستان كت من الأمام ومن الخلف على شكل علامة X ومكشوف الظهر أيضا ومصنوع من القماش الستان الناعم ومنقوش باللون النبيتى في الأصفر الداكن والأسود والأخضر والبيج والكشمير والروز.

فساتين سهرة

فستان سهرة مميز جدا وهو فستان ناعم كت طويل مجسم من أعلى ومنسدل على واسع وبه فتحة من على الصدر على شكل حرف V ومصنوع من القماش الليكرا الأسود ومزين من الأسفل بشراشيب باللون الأسود وواسع من الأسفل أيضا.

فساتين سهرة

فستان باللون الفضي الرائع مميز جدا على السجادة الحمراء وهو فستان كت طويل مفتوح من الجوانب وأيضا مفتوح من عند الصدر وهو ضيق من أعلى ومنسدل على واسع وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون في الكريب السيلفر.

فساتين سهرة

فستان رائع جدا وأنيق للسجادة الحمراء وهو فستان كب قصير من الأمام وطويل من الخلف وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون باللون الأحمر وبه حزام حول الخصر من الخرز باللون النبيتي.

فساتين سهرة

فستان سهرة أنيق جدا وهو فستان كب طويل مجسم من أعلى ومنسدل على ضيق أيضا وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون في الليكرا الناعم باللون البيج في الكافية والنبيتي والأخضر والأزرق والأسود والأحمر والرمادي.

فساتين سهرة

فستان سهرة أنيق ورائع وهو فستان بكم واحد والآخر مكشوف وهو مجسم من أعلى ومنسدل على واسع وبه فتحة طويلة من الأمام وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون اللامع باللون البيج في الكافية والأزرق والكحلي والأخضر اللامع.

فساتين سهرة

أحدث فساتين السهرة

فستان سهرة رائع وهو فستان كت طويل مجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومنسدل أيضا على الأرض وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم الشفاف باللون الأبيض وعليه نقشات رائعة باللون الأسود في الروز الفاتح والبيج.

فساتين سهرة

فستان أنيق جدا وهو فستان كب مجسم من على الصدر ومنسدل على منفوش وهو قصير من الأمام وطويل من الخلف ومنسدل على الأرض ومصنوع من القماش الشيفون في الدانتيل باللون اللبني الفاتح.

فساتين سهرة

فستان سهرة كب مجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومصنوع من القماش الشيفون باللون الأبيض الفاتح في الرمادي الفاتح.

فساتين سهرة

أزياء المشاهير الأجانب

فستان طويل بأكمام طويلة وبه فتحة من عند الصدر على شكل حرف V وهو مصنوع من القماش الليكرا في الحرير باللون الكحلي الداكن وعليه تطريزات باللون الذهبي في الاوف وايت.

فساتين سهرة

فستان أنيق باللون الأحمر وهو فستان طويل وبه فتحة من على الصدر على شكل حرف V.

فساتين سهرة

والآن أخبرينا ما هو رأيك بعد أن شاهدت تلك فساتين المشاهير عبر التعليقات.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *