من هي هيفاء وهبي وما هي اجمل اطلالات النجمة اللبنانية

د/ بسمة محمد إبراهيم

الفنانة هيفاء أو كما هي ملقبة بالديفا، والتي تعتبر أيقونة الدلع والدلال في العالم العربي وحول العالم، تألقت على مدار مسيرتها الفنية بالعديد من فساتين هيفاء وهبي التي ارتدتها سواء في حفلاتها أو خلال جلسات التصوير لتشاركها مع الجمهور.

أجمل فساتين هيفاء وهبي

فساتين هيفاء وهبي

تحب الفنانة هيفاء وهبي التألق بفساتين خاطفة للأنظار في حفلاتها، تمامًا مثل الفستان الأحمر المصنوع من قماش حبات السكر اللامع، مع حذاء أيضًا باللون الأحمر وتركت شعرها منسدلًا، مع بعض الإكسسوارات الفضية لتخطف الأنظار بإطلالتها.

فساتين هيفاء وهبي

هناك علاقة وطيدة بين الفنانة هيفاء وهبي، والملابس الكريستالية حيث على مدار سنوات مسيرتها الفنية ظهرت كثيرًا مرتدية فساتين وبلوزات مرصعة بالكريستالات والتي تعكس جزءًا من شخصيتها الجريئة والمثابرة.

فساتين هيفاء وهبي

تحب الفنانة هيفاء وهبي ارتداء الفساتين التي تحتوي على فتحة في الساق، ولهذا اختارت هذا الفستان وتألقت به ما بين اللونين الوردي والأزرق الفاتح، والذي أبرز لون جسمها القمحي، مع شعر مجعد ومجموعة رقيقة من الإكسسوارات.

فساتين هيفاء وهبي

تختار الفنانة هيفاء وهبي مجموعة مختلفة من الفساتين في كل حفل، وذلك حتى تخطف أنظار الحضور على الدوام، ولذلك اهتمت باختيار فستان منفوش، ومطرز بالزهور البيضاء مع تصفيفة شعر رقيقة ومميزة، تعكس أنوثتها الطاغية على المسرح.

تعرف على:  من هي الفنانة شيراز وما هو تاريخ ميلادها

أحدث فساتين هيفاء وهبي

فساتين هيفاء وهبي

من ضمن فساتين هيفاء وهبي المميزة التي نجحت في خطف أنظار الجمهور بها هذا الفستان، يتكون من أرضية باللون الأسود مع مجموعة من الكريستالات الفضية اللامعة التي تغطي الفستان بالكامل.

فساتين هيفاء وهبي

ضمن صيحة الفستان الكورسيه تألقت الفنانة هيفاء وهبي بفستان بالكامل باللون الأبيض، مع كورسيه يغطي منطقة البطن بالكامل، والفستان من الساتان وتصفيفة شعر صيفية أنيقة، مع حفنة من الإكسسوارات الألماسية اللامعة.

فساتين هيفاء وهبي

الرق والجرأة والتفرد والتميز هي كلها عناوين فساتين هيفاء وهبي، وهذا واحد من الأسباب التي جعلت جمهورها يلقبها بالديفا، تألقت الفنانة بفستان من المخمل باللون الأخضر الغامق مع حزام عريض على الخصر ليبرز قوامها الممشوق.

فساتين هيفاء وهبي

ترتدي الفنانة هيفاء وهبي على الدوام فساتين خارجة عن المألوف وهذا ما يجعل جمهورها متلهفًا لمتابعة جديدها في عالم الفن والموضة، تألقت الفنانة بفستان باللون الأسود، والذي يحتوي على بعض الإكسسوارات التي جعلته مميز وأنيق، مع كعب أحمر.

تعرف على:  صور الفنانة قمر قبل وبعد ومن هو زوجها الحالي

تصاميم منوعة لفساتين هيفاء وهبي

فساتين هيفاء وهبي

تحب الفنانة ارتداء فساتين هيفاء وهبي التي تضج بالحيوية والأنوثة وهذا سبب اختيارها لفستان باللون البرتقالي من قماشة هاند ميد مزركشة بالتطريزات اللامعة، مع جزء أخير في الفستان يتكون من الريش، واعتمدت على اختيار بعض الإكسسوارات الرقيقة.

فساتين هيفاء وهبي

اللون الأحمر هو الخيار الأقرب لقلب الفنانة هيفاء وهبي، ولذلك اختارت أن تتألق بفستان من الساتان الأحمر، الذي ينسدل في لنهاية بذيل صغير، لترتدي معه كعب باللون اللحمي، واعتمدت على مجموعة من الإكسسوارات الرقيقة وتصفيفة شعرها المعتادة.

فساتين هيفاء وهبي

تحب الفنانة هيفاء وهبي ارتداء الفساتين الجريئة التي تعكس خبايا شخصيتها، وهذا ما جعلها تختار فيتان منقوش باللون الأبيض، ويحتوي على قطعة منفصلة علوية بمثابة شال، ومع فتحة على الساق، واختارت ماكياج ثقيل ليبرز جمال إطلالتها.

فساتين هيفاء وهبي

قماش فتافيت السكر يساعد في إبراز القوام الممشوق ولهذا تستعين به الفنانة هيفاء وهبي على الدوام، كما أنها تفضل ارتداء الموديلات الخارجة عن المألوف تمامًا كما في الصورة، ولأن الفستان يحتوي على الكثير من التفاصيل لم تستعن بأي قطع إكسسوار.

تعرف على:  ما هي ديانة الفنانة التونسية درة وزوجها والسيرة الذاتية لها

لقطات للفنانة هيفاء وهبي

فساتين هيفاء وهبي

ظهرت الفنانة هيفاء في إطلالة ملائكية بأحد فساتين هيفاء وهبي المصنوعة من الشيفون المبطن باللون الأبيض بالكامل، واعتمدت على أن تكون الإطلالة بسيطة مع تصفيفة شعر ملساء، وقطع إكسسوارات ناعمة.

فساتين هيفاء وهبي

على الرغم من أن عمر الفنانة هيفاء وهبي كبير إلا أنها مازالت تتمتع بشكل وكأنها شابة في العشرينات ولذلك تميل إلى اختيار الإطلالات الشبابية والأشكال العصرية للفساتين بألوان صاخبة، خصوصًا خلال فصل الصيف.

فساتين هيفاء وهبي

تتألق الفنانة هيفاء وهبي في حفلاته بمجموعة من الفساتين المميزة التي تجعلها تخطف أنظار الجمهور في كل مرة، وتحب إضافة التفاصيل الصاخبة على الفستان؛ لتكون ملفتة للأنظار.

فساتين هيفاء وهبي تعكس جراءتها وشخصيتها المختلفة، كما أنها تعبر عن أناقتها وذلك لأنها أن تحب ارتداء العديد من الفساتين المختلفة بأشكال متنوعة، تواكب بها صيحات الموضة المتعددة، وتخطف بها الأنظار.

د/ بسمة محمد إبراهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *