موديلات فساتين أحلام الشامسي 2024 واجمل اطلالات «الملكة»

أ / نسمة أحمد البهنسى

أحلام واحدة من مطربات الخليج صاحبة الصوت الذهبي، والتي نجحت من خلال مسيرتها الفنية في إطلاق عدد كبير من الأغاني الطربية التي انتشرت على مستوى دول الخليج والعالم العربي، وأقامت العديد من الحفلات مرتدية موديلات فساتين أحلام الشامسي التي حضرها جمهورها الكبير من كل حدب وصوب.

أحدث موديلات فساتين أحلام الشامسي

موديلات فساتين أحلام الشامسي

تتفنن أحلام الشامسي في اختيار موديلات الفساتين التي ترتديها وذلك من خلال ارتداء الألوان التي تناسب لون بشرتها وتبرز جمالها، مثل هذا الفستان باللون الأصفر الفاتح، مع نقوش من الدانتيل، واعتمدت على وضع حزام على الخصر لتظهر قوامها الممشوق.

موديلات فساتين أحلام الشامسي

خلال حفلا أحلام تحرص على ارتداء أجمل موديلات فساتين أحلام الشامسي والتي تعكس فخامة وأناقة الأغنية الخليجية، كما أنها تعتد على موديلات الفساتين التي تميل إلى الكلاسيكية، مع اختيار تصفيفة الشعر المناسبة لوجهها والتي تبرز الفستان.

موديلات فساتين أحلام الشامسي

فاجئت الفنانة أحلام جمهورها بخسارتها الكثير من الوزن منذ فترة، وذلك عندما قامت بمشاركة موديلات فساتين أحلام الشامسي والتي تظهر قوامها الممشوق، بألوان زاهية مثل اللون الذهبي الوردي، والذي يحتوي على كريستلات لامعة في إطلالة مميزة.

موديلات فساتين أحلام الشامسي

تألقت الفنانة أحلام بفستان فيروزي مصنوع من لقماش الثقيل الهاند ميد مع التل، بتصميم مخصر على جسمها أبرز قوامها، كما أنها تألقت بتصفيفة شعر مثالية لقصة الفستان، ومجموعة من الإكسسوارات التي جعلت إطلالتها خاطفة للانظار.

تعرف على:  من هي شريهان ومن هو زوجها وأبنها وأحدث اطلالة لها

أجمل فساتين أحلام الشامسي

موديلات فساتين أحلام الشامسي

ظهرت الفنانة أحلام في إحدى إطلالتها بفستان يميل قليًا إلى قصات القفاطين المغربية، مع أكمام كبيرة من الريش وقبعة صغيرة على الرأس، مع تصفيفة شعر مموجة، ومجموعة من الإكسسوارات الرقيقة.

موديلات فساتين أحلام الشامسي

تحب الفنانة أحلام اختيار مجموعة من الألوان التي تنبض بالحياة في بعض الإطلالات الصادمة والمميزة، تمامًا كما في الصورة حيث اعتمدت على قماش خفيف وصيفي باللونين الأزرق والأصفر مع مجموعة من شرائط الإكسسوارات في الفستان.

موديلات فساتين أحلام الشامسي

اللون الأزرق ساحر وموديلات فساتين أحلام الشامسي ساحرة أيضًا فعندما يلتقي كلا العنصرين معًا بالتأكيد ستكون الإطلالة لا مثيل لها، اعتمدت الفنانة على اختيار قماش أشبه بموج البحر، مع أكمام من الدانتيل المطرز، وإكسسوار على الشعر.

موديلات فساتين أحلام الشامسي

اللون الأسود سلاح ذو حدين وتجيد الفنانة أحلام اختياره وتنسيقه بشكل مميز وجذاب للغاية، حيث قامت باختيار فستان أسود ماكسي من التل المبطن، مع حزان عريض على الخصر ليمنحها مظهر أنحف، وحقيبة مع مجموعة إكسسوارات باللون الذهبي.

تعرف على:  مي سليم وزوجها وأخواتها في أحدث اطلالة

تصاميم فساتين أحلام الشامسي

موديلات فساتين أحلام الشامسي

ظهرت الفنانة أحلام بشكل ملائكي بإطلال باللون الأبيض مع الذهبي في شكل يجمع ما بين العباءات الخليجية مع القفطان المغربي، واستخدمت بعض الإكسسوارات الذهبية التراثية التي جعلت إطلالتها خاطفة للأنظار ومتألقة كعادتها تمامًا.

موديلات فساتين أحلام الشامسي

تحب الفنانة أحلام اختيار الألوان التي تضج بالحياة، ولهذا فضلت ارتداء فستان بتصميم أنيق وعصري باللون البرتقالي واعتمدت على جعل الإطلالة كاملة باللون ذاته، وحتى تكسر من رتابة الألوان استخدمت عقدًا من الأحجار الخضراء لتتمكن من نسج لوحة جميلة ومميزة.

موديلات فساتين أحلام الشامسي

تألقت أحلام الشامسي بفستان باللون الفوشي من مزيج ما بين مختلف أنواع الأقمشة وبذيل أشبه بذيل العروس لتكون عروس المسرح، واعتمدت على استخدام مجموعة من الإكسسوارات الفضية اللامعة، وطبقت ماكياج ساعدها في إبراز ملامحها الجميلة.

موديلات فساتين أحلام الشامسي

تختار الفنانة أحلام على الدوام الفساتين التي تعبر عن شخصيتها وتمنحها إطلالة متفردة، ولهذا قامت باختيار فستان ضيق عليه طبقة من التل المنقوش عليه لوحة أشبه بمنتصف البحر، وكأنها حورية الحفل، وتألقت بتصفيفة شعر مميزة ومناسبة لها.

تعرف على:  صور الفنانين العرب وزوجاتهم بأحدث اطلالة عائلية

ستايلات أحلام الشامسي

موديلات فساتين أحلام الشامسي

تحب الفنانة أحلام التنوع في اختيار موديلات الفساتين الخاصة بها، ولهذا قامت بالاعتماد على فستان ضيق مع ذيل تركيب، الفستان مرصع بالقطع الفضية والذهبية، واختارت تصفيفة شعر توضح كافة تفاصيل الفستان مع ماكياج مميز.

موديلات فساتين أحلام الشامسي

أشكال وتنسيقات فساتين الفنانة أحلام تعتبر المميزة على الدوام، وذلك لأنها تعكس صورة أناقة ورقي وفخامة المرأة الخليجية، كما أنها تحب اختيار الفساتين الساترة والتي تمنحها حرية الحركة والتميز في الوقت ذاته، وتبتعد عن المبالغة.

موديلات فساتين أحلام الشامسي

في الفترة التي قصت فيها الفنانة أحلام شعرها اعتمدت على استخدام الفساتين المشغولة بشكل مكثف في الجزء العلوي وذلك حتى تشغل هذه المساحة بشكل أنيق ومميز.

موديلات فساتين أحلام الشامسي

ترتدي الفنانة أحلام اللون الأسود كثيرًا ولكن كل مرة تكون مختلفة عن تلك التي تسبقها، حيث أنها تألقت بإطلالة بالأسود مع القماش المنقوش باللون الفضي، ولم تختار الكثير من الإكسسوارات حتى تترك الفستان يتحدث عن رقيه وفخامته.

موديلات فساتين أحلام الشامسي توحي بأنها واحدة من الفنانات العريقات صاحبة الذوق الرفيع والتي تجيد ارتداء الملابس التي تعبر عن شخصيتها المميزة والقوية، كما أنها تمنحها الأناقة والجمال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *