تشكيلة فساتين نجوى كرم

أ / نسمة أحمد البهنسى

فساتين نجوى كرم 2020 عبر موقع محتوي, نعرض لكم الان من خلال مقالتنا هذه مجموعة مميزة جدا من اجمل وافخم فساتين الفنانة نجوى كرم التى تهتم بإطلالتها دائما خاصة فى حفلاتها الغنائية.

فساتين نجوى كرم

فستان رائع للفنانة نجوى كرم ترتديه فى احدى حفلاتها وهو فستان كب طويل يأخذ شكل الجسم من أعلى ومنسدل على واسع من الأسفل وهو مصنوع من القماش اللامع المرصع بالاستراس باللون الأبيض اللامع وعلى الأكتاف قطعة من الشيفون باللون البيج الفاتح.

فساتين سهرة

فستان سهرة أنيق لنجوى كرم وهو فستان طويل بأكمام طويلة ومجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون فى القطيفة باللون الاسود فى اللبنى والأزرق واكمامه مصنوعة من القماش التل فى الدانتيل الأسود الشفاف.

فساتين سهرة

فستان سهرة كت أنيق جدا وهو فستان طويل به فتحة من عند الصدر على شكل حرف V ومجسم من عند الصدر والخصر ومنسدل على واسع وهو مصنوع من القماش القطيفة الناعم باللون الأحمر الداكن.

فساتين سهرة

فستان سهرة رائع للفنانة نجوى كرم وهو فستان كب طويل مجسم على الجسم يشبه من الأسفل ذيل السمكة وهو فستان مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الكافيه الفاتح السادة.

فساتين سهرة

فساتين نجوى كرم الجديدة

فستان سهرة فخم ومميز وهو فستان كب طويل ومجسم على الجسم يأخذ شكل الجسم وواسع من الأسفل وهو مصنوع من القماش الشيفون المرصع بالاستراس اللامع وباللون الأبيض فى الفضى والأسود.

فساتين سهرة

فستان ساحر ومميز وهو فستان طويل بأكمام قصيرة وواسعة كما أنه بفستان مجسم على الجسم وواسع من الأسفل ومصنوع من القماش الشيفون اللامع باللون اللبنى والمرصع بالاستراس اللبنى.

فساتين سهرة

فستان باللون الأسود الساحر وهو فستان فخم وراقى وكما أنه فستان كت طويل مجسم على الجسم ومنسدل على واسع ومنفوش وهو مصنوع من القماش الشيفون فى التل الأسود ومرصع عليه استراس باللون الأسود اللامع.

فساتين سهرة

فستان فخم وأنيق وهو فستان كت برقبة طويل ومجسم وضيق على الجسم ومنسدل على الأرض من الخلف وكما أنه مصنوع من القماش الليكرا الناعم باللون الأصفر.

فساتين سهرة

فساتين نجوى كرم انستقرام

فستان رقيق وأنيق وهو فستان طويل بأكمام طويلة ومجسم يأخذ شكل الجسم وطويل على الأرض أيضا وهو مصنوع من القماش الليكرا فى الستان الناعم باللون الفوشيا.

فساتين سهرة

فستان فخم وأنيق وهو فستان طويل بأكمام طويل وهو مجسم على الجسم كما أنه مصنوع من القماش الشيفون فى الجبير والدانتيل باللون الفضى وعليه ستراس وتطريزات باللون الذهبى.

فساتين سهرة

فستان باللون الأحمر الساحر وهو فستان طويل بكم واحد طويل أيضا وهو يأخذ شكل الجسم وكما أنه مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الأحمر ومرصع عليه تطريزات باللون الأحمر أيضا.

فساتين سهرة

فستان أنيق وساحر وهو فستان كب طويل مجسم من أعلى وطويل ومنسدل على الأرض من الأسفل وهو مصنوع من القماش اللامع باللون الذهبى.

فساتين سهرة

أجمل فساتين نجوى كرم

فستان فخم جدا وهو فستان طويل بأكمام طويلة وهو مصنوع من القماش الدانتيل في الجبير باللون الأبيض وعليه نقشات باللون الاوف وايت فى الذهبي.

فساتين سهرة

فستان كب طويل وهو مجسم على الجسم واللون الأسود فى نبيتى وعليه ستراس اسود.

فساتين سهرة

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو الفستان الذى ينال اعجابك من فساتين نجوى كرم.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *