صور احدث ازياء هندية لتارون تاهلياني

أ / نسمة أحمد البهنسى

أزياء هندية لتارون تاهليانى عبر موقع muhtwa.com , تتميز الأزياء الهندية بالجمال الساحر لذا نعرض لكم الان من خلال مقالتنا هذة مجموعة مميزة من أجمل وأرقى الأزياء الهندية لتارون تاهليانى.

فساتين هندية جديدة

فستان هندى أنيق جدا لمصمم الأزياء الهندى تارون تاهيلياني وهو فستان طويل بأكمام طويلة ومجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش من الأسفل وهو مصنوع من القماش الكتان فى الشيفون ومنقوش عليه بنقشات ملونة باللون البرتقالى فى الفوشيا والذهبي والبيج وعليه سارى هندى طويل من نفس نوع ولون القماش.

فساتين هندية

فستان هندى رائع جدا وهو فستان أنيق مكون من قطعتين القطعة الأولى عبارة عن توب بأكمام طويلة يظهر البطن وهو مصنوع من القماش الشيفون باللون الرمادى الداكن والجيب أيضا منفوشة وبنفس اللون وعليهم نقشات باللون البيج فى السيمون والكافيه.

فساتين هندية

فستان هندي أنيق ورائع جدا وهو فستان طويل بأكمام طويلة ومفتوح من عند البطن وكما أنه مصنوع من القماش الكتان فى الشيفون باللون الأحمر الفاتح وعليه نقشات باللون الذهبى فى البيج والكافية والأصفر والنبيتى.

فساتين هندية

فستان هندى رائع ومناسب للسهرات وهو فستان طويل بنصف أكمام ويظهر البطن أيضا ومنفوش من الأسفل ومصنوع من القماش الكتان فى القطن باللون الفوشيا وعليه نقشات باللون الأزرق فى البيج والموف والأخضر الفاتح.

فساتين هندية

أزياء هندية حديثة

زى هندى أنيق جدا وهو مكون من توب بنصف أكمام قصير وجيب طويلة ومنفوشة ومصنوعة من القماش الشيفون باللون البيج الفاتح وعليه نقشات باللون البنفسجى فى الموف والأحمر والبيج وعليهم سارى هندى طويل.

فساتين هندية

فستان هندى للسهرات انيق وهو فستان طويل بأكمام طويلة وشفافة وهو مصنوع من القماش الشيفون فى التل باللون الروز الداكن وعليه نقشات اللون الروز فى البيج وبه حزام حول الخصر باللون الذهبى فى الأسود.

فساتين هندية

زى هندى رائع مكون من توب قصير بأكمام طويلة وجيب طويلة ومنفوشة أيضا وهى مصنوعة من القماش الشيفون فى الكريب الناعم باللون البيج الفاتح وعليها نقشات باللون الأزرق فى الأحمر والبرتقالى والعنابى والذهبى وعليهم سارى طويل.

فساتين هندية

فستان هندى انيق جدا وهو فستان منفوش من الأسفل ومصنوع من القماش الشيفون فى التل الناعم باللون الكافيه الفاتح فى الذهبى وعليه نقشات باللون البرتقالى فى الأحمر والأزرق.

فساتين هندية

فساتين هندية للسهرات

فستان هندى طويل بأكمام طويلة أيضا وهو فستان مجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش الكتان الناعم باللون الذهب اللامع فى البيج وعليه سارى طويل من الشيفون باللون البيج فى البرتقالى الداكن.

فساتين هندية

فستان أنيق مصنوع من القماش الشيفون السميك باللون الزيتى الداكن وعليه سارى هندى طويل باللون الزيتى الفاتح في الذهبى.

فساتين هندية

فستان هندى كت طويل ضيق من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأزرق وعليه نقشات باللون الذهبى.

فساتين هندية

فستان هندي مكون من توب قصير بأكمام طويلة ومصنوع من القماش الشيفون فى الستان وعليه جيب طويلة منفوشة باللون النبيتى الداكن وعليه نقشات باللون الأصفر في الرمادي والذهبي.

فساتين هندية

موديلات ازياء هندية فخمة

زى هندى رائع باللون الفوشيا وعليه نقشات باللون الأصفر فى الاخضر والموف.

فساتين هندية

فستان كت طويل مجسم من أعلى ومنسدل على واسع باللون الأوف وايت الفاتح.

فساتين هندية

فستان سهرة هندى طويل وبأكمام طويلة باللون اللبنى الفاتح فى الفضى.

فساتين هندية

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو الفستان الهندي الذى نال اعجابك من هذة الفساتين .

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *