اطلالات سونام كابور الحديثة وأجمل صورها مع عائلتها

أ / نسمة أحمد البهنسى

من المعروف عن بوليوود أنها واحدة من أشهر دور الفن المختصة بتقديم نخبة من أفضل المسلسلات والأفلام التي تنافس عالميًا وتحصد أرباح كبيرة، وهناك الكثير من الفنانين والفنانات الذين يهتم بهم جمهورهم إلى أبعد حد، وهذا ما يدفعهم للبحث عن أزياء سونام كابور .

أحدث إطلالات سونام كابور

أزياء سونام كابور

الفنانة سونام كابور مواليد التاسع من شهر يونيو لعام 1985، عرفت بموهبتها الفذة وطولها الفارع، وجمالها الخلاب، وهذا ما جعلها تنجح في خطف الأنظار أمام الجمهور منذ لحظة ظهورها على الشاشات كما أنها حققت نجاح باهر.

أزياء سونام كابور

ولدت الفنانة في منطقة شيمبور بمدينة مومباي تحديدًا، وهي الابنة الكبرى لوالديها أنيل كابور وسونيتا، وهي من أصول سندية، ولديها ثلاثة إخوة، درست في كلية العلوم السياسية والاقتصادية من جامعة شرق لندن، وتتحدث عددًا كبيرًا من اللغات.

أزياء سونام كابور

بدأت الفنانة حياتها في عالم بوليوود للفن عن طريق فيلم سواريا، مع الفنان الصاعد رانبير كابور وكان حينها الدخول الأول له أيضًا في بوليوود، تبع ذلك عددًا من المرات التي ظهرت فيها النجمة على المجلات الهندية والعالمية مرتدية أزياء سونام كابور.

أزياء سونام كابور

حصدت النجمة جائزة أفضل نجم واعد وذلك عما تقدمه من إنجازات وبراعة مؤكدة من قبل جمهورها في الأفلام التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية، كما أنها فازت بجائزة أفضل سفير لعلامة تجارية في حدث إن دي تي في عام 2011.

تعرف على: من هي سونام كابور ومن هو زوجها وأحدث صور عائلتها

صور أزياء سونام كابور

أزياء سونام كابور

مثلت الفنانة في عدد كبير من الأفلام بداية من الألفية السابعة وحتى الآن ومن بينهم (سواريا، دلهي – 6، أكره قصص الحب، ايشا، موسم، شكرًا، بلايرز، اسلكي مومباي، رانجهانا، باغ ميكا باغ، بيوكوفيان، خوبسورات، دوللي كي دولي) وغيرهم.

أزياء سونام كابور

اهتمت الفنانة بارتداء أزياء سونام كابور التي تخطف الأنظار وذلك خاصةً في المرات التي تمت دعوتها فيها من أجل حضور التجمعات وترشيحات الجوائز وغيرها من الأحداث المهمة التي كانت تتطلب أن تظهر الفنانة بأجمل مظهر على الإطلاق.

أزياء سونام كابور

زوج الفنانة سونام كابور هو رجل الأعمال المعروف أناند أهوجا، والذي تقدم بطلبها للزواج في شهر يوليو من عام 2014، وتزوجت منه في الثامن من شهر مايو لعام 2018، وتمت خطبتهما بعد قصة حب كبيرة جمعتهم.

أزياء سونام كابور

أقامت سونام كابور حفل زفافها في منزل أنيل كابور والدها، تحديدًا بمدينة مومباي في يوم الأحد بتاريخ يوافق اليوم السادس من شهر مايو لعام 2018، وحضر حفل الزفاف عددًا من نجوم بوليوود إلى جانب الأهل والأصدقاء.

تعرف على:  فساتين هندية للسهرات والمناسبات بتألق نجوم بوليوود

ستايلات سونام كابور

أزياء سونام كابور

لم تكتفي الفنانة سونام كابور بإقامة حفل زفاف عائلي، حيث إنها بعد الليلة التي أقامتها في منزل والدها تبعتها بليلة أخرى في أوتيل مومباي ليلًا في التاريخ الموافق يوم السابع من شهر مايو لعام 2018، كما أن سونام ظهرت مرتدية ساري هندي باللون الأسود.

أزياء سونام كابور

سواء لتلك الصور التي تم التقاطها خلال أفلام الفنانة سونام كابور، أو الأخرى التي التقطت لها خلال جلست التصوير أو تلك التي تم التقاطها بشكل عفوي برفقة الأهل والأصدقاء كانت تتمتع كلها بأعلى قدر من الأناقة.

أزياء سونام كابور

على الرغم من أن الفنانة لا ترتدي الأزياء الهندية طوال الوقت إلا أنها دومًا تعمل على وضع لمسة ثقافية تقليدية تعكس هويتها من خلال أزياء سونام كابور، والتي تجعلها مميزة ومتألقة على الدوام.

أزياء سونام كابور

وقفت الفنانة سونام كابور في عالم السينما والتلفاز أمام الكثير من المشاهير المعروفين على مستوى العالم أجمع، بل وبرعت في إثبات نفسها وإظهار موهبتها الفذة، التي جعلتها بدورها تقف اليوم جنبًا إلى جنبهم لتكون من أهم نجمات بوليود .

تعرف على:  بالصور .. من هو ديفيد بيكهام وما هي ديانته والقابة

فساتين سونام كابور

أزياء سونام كابور

هناك العديد من أزياء سونام كابور التي ارتدتها على مدار مسيرتها الفنية والتي كان لها دور فعال في إبراز جمالها وجعلها تبدو بمظهر أكثر أناقة وتألق تمامًا كما اعتاد الجمهور منها.

أزياء سونام كابور

لم تكتفي الفنانة فقط بالأناقة واللباقة، ولكنها أيضًا كانت صاحبة ذوق رفيع وخلق محبوب، وهذا ما جعل علاقتها مع زملائها من الفنانين والمشاهير وحتى الأصدقاء بعيدًا عن الأضواء تضج بالدفء والألفة.

أزياء سونام كابور

نجحت الفنانة منذ الدور الأول لها في سينما بوليوود أن تثبت موهبتها الفذة وذلك خصوصًا لأنها الفيلم كان يعتمد على مجموعة من الأبطال الغير معروفين بعد من بينهم رانبير كابور، ولكن كانت الموهبة الطاغية سبب نجاح الفيلم.

أزياء سونام كابور

سوف تشاهد حفنة مختلفة من الألوان المفعمة بالحيوية والإشراق والغموض والسلاسة، وذلك لأنه على الرغم من ذوقها وطابع ملابسها الطاغي إلا أنها من الأشخاص المحبين لمختلف الألوان.

أزياء سونام كابور عُرفت على مدار ظهورها على شاشات التلفاز وفي المهرجانات بأناقتها المفرطة، واختيارها الموفق دائمًا سواء في الإطلالة أو طريقة وضع المكياج وتصفيفة الشعر التي تبرز جمالها.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *