التخطي إلى المحتوى

رسائل للأصدقاء 2019 تعبر عن الحب عبر موقع محتوى, تعتبر علاقة الصداقة من أجمل العلاقات وأمتنها ولكن بشرط أن تكون صداقة حقيقية قائمة علي الحب والإحترام المتبادل وخالية من الإستغلال أو المصلحة ،وقوف الصديق إلي جانب صديقه ليس أمر إختياري ولكن أصول الصداقة تلزمنا بذلك والوقوف معه لا يكون في وقت الفرح فقط ولكن الصديق يحتاج لصديقه في وقت الحزن أكثر .

وقد يشعر صديقك بالحزن فجأة ويحتاج لأن تتفهم مشاعره وتقف إلي جانبه وينتظر منك أن تتصرف بحكمة لتخلصه من حزنه ببساطة ،في الحقيقة الأمر ليس بسيطا علي الإطلاق ولكن لا داعي للقلق فسوف نقدم لكم الأن في هذا المقال من خلال موقع محتوى طرق وخطوات تخلص صديقك من الحزن وسوف نعرض لكم أيضا رسائل حب للأصدقاء 2019.

كيف تسعد قلب صديقك

  • إذا كان صديقك يمر ببعض اللحظات الحزينة فلا تتردد في الوقوف إلي جانبه حتي لو طلب منك الإبتعاد وتركه بمفرده فهو يقول ذلك على لسانه ولكن قلبه يرجوك أن تبقي بجانبه.
  • الخطوة الأولي التي يجب عليك فعلها دون أي تفكير هي الإستماع الجيد لأسباب حزنه فبمجرد أن يعبر عن ما بداخله ويتحدث عنه سوف يشعر ببعض الراحة.
  • بعد أن ينتهي صديقك من حديثه قم بالتركيز علي أهم نقاط حديثه وإستفهم منه وقك بطرح بعض الأسئلة المنطقية المرتبطة بسبب حزنه والتي سوف تؤكد له إهتمامك الزائد بحديثه ورغبتك الحقيقية في مساعدته.
  • إجعل حديثك معه يدور حوله وحول سبب حزنه ولا تتحدث عن نفسك فهو الشخص الحزين وهو من يريد المساعدة وليس أنت.

صور حب للاصدقاء

رسائل للأصدقاء 2019

سوف نعرض لكم الأن من خلال موقع محتوى رسائل حب للأصدقاء 2019 للإرسال عبر الهاتف الجوال أو من خلال مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وإنستجرام وواتس أب.

  • ليست الصداقه البقاء مع الصديق وقتاً اطول ، الصداقة هي أن تبقى على العهـد حتى وإن طالت المسافات او قصرت!
  • الواثقون من الصداقة لا تربكهم لحظات الخصاام،بل يبتسمون عندما يفترقون !لأنهم يعلمون بأنهم سيعودون قريبا .
  • في بعض الاحيان، تمر الصداقة كما الحب بمخاطر كبيرة، توشك على الموت وقد يتطلب انقاذها عملية جراحية!
  • هناك من يكون حضوره في حياتك علامة فارقة، وهناك من يكون علامة فارغة، فانتقي الصديق الحقيقي، واحذر من الصداقة المزيّفة !
  • يتشآجرون يوميآ ويأتون اليوم الآخر وقد نسيوا زلات وأخطاء بعضهم . . لانهم لآ يستطيعون آلعيش دون بعضهم هذه هي الصداقة .
  • التسامح اساس الصداقة و الحب الحقيقي .
  • ألم صديقي وهذا محال صديقي أحبه كلام يقال وهذاكلام بليغ الجمال محال يقال الجمال خيال .
  • خير الاصدقاء اذا رأي منك خيراً نشر وذاا عرف عنك عيباً تره .. واذا ضحكت لك الدنيا لم يحسدك واذا عبست لك الدنيا لم يتركك .
  • انا صديقك لا قسى الوقت واكفيك ولاني من اللي وقت المصالح يجونك اعزك يا صاحبي بكل مافيك ومن كثر مااعزك صرت اعز اللي يعزونك افتخر لاقالوا اني مخاويك يامنبع الطيب قلبك والصفا في عيونك.
  • الصداقة تعني التفاهم و ليس الاتفاق، تعني التسامح و ليس النسيان ، تعني* أن تبقى الذكريات حتى لو فقد التواصل .
  • الصديقات أخوات أخريات وجودهن نعمة وأحاديثهن متعة هي اكبر بكثير من قولي لها صديقتي .

يمكنكم الأن مشاركتنا والتعبير عن أرائكم من خلال موقع محتوى وكتابة أجمل رسائل الحب للأصدقاء الجديدة 2019 ،التي أعجبتكم في صندوق التعليقات أسفل المقال.

نصائح لإسعاد صديقك

بعد أن تطرح عليه بعض الأسئلة المرتبطة بسبب حزنه عليك الأن أن تتناقش معه حول المشكلة وأعطية بعض النصائح وأخبره بوجهة نظرك وحاول أن تجعل نصائحك بسيطة وواقعية.

إحرص علي مقابلته وجها لوجه فتكنولوجيا العصر الحديث وإنتشار وسائل التواصل الإجتماعي باعدت كثيرا بين الأصدقاء وجعلت بينهم فجوة ،أما إذا كنت مضطرا لمحادثته عبر أحدي وسائل التواصل الإجتماعي فأحرص علي أن يكون الحديث عبر مكالمة فيديو لتتمكن من رؤية تعبيرات وجهه وكذلك لغة جسده إذا كان يشعر بالتوتر فحاول تهدئته وأخبره بأن لكل مشكلة حل وأن الحياة لن تقف عند هذه المشكلة بالتحديد

لا تتردد في عرض المساعدة عليه فقد يكون شعور صديقك بالحزن لأنه بمفرده أكبر من حزنه بسبب المشكله الأساسية ،أو أنه يشعر بالإحراج منك ولا يعرف كيف يطلب منك المساعدة ولا مشكله في رفع الحرج عنه وحاول أن تعرض المساعدة بحماس حتي لا يشعر بأنك تشفق عليه فقط وأن المساعدة لا تمثل ثقلا عليك ولكن أظهر له رغبتك الحقيقية في مساعدته .

كن متفائلا ولا تظهر عبوسك أمامه لأن ذلك سوف يؤثر عليه بالسلب ويزيد من الطاقة السلبية التي تسبب له الإحباط والحزن ،ولأنه يثق في قوتك وقدرتك علي حل المشكله وسوف يستمد منك قوته لذلك حاول أن ترفع من معنوياته وأخبره بأن الحل بسيط ولا يحتاج إلي كل هذا القلق حتي يشعر بالهدوء الداخلي والثقه من إمكانية إنهاء المشكلة بهدوء وبساطة بأقل خسائر ممكنه .

صور حب للاصدقاء

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *