التخطي إلى المحتوى

ازياء المصممة الهندية ريتو كومار عبر موقع muhtwa.com , تتميز مجموعة ريتو كومار الجديدة بأنها مستوحاة من الطبيعة والنبات ونحن الآن سوف نعرض لكم مجموعتها هذه من خلال مقالتنا التالية.

تصاميم ريتو كومار

زى هندى رائع جدا للمصممة الهندية ريتو كومار وهو زى عبارة عن فستان كت طويل ضيق من أعلى ومنسدل على واسع من الأسفل وهو مصنوع من القماش القطن الناعم فى الكريب أيضا باللون اللبنى الفاتح فى الأبيض وعليه نقشات ملونة باللون الأزرق فى اللبنى الداكن والزيتى.

أزياء هندية

زي هند أنيق جدا وهو مكون من توب بنصف أكمام قصير يظهر البطن وهو مصنوع من القماش الستان باللون الزيتى الفاتح اللامع وعليه جيب طويلة ومنفوشة مصنوعة من القماش الشيفون الناعم باللون الروز فى البيج الفاتح والزيتى وعليهم سار باللون الروز فى الزيتى.

أزياء هندية

لوك هندى مميز جدا ولاسيما وهو مكون من فستان طويل بنصف أكمام مصنوع من القماش الشيفون السميك باللون النبيتى الداكن وعليه نقشات مطرزة باللون الذهبى اللامع وعليه أيضا سارى هندى طويل من نفس لون ونوع القماش.

أزياء هندية

فستان هندى طويل بنصف أكمام وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون فى التل والليكرا باللون الزيتى والأخضر الفاتح وعليه نقشات بارزة باللون الذهبى اللامع وعليه سارى هندى طويل باللون الزيتى الفاتح فى الذهبى.

أزياء هندية

أزياء هندية حديثة

لوك هندى رائع جدا مكون من سارى هندى طويل وتحته فستان مصنوع من القماش القطن الناعم فى الليكرا باللون البرتقالى فى الأحمر و الأزرق والكافيه والأسود والأصفر الداكن.

أزياء هندية

فستان هند رائع بنصف أكمام طويل وهو مصنوع من القماش القطن الناعم فى الشيفون باللون الأحمر فى الأصفر والنبيتى الداكن وعليه سارى هندى طويل مصنوع من القماش القطن الناعم باللون الموف الفاتح فى الأحمر والبني والأخضر والأزرق والكافيه.

أزياء هندية

فستان سهرة هندى رائع جدا مكون من توب بنصف أكمام قصير وجيب طويلة منفوشة جدا وهما مصنوعين من القماش الستان الناعم فى الشيفون باللون الاخضر الفاتح ومنقوش عليه نقشات ملونة باللون الأصفر فى اللبنى والأخضر والفوشيا والبيج وعليهم سارى هندى طويل مصنوع من الشيفون.

أزياء هندية

فستان هندى أنيق بنصف أكمام قصيرة وهو فستان طويل منسدل على منفوش باللون الاسود فى الكافيه والذهبي والبني الفاتح فى التركواز والبنى والنبيتى الفاتح.

أزياء هندية

ازياء هندية صيف 2020

فستان هندى أنيق وعليه سارى هندى طويل وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الروز الفاتح وعليه نقشات باللون الفوشيا فى الزيتى الفاتح.

أزياء هندية

فستان هندى كت طويل ومنفوش من الأسفل وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون فى القطن الناعم باللون الكافيه فى الأسود والأحمر والأصفر والأخضر الداكن.

أزياء هندية

فستان هندى رائع مكون من توب قصير باللون الروز الفاتح وجيب طويلة وعليها سارى هندى طويل مصنوع من القماش الشيفون باللون البينك الفاتح فى الزيتى والفوشيا.

أزياء هندية

زى هندى مكون من قميص رائع بأكمام طويلة مصنوع من القماش الشيفون فى القطن باللون البنى فى الكافيه والزيتى وعليه جيب طويلة منفوشة مصنوعة من القماش الستان باللون التركواز الداكن.

أزياء هندية

أرقى الأزياء الهندية

لوك مكون من توب بأكمام قصيرة مصنوع من القماش الليكرا باللون الاسود وعليهم نقشات باللون النبيتى فى البيج وعليه جيب طويلة من الستان باللون الأحمر.

أزياء هندية

لوك هندى رائع بأكمام طويلة باللون الكحلى فى الكافيه الفاتح والموف.

أزياء هندية

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو اللوك الذي ينال اعجابك من هذه الأزياء الهندية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *