التخطي إلى المحتوى

أزياء المصممة الهندية نيتا لولا عبر موقع muhtwa.com , نقدم لكم الان من خلال هذة المقالة موجعة رائعة من أجمل أزياء المصممة الهندية نيتا لولا والتى تتميز بالفخامة والأناقة والرقى.

تصاميم نيتا لولا

فستان هندى أنيق جدا للخطوبة مقدم من دار ازياء نيتا لولا وهو فستان بأكمام طويلة وطويل ومنسدل على واسع ومنفوش من الأسفل وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون فى الليكرا السميك والمطرز ومنقوش بأرقى التطريزات والنقشات باللون اللبنى الفاتح فى اللبنى الداكن فى الفضى أيضا وعلى الأكتاف سارى طويل من الشيفون باللون اللبنى.

أزياء هندية

فستان هندى رائع وملكى من نيتا لولا وهو فستان مكون من توب قصير بنصف أكمام ويظهر البطن أيضا وعليه جيب طويلة ومنفوش إلى الأسفل ومصنوعة من القماش الستان فى الجبير والدانتيل باللون البوستاج الفاتح وعليه نقشات من الاستراس اللامع باللون الفضى.

أزياء هندية

فستان هندى مميز وهو مكون من قطعتين من توب وجيب طويلة ومنفوشة وهو مصنوع من القماش الستان فى الشيفون الناعم اللامع باللون الذهبى فى الفوشيا والكافيه الفاتح وعليه سارى هندى طويل مصنوع من الكريب باللون الفوشيا.

أزياء هندية

فستان هندى رائع ذات تصميم مميز وهو فستان كت طويل ومنفوش إلى الأسفل وهو مصنوع من القماش الستان الناعم فى الشيفون والتل باللون الروز الفاتح فى الكشمير والبرتقالى وعلى الصدر نقشات باللون النبيتى فى الكافيه.

أزياء هندية

أزياء هندية نيتا لولا

زى هندى مميز ذات تصميم رفيع وهو مكون من توب بنصف أكمام يظهر البطن وعليه جيب طويلة مجسمة ومنسدلة على منفوش تشبه ذيل السمكة وهى مصنوعة من القماش الشيفون فى الستان المطعم بالدانتيل والجبير باللون الروز الفاتح وعليه سارى هندى طويل من الشيفون باللون الروز.

أزياء هندية

فستان سهرة هندى انيق وهو فستان طويل بأكمام طويلة ومفتوح من عند البطن وهو مصنوع من القماش الستان فى الشيفون والتل باللون الأصفر الداكن وعليه تطريزات من الخرز باللون الذهبى.

أزياء هندية

فستان هندى رائع وهو فستان طويل بأكمام طويلة ومنسدل على واسع منفوش وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم المطعم بالدانتيل والجبير الناعم باللون الروز الفاتح وعليه نقشات باللون البيج الفاتح أيضا وعليه سارى هندى طويل مصنوع من التل.

أزياء هندية

زى هندى رائع مكون من توب بنصف أكمام قصير وعليه جيب طويلة وواسعة ومصنوع من القماش الشيفون فى الكريب باللون الأبيض وعليه نقشات لامعة باللون الفضى وسارى طويل.

أزياء هندية

أزياء هندية حديثة

زى هندى أنيق مصنوع من القماش الشيفون فى الستان الناعم باللون الأبيض وعليه نقشات باللون العنابي الداكن.

أزياء هندية

فستان هندى طويل ومنسدل على منفوش وهو مصنوع من القماش الشيفون باللون الفوشيا وعليه نقشات باللون الذهبى.

أزياء هندية

زى هندى مكون من فستان مفتوح من الجانب وتحته بنطلون ومصنوع من القماش الشيفون فى الدانتيل باللون الذهبى.

أزياء هندية

زى هندى رسمى أنيق وهو مصنوع من القماش الشيفون المطرز باللون الذهبى فى النبيتى.

أزياء هندية

موديلات فساتين هندية جديدة

زى هندى مميز مكون من توب وجيب وسارى مصنوع من القماش الشيفون المطرز باللون الذهبى.

أزياء هندية

زى هندى مكون من توب بنصف أكمام تظهر البطن باللون البيج اللامع وعليها جيب طويلة مصنوعة من الستان فى التل باللون البيج وعليها نقشات باللون الفوشيا فى البرتقالى.

أزياء هندية

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك فى هذة الأزياء الهندية الرائعة وما اللوك الذي يلفت أنظارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *