التخطي إلى المحتوى

أزياء هندية انيتا دونجرى عبر موقع muhtwa.com , تتميز أزياء انيتا دونجرى بالرقة والاختلاف والتميز ونحن الآن سوف نعرض لكم فى هذة المقالة كولكشن أنيقة من أجمل أزياء انيتا دونجرى.

تصاميم انيتا دونجرى

زى هندى رسمى أنيق جدا للمصممة انيتا دونجرى وهو زى مكون من توب كت قصير يظهر البطن وعليه جيب طويلة ومنفوشة مصنوع من القماش الشيفون فى الدانتيل المطرز باللون الأزرق وعليه نقشات باللون الفضى اللامع وعليه سارى هندى طويل مصنوع من الشيفون الشفاف باللون الأزرق.

أزياء هندية

سارى هندى غاية في الجمال والفخامة وهو سارى طويل أنيق جدا مصنوع من القماش الشيفون السميك فى الكتان الناعم والقطن أيضا وهو باللون الاسود ومنقوش عليه نقشات بارزة من الدانتيل باللون الذهبى اللامع فى الكافيه الفاتح والبيج.

أزياء هندية

زى هندى رسمى رائع وهو مكون من توب كت قصير وعليه جيب طويلة وواسعة مصنوعين من القماش الدانتيل فى الستان والشيفون الناعم باللون اللبنى الفاتح وعليه سارى هندى طويل مصنوع من القماش الشيفون الشفاف باللون اللبنى الفاتح ومنقوش عليه نقشات باللون الأصفر.

أزياء هندية

زى هندى رائع مكون من توب قصير باللون الأبيض وعليه نقشات باللون السيمون اللامع وعليه جيب طويلة ومنفوشة باللون الأبيض وعليها نقشات من الأسفل باللون اللبنى فى السيمون الفاتح والكافية وسارى هندى باللون السيمون مصنوع من الشيفون.

أزياء هندية

ازياء هندية للسهرات

زى هندى رائع وهو زى مكون من توب قصير باللون الأخضر فى الفضى وعليه جيب طويلة ومنفوشة مصنوعة من الستان الناعم باللون البستاج الداكن فى الرمادى والسيمون الداكن وعليهم سارى هندى باللون الاخضر الفاتح.

أزياء هندية

لوك هندى أنيق للسهرات وهو يحتوى على فستان كت قصير مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الكحلى ومنقوش عليه تطريزات من عند الصدر باللون الفضى اللامع.

أزياء هندية

سارى هندى رائع للسهرات وهو مصنوع من القماش الشيفون فى الكريب الناعم باللون البينك الفاتح ومنقوش عليه تطريزات ونقشات لامعة باللون الفضى فى الاوف وايت.

أزياء هندية

فستان هندى أنيق بأكمام طويلة وطويل وبه فتحة من عند الصدر وهو مصنوع من القماش الستان فى الشيفون باللون الأبيض وعليه نقشات ملونة باللون السيمون فى الأخضر والذهبى والكافيه.

أزياء هندية

أزياء هندية حديثة

زى هندى مميز بأكمام طويلة وطويل وهو مصنوع من القماش القطن فى الستان الناعم باللون الرمادى الفاتح فى الرمادى الداكن والأبيض والأخضر الفاتح والذهبي.

أزياء هندية

لوك هندى رائع مكون من توب كت قصير به فتحة من عند الصدر على شكل حرف وهو مصنوع من الستان باللون الأوف وايت فى الاخضر الفاتح وعليه جيب طويلة منفوشة مصنوعة من القماش التل باللون الاخضر الفاتح.

أزياء هندية

زى هندى كت طويل ومنفوش من الأسفل ومصنوع من القماش الشيفون فى التل الناعم باللون البستاج فى التركواز والأخضر و السيمون الفاتح.

أزياء هندية

زى هندى رسمى رائع مكون من توب بنصف أكمام وجيب منفوشة طويلة وسارى هندى باللون الفوشيا فى البينك والاوف وايت والذهبي.

أزياء هندية

أرقى الأزياء الهندية

زى هندى رسمى للخطوبة وهو مصنوع من القماش الشيفون السميك باللون الفوشيا وعليه تطريزات باللون الذهبى اللامع.

أزياء هندية

زى هندى أنيق مكون من توب وجيب طويلة منفوشة ومصنوع من القماش الشيفون فى الكريب باللون الأبيض وعليه نقشات باللون التركواز فى البنى.

أزياء هندية

فستان كت طويل منفوش ومصنوع من الستان باللون التركواز الداكن فى البيج والابيض.

أزياء هندية

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو اللوك الهندي الذي ينال اعجابك من هذه المجموعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *