صور احدث ازياء مغربية لدنيا بطمة

أ / نسمة أحمد البهنسى

أزياء مغربية لدنيا بطمة عبر موقع muhtwa.com , تألقت الفنانة دنيا بطمة بالكثير من القفاطين المغربية الحديثة حيث أنها تعد سفيرة القفطان المغربى؛ ولذلك سوف نعرض لكم الان من خلال هذة المقالة مجموعة من أجمل الأزياء المغربية لدنيا بطمة .

فساتين دنيا بطمة

تتميز دنيا بطمة بالأناقة والجمال وهى ترتدى ثوب مصنوع من الليكرا باللون الكافيه وعليه بنطلون جينز مصنوع باللون الأزرق الداكن وعليه كارديجان طويل بأكمام طويلة مصنوع من القماش الكتان فى الستان الناعم باللون البيج اللامع الفاتح.

أزياء مغربية

قفطان مغربى رائع جدا وهو طويل بأكمام طويلة منسدلة إلى الأرض وهو مصنوع من القماش الشيفون والدانتيل الناعم المميز باللون البيج الفاتح وعليه تطريزات من عند الصدر والخصر والجانب باللون الذهبى اللامع.

أزياء مغربية

قفطان مغربي أنيق جدا للفنانة دنيا بطمة وهو طويل بأكمام طويلة ضيق من أعلى ومنسدل على واسع وعلى الأرض أيضا ومصنوع من القماش الشيفون فى الستان باللون الفوشيا الداكن ومنقوش عليه تطريزات باللون الأسود فى الذهبى اللامع والفوشيا.

أزياء مغربية

لوك مغربي رائع وهو مكون من توب قصير بأكمام طويلة مصنوع من القماش الستان باللون النبيتى وعليه نقشات من الدانتيل باللون البيج الفاتح فى الذهبى وعليه بنطلون مصنوع من القماش الجينز مقطع باللون الأزرق الداكن.

أزياء مغربية

موديلات قفاطين مغربية

قفطان مغربى أنيق بأكمام طويلة وهو طويل ومنسدل على الأرض وهو مصنوع من القماش القطيفة الناعمة فى الشيفون وهو باللون النبيتى الداكن فى الذهبى وعليه نقشات وتطريزات من الدانتيل باللون الذهبى اللامع.

أزياء مغربية

قفطان مغربي رائع للفنانة دنيا بطمة وهو قفطان طويل بأكمام قصيرة وهو مجسم من أعلى ومنسدل على واسع وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون فى الستان باللون البيج فى السيمون وعليه تطريزات منقوشة باللون الذهبى اللامع فى النبيتى والاوف وايت.

أزياء مغربية

قفطان مغربى غاية فى الجمال والأناقة وهو كت طويل ضيق من أعلى ومنسدل على واسع وهو مصنوع من القماش الستان الناعم والجبير باللون الرمادى الداكن وعليه نقشات باللون الكافيه فى الذهبى والاوف وايت والرمادى واللبنى.

أزياء مغربية

قفطان مغربي طويل بأكمام طويلة وهو مصنوع من القماش الشيفون والستان فى الدانتيل باللون الأزرق الفاتح وعليه تطريزات من أعلى ونقشات باللون الكافيه فى البيج.

أزياء مغربية

قفطان مغربى 2020

قفطان مغربى أنيق جدا وهو بأكمام طويلة وطويل ومجسم من أعلى ومنسدل على واسع وهو مصنوع من القماش الستان الناعم وعليه طبقة من الشيفون والدانتيل باللون الذهبى اللامع وعليه نقشات باللون الكافيه فى الفضى والنبيتى.

أزياء مغربية

فستان مميز غاية فى الجمال والروعة وهو فستان اوف شولدر طويل ومنفوش وهو مصنوع من القماش الشيفون اللامع باللون الرمادى فى النبيتى وعليه ستراس فضي لامع وعلى الصدر تطريزات من الدانتيل باللون البيج الفاتح.

أزياء مغربية

قفطان مغربى رائع بنصف أكمام وهو مجسم من أعلى ومنسدل على واسع وهو مصنوع من القماش الستان فى الشيفون باللون الذهبى فى الكافيه وعلى الصدر تطريزات من الدانتيل باللون الكافيه فى الروز.

أزياء مغربية

فستان مغربى طويل مجسم على الجسم وواسع من الأسفل وهو مصنوع من القماش الجبير فى الدانتيل باللون البوستاج الفاتح وعليه نقشات باللون السيمون فى الزيتى الفاتح.

أزياء مغربية

فساتين دنيا بطمة انستقرام

فستان مغربى مجسم يأخذ شكل الجسم وهو مصنوع من القماش الستان المطعم بالجبيل باللون الذهبى وعليه تطريزات باللون النبيتى فى الكافيه.

أزياء مغربية

قفطان مغربى بأكمام طويلة وهو واسع من الأسفل مصنوع من الجبير فى الستان باللون الأوف وايت فى البستاج.

أزياء مغربية

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو اللوك الذى نال اعجابك من بين أزياء دنيا بطمة.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *