التخطي إلى المحتوى
موعد وقصة مسلسل السيدة فضيلة وبناتها
مسلسل فضيلة وبناتها

موعد وقصة مسلسل السيدة فضيلة وبناتها Fazilet Hanim ve Kizlari عبر موقع محتوى, شهدت السنوات القليلة الماضية نجاح كبير للدراما التركية خاصة في الوطن العربي حيث يهتم عدد كبير من الجمهور في الوطن العربي بمتابعة أحداث المسلسلات والأعمال الدرامية التركية الجديدة.

وتتنوع قصص ومضامين المسلسلات والأعمال الدرامية التركية ما بين درامية واجتماعية ورومانسية وتاريخية، ويعد مسلسل السيدة فضيلة وبناتها أحد أشهر وأنجح المسلسلات التركية التي تم انتاجها في العام الماضي ونالت إعجاب عدد كبير من محبي الدراما نظراً لقصة المسلسل التي تدور في اطار اجتماعي درامي مشوق.

وسوف نتحدث معكم في هذه المقالة عن قصة مسلسل السيدة فضيلة وبناتها في موسميه الأول والثاني كما سنستعرض لكم أبطال المسلسل وصناعه كذلك سوف نقدم لكم أيضاً مواعيد عرض مسلسل السيدة فضيلة وبناتها في تركيا.

مسلسل السيدة فضيلة وبناتها

تدور أحداث مسلسل السيدة فضيلة وبناتها في اطار اجتماعي ودرامي مشوق حيث يناقش الحب بطريقة رومانسية مختلفة كما يسلط الضوء على بعض القضايا الهامة كالفقر والظلم والصراع بين الطبقات ومدى تأثير ذلك على العلاقات الإنسانية والاجتماعية.

وقد حقق مسلسل فضيلة وبناتها نجاح وشهرة كبيرة منذ عرض أولى حلقاته في يوم السادس عشر من شهر سبتمر عام 2017، وادى هذا النجاح إلى انتاج الموسم الثاني من المسلسل الذي يُعرض حالياً.

أبطال مسلسل فضيلة وبناتها

يضم مسلسل فضيلة وبناتها نخبة كبيرة من النجوم الأتراك والوجوه الشابة من أبرزهم:

  • Mahir gunsiray
  • Nazan Kesal
  • deniz baysal
  • Alp navraz
  • çaglar Ertugrul
  • idris nebi taskan
  • afra saraçoglu
  • Tugba Melis Türk
  • Hazal turesan
  • Tolga güleç
  • Eçem baltaci

أبطال مسلسل فضيلة وبناتها

قصة فضيلة وبناتها الموسم الأول

تدور أحداث الموسم الأول من مسلسل فضيلة وبناتها حول الأم فضيلة التي تعيش برفقة بناتها هازان وايجة في إحدى الأحياء الفقيرة بتركيا حيث تسعى فضيلة إلى التخلص من ظلام الفقر من خلال إلحاق ابنتها الصغيرة ايجة ذات الوجه الجميل للعمل كوجه اعلاني في احدى الشركات الكبرى دون النظر إلى احلام ابنتها التي ترغب في الزواج بياسين جارها.

يتسبب طمع فضيلة وحبها للمال في غضب ابنتها الكبرى هازان التي تعتبر نفسها هي رجل العائلة خاصة بعد وفاة أبيها وهي في سن صغير، تستمر أحداث المسلسل وتنشأ علاقة سرية بين ايجة وجارها ياسين دون علم والدتها وتحمل ايجة من ياسين ولكن تحول الظروف والعراقيل دون ان تجتمع ايجة بحبيبها؛ فتفكر ايجة في الانتحار ولكنها تقابل حازم ايجيمان وهو صاحب الشركة التي قدمت لها من قبل للعمل كوجه اعلاني.

يشفق السيد حازم على ايجة بعدما يعلم قصتها ويعرض عليها الزواج حتى يستطيع ان يسجل ابنها بأسمه، تضطر ايجة للموافقة على عرض الزواج حتى تحمي ابنها خاصة في ظل صعوبة زواجها بياسين الأب الحقيقي للطفل، وعلى الجانب الآخر ترتبط هازان الأبنة الأخرى لفضيلة بسنان ايجيمان الأبن الأصغر للسيد حازم، وتتصاعد أحداث المسلسل وتكتشف هازان الكذبة الكبيرة الذي خبأها سنان في سبيل الإيقاع بها.

قصة مسلسل فضيلة وبناتها الموسم الأول

قصة فضيلة وبناتها الموسم الثاني

يبدأ الموسم الثاني لمسلسل فضيلة وبناتها بعد معرفة هازان حقيقة سنان حيث تقرر بعدها الابتعاد عنه كما تتلقى عرض من ياغيز ايجمان الشقيق الأكبر لسنان لتمثيل الوجه الإعلاني للشركة، توافق هازان على العرض وتستمر الأحداث وتنشأ علاقة مقربة بين هازان وياغيز حيث تدرك هازان الشخصية الجميلة لياغيز كما يقع ياغيز في حب هازان ولكنه يحاول اخفاء مشاعره حتى لا يخون أخوه.

يحاول سنان في ذلك الوقت مصالحة هازان والتقرب إليها من جديد وبالفعل ينجح في اقناعها للعودة كحبيبان من جديد، وتتصاعد الأحداث وتدرك هازان حبها لياغيز ولكنها تقاوم ذلك الحب حتى لا تظهر أمام الجميع بمظهر الخائنة، وتقرر هازان في النهاية الانفصال عن سنان نهائياً والسفر إلى ألمانيا حتى تتخلص من هذا الصراع ولكنها تعود من المطار بعدما تعلم بسوء الحالة الصحية لسنان بعد تعرضه لحادثة خطيرة.

على الجانب الآخر يتزوج ياسين من سلين الأبنة الصغرى لحازم ايجمان حتى يستطيع التقرب من ايجة، وتتشابك أحداث المسلسل وتقع فضيلة في حيرة كبيرة، وتقلق حول مستقبل بناتها وتفكر كيف تستطيع حمايتهم من هذه الصراعات والمشاكل.

قصة مسلسل فضيلة وبناتها الموسم الثاني

مواعيد عرض Fazilet Hanim ve Kizlari

يُعرض مسلسل فضيلة وبناتها الموسم الثاني مساء كل يوم سبت من كل أسبوع على قناة StarTV التركية، ويمكنكم مشاهدة حلقات الموسم الأول والثاني كاملة مترجمة على موقع اليوتيوب وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

ننتظر استفساراتكم حول كل ما يتعلق بالمسلسلات والأعمال الدرامية الجديدة في تعليق أسفل المقال.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن