التخطي إلى المحتوى

فساتين منقوشة للمحجبات عبر موقع muhtwa.com , أصبحت موضة الفساتين هذا الصيف هى الفساتين المنقوشة لذا سوف نعرض لكم من خلال موقع محتوى كولكشن رائعة من فساتين المحجبات المنقوشة.

فساتين منقوشة بالورود

فستان للمحجبات منقوش أنيق جدا وهو يعد من أحدث صيحات الموضة وهو طويل بأكمام طويلة وواسع أيضا وهو مصنوع من القماش الشيفون فى الكريب باللون الكحلى ومنقوش عليه نقشات من الورود باللون البيج الفاتح فى البينك والأخضر والأزرق.

فساتين

فستان أنيق جدا للمحجبات وهو فستان طويل بأكمام منفوشة طويلة كما أنه مصنوع من القماش الكريب فى الشيفون باللون الأسود وعليه نقشات من الورود الملونة باللون البينك فى البرتقالى الداكن والبني الفاتح.

فساتين

فستان أنيق جدا للمحجبات وهو فستان طويل وواسع بأكمام واسعة كما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأبيض ومنقوش عليه نقشات من الورود باللون البرتقالى الفاتح فى الاسود والروز الفاتح والأزرق والرمادي والكافيه.

فساتين

فستان محجبات رائع بأكمام طويلة وواسع وهو فستان مميز باللون الكحلى الداكن وكما أنه منقوش عليه نقشات من الورود باللون التركواز فى الكافيه والبرتقالي والبيج واللبني والبيج.

فساتين

فساتين محجبات 2020

فستان محجبات طويل بأكمام طويلة ومفتوح من الأمام وهو مصنوع من القماش الشيفون فى القطن الناعم باللون الأسود ومنقوش عليه من الورود باللون البيج الفاتح فى الرمادى والبنى والأخضر.

فساتين

فستان للمحجبات طويل وبأكمام طويلة وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم وهو منسدل على واسع باللون الأبيض الفاتح ومنقوش عليه نقشات من الورود ملونة باللون الأحمر فى الزيتى الفاتح والأصفر.

فساتين

فستان أنيق مصنوع من القماش الشيفون الناعم وهو طويل وواسع بأكمام طويلة باللون الزيتي الداكن ومزين من النهاية بنقشات ملونة باللون البرتقالى الداكن فى البيج الفاتح والبنى.

فساتين

فستان محجبات رائع و طويل بأكمام طويلة وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم ومنسدل على واسع أيضا باللون الأسود ومنقوش عليه نقشات من الورود باللون الأحمر فى الأصفر والأخضر والزيتى والكافية الفاتح والسيمون.

فساتين

فساتين محجبات كاجوال

فستان محجبات كاجوال رائع وهو فستان طويل بأكمام طويلة وهو منسدل على واسع وهو مصنوع من القماش الكريب باللون البنى الداكن وعليه نقشات من الورود باللون الأحمر فى البيج الفاتح.

فساتين

فستان محجبات غاية فى الرقة وهو فستان طويل ومنسدل على واسع بأكمام واسعة وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون البيج الفاتح فى البيج الداكن والكافيه والأسود والبنى وبه حزام حول الخصر من الشيفون باللون الأسود.

فساتين

فستان طويل بأكمام طويلة أيضا وواسع من الأسفل وكما أنه مصنوع من القماش الكريب الناعم باللون النبيتى ومنقوش عليه نقشات من الورود الملونة باللون التركواز فى الزيتي والبني الفاتح والبني والكافيه.

فساتين

فستان كاجوال أنيق جدا للمحجبات وهو فستان طويل بأكمام طويلة ومصنوع من القماش القطن الناعم باللون الأسود ومنقوش عليه نقشات ملونة باللون البرتقالى فى البيج الفاتح والزيتي.

فساتين

فساتين محجبات خروج

فستان كاجوال للمحجبات مفتوح من الأمام وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الزيتى الفاتح وعليه نقشات ملونة باللون البستاج فى الموف والنبيتى والفوشيا والسيمون.

فساتين

فستان طويل وواسع بأكمام طويلة وهو مصنوع من القماش الشيفون باللون الأسود وعليه نقشات باللون الأبيض.

فساتين

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو الفستان الذى ينال اعجابك من هذة الفساتين المنقوشة.
ا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *